كلمة مديرة المدرسة للمعلمات بداية العام 1444 مكتوبة

    رسالة مديرة المدرسة للمعلمات 1444 مكتوبة ، تسعى مديرة المدرسة إلى تحفيز الطلاب والمعلمين والمشرفين والعاملين التربويين بشكل عام مع بداية العام الدراسي الجديد.

    كلمة من مدير المدرسة للمعلمين مطلع العام 1444 مكتوبة

    ستنطلق العديد من الفعاليات الترحيبية والتحفيزية في بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية للعام 1444 هـ والموافق للتاريخ الميلادي عام 2023 م ، ومنها كلمة مدير المدرسة على الإذاعة المدرسية والتي على النحو التالي:

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نفتتح هذا اليوم بسم الله الرحمن الرحيم. المعلمين الأكفاء في مدرستنا العزيزة ، ونشكرهم على بذل هذه الجهود وتكريسهم لتعليم الأجيال المثقفة والواعية التي ستكون رصيدًا لمستقبل الأمة. عام جديد سعيد مليء بالفخر والنجاح والتميز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    كلمة ترحيب مدير المدرسة بداية العام 1444

    في صباح اليوم الأول من العام الدراسي ، يسلم مدير المدرسة كلمات تحفيزية في قائمة الانتظار المدرسية من أجل تحفيز الطلاب لبدء بداية جديدة وتحقيق حلم جديد هذا العام. كانت الكلمة كما يلي:

    • بارك الله فيك بكل خير ، أسأل الله القدير أن يجعل هذا اليوم يومًا جميلًا وسعيدًا مليئًا بالخير والنعمة. أرحب بكم جميعًا في عامنا الدراسي الجديد ، وأراعي أهمية هذا العام الجديد ، وأطلب من المعلمين السعي وراء التميز في مدرستنا وهيئة التدريس لدينا ، تمامًا كما أطلب من الطلاب توخي الحذر والحذر المثابرة في دراستهم لتحقيق التميز والعلامات العالية. المسؤولية كبيرة على كاهلكم ، ولكن الله تعالى يعين خادما يسعى لتحقيق هدفه النبيل: رب العالمين.

    كلمة الهيئة التربوية عن بداية العام الدراسي 1444 هـ

    تعتبر الهيئة التعليمية من أهم الكوادر التربوية التي تحرص على تحقيق مستقبل أفضل للطلاب وتقدم لهم العديد من الخدمات لتسهيل مرحلة الدراسة.

    • الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين. اسمحوا لي أن أرحب بالمدرسين والمعلمات والطلاب والطالبات الذين كانوا معنا في السنوات الماضية ، والذين انضموا مؤخرًا إلى مدرستنا الحبيبة. اتمنى ان يعيد الله تعالى هذه السنة الدراسية الجديدة لكل معلم ولكل طالب بكل خير ولكم النعمة منه عز وجل وادعوكم لتتعلموا وتنشروا القيم الفاضلة في المجتمع بنفس القدر بقدر الإمكان.

    لا يسعنا الآن إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا أن أوضحنا لكم أقوال الهيئة التربوية عن بداية العام الدراسي 1444 ، والخطاب الترحيبي لمدير المدرسة بداية العام 1444 ، وكلمة مدير المدرسة للمعلمين في بداية العام 1444 مكتوبة.