ابن باز لماذا نصوم عاشوراء

ابن باز لماء نصوم عشوراء، الكرام في نازر نازر للعيوم، و نازر نازر ليوم عشوراء، و نازر للعيوم، و الذهي سيتم الحديث عنه بيتم التفاصيل في هذا المقاعل فكونوا منائة عبر موقع بوست لنبين لكم تولون.

لماء نصوم عاشوراء ابن باز

قال ابن الباز بفتوى له أن سبب صيام يوم عاشوراء هو هذا اليوم ، وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يفعل ذلك. فسامه نبي الله موسي عليه السلام شكر لله ، وفي ه المقوت يسومونه شكر لله ، هدذة قال النبي أحق بموسي منهم ، ومن وقتها صار يسومه وسار سنة مستحبة من بعده.

حكم صيام يوم عاشوراء

كما يصلي رسول الله يوم عاشوراء ، يحثه على الصلاة يوم عاشوراء. ، وصَلَمْ يَكْتُبِ اللَّهُ علَيْكُم صِيَامَهُ ، وَأَنَا صَائِمٌ ، فمَن أَحَبَّ مِنكُم أَنْيام يَيامُومَ فَلْيَصُمْ ، وَمَن أَحَبَّ أَنْ يُهما أيضًا. عاشوراء لما فيه من الفضل والثواب بذن الله تعالى

هل صيام عاشوراء يوم و يومين

من المعلوم أني أصلي في اليوم التاسع من شهر محرم ، وهناك بعض العلماء من العلماء يصلون في اليوم التاسع من شهر محرم ، لأن اليوم الذي يسبقه يكون ضد اليهود واليهود. مسيحيون ، ولكن الصلاة الكاملة هي أن يصلي المسلم في اليوم التاسع واليوم العاشر واليوم العاشر. من شهر محرم كم ذكر علما اهل السنة والجمعة في متون كتبهم. إن شاء الله في المرة القادمة في آخر موضوع لأتباعنا الكرام.