دعاء رد السحر على الساحر

دعاء عودة السحر للساحر

الدعاء يغير المصير والشعوذة من الأفعال التي نهى الله تعالى عَنّْها، ويستحيل على الساحر أن يعيش فِيْ أمان، ولا يمكن أن ينعم بالجنة بعد الإضرار بالآخرين، والله تعالى يفعل. لا يقبل ظلم أحد، ومن رفع يده وطلب العدل والحق، فلن يستجيب الله لطلبه. الدعوات التي يمكن استخدامها لصرف السحر فِيْ ساحر تشمل ما يلي

  • اللهم انزل على السحرة غضبك المؤلم وعذابك الشديد. البروق النارية القاتلة المدمرة اللهم انزل عليهم عقابك القاسي اللهم ارفضهم بزلزال عظيم ولعَنّْهم لعَنّْة عظيمة.

لأن فِيْ هذا الدعاء رجاء الله عز وجل أن يعاقب السحرة ويحول مؤامراتهم إلَّى حناجرهم، وبقوته ورحمته على إبطال مفعول سحرهم. نحن نعلم أن الله لا يحب السحرة وقد حرم علينا ذلك. شيء يعاقب عليه.

  • اللهم نعوذ بك من سحرهم وعقدهم وأرباطهم أيها القوي القوي اللهم إني أعوذ بك من سحرهم وعقدهم وأرباطهم. لا أحد يستطيع أن يدفع ثمنها. الله، دمر أقوى منهم. الله، دمر أقوى منهم. اللهم اهلك أشرفهم وأعظمهم. يا الله عائلتك أقوى منهم وأعظمهم وأدنىهم “.

كَمْا أن هذا الدعاء يطلب من الله تعالى أن يصد السحر ويقينا من شر السحرة، وبهذه الدعاء نسأل الله أن يهلك من استخدم السحر فِيْ إيذاء الناس.

حكَمْ السحر فِيْ الاسلام

فِيْما يتعلق بتقديم الدعاء لعودة السحر إلَّى الساحر، تجدر الإشارة إلَّى أن الإسلام عمل على حماية المسلمين من كل شر، وحرم كل ما يضرهم، ولكن هناك من يخالف أوامر الله تعالى ويفعل. الأشياء التي تغضبه.

يعتبر السحر من النواهِيْ التي نهى الله عَنّْها ورسوله صلى الله عليه وسلم لأنه يؤدي إلَّى مصائب للناس ويعرضهم للعديد من المشاكل والأخطار فِيْ حياتهم.