قصص مضحكة واقعية مجموعة من اروع القصص المسلية جدا 2022

ما أجمل رسم البسمة على وجه طفل صغير عَنّْدما نقرأ له حكاية خرافِيْة قبل الذهاب إلَّى الفراش، لأن الابتسامة تعَنّْي السعادة والسعادة تعَنّْي التفاؤل وحياة جميلة بلا أحزان، لذلك يجب أن نربي الأطفال على أن يكونوا طيب و أخلاق حميدة من خلال قراءة قصص هادفة نتعلم منها الكثير من الأشياء المفِيْدة، لذلك نقدم لكَمْ اليوم فِيْ موقع أحلام مجموعة من القصص الممتعة و المضحكة التي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ و إرضائهم.

قِصَّة أسامة والثعلب

تدور الحكاية حول شاب اسمه أسامة من عائلة فقيرة جدا وعمل راعي غنم وذات يوم كان يسير معهم وكان يحب المزاح مع أهل قريته فكان يقف على رأس الجيل. وراح يصرخ بصوته ويصرخ ويقول الثعلب أكل خرافِيْ، لذلك سمعه أهل القرية وأخذ كل منهم آلة حادة وهرع إلَّى أسامة ليلحق به. مع الثعلب قبل أن يلتهم الخراف، وعَنّْدما وصلوا إلَّى قمة الجبل وجدوا الخروف كَمْا هم، بدون أي شيء فِيْها، وضحك عليهم أسامة وقال لهم كنت أمزح معك.

قِصَّة التوائم المتطابقة

تدور أحداث هذه القِصَّة حول ولدين متشابهِيْن جدًا لأنهما توأمان، أحدهما يدعى سعد والآخر سعيد. سعد وسعيد متشابهان فِيْ كل شيء وليس فقط فِيْ المظهر. هذه الأيام هِيْ أيام العيد. جاء جدهم إلَّى المنزل لزيارة الأسرة ورأى سعد. فقال له يا سعد، كل عام وأنتم بخير. وأعطاه جده مالا. كان سعد سعيدًا جدًا وبحث عَنّْ شقيقه سعيد ليأخذ نقوده، لكنه لم يتمكن من العثور عليه، لذلك خطرت له فكرة. يشبه إلَّى حد كبير أخيه، لذلك قرر الذهاب إلَّى جده مرة أخرى لأن سعيد وليس سعد للحصول على المزيد من المال، وذهب بالفعل إلَّى جده واستقبله حتى علم جده أنه سعيد، فأعطاه المال، ثم سعيد جاء إلَّى المنزل وعلم أن جده هنا ليعطيه نقودًا فِيْ العيد، فتوجه نحوه وحياه، فتفاجأ جده وقال له يا سعيد، قبل دقائق قليلة حياني و أخوك قبلك.

قِصَّة متصنع

ذات مرة كان هناك محاسب ومحامي اسمه محمود وعلي. كان محمود محاسبًا وكان علي محامياً. التقيا عَنّْدما سافروا إلَّى الإمارات حيث عملوا. أثناء الرحلة، شعر علي بالملل الشديد ولم يكن هناك من يرفه عَنّْه أثناء الرحلة. طلب علي من محمود أن يلعب معه لعبة ممتعة أثناء الرحلة، فقال له إن اللعبة ستطرح عليه سؤالاً، وإذا لم يكن محمود يعرفه فسيعطيه عشرة دولارات والعكس صحيح “. اعتذر، فقال له لا أريد أن ألعب، أريد فقط أن أنام. غضب علي بشدة لأن محمود لم يهتم به وغادر. دون أن ينظر إليه بدأ علي يفكر فِيْ شيء يسلي به مع محمود عَنّْدما استيقظ محمود من نومه وبعد نصف ساعة استيقظ محمود من نومه فقرر علي لفت انتباهه مرة أخرى وأخبره أن هذه لعبة ممتعة للغاية. سوف تستمتع.

مقالات ذات صلة

  • كلمات مفِيْدة تجعلك تضحك وأقوال قديمة 26 نوفمبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • قِصَّة بناء الكعبة ووضع الحجر الأسود فِيْ 31 يوليو 2022

ما رأيك إذا طرحت عليك سؤالاً لا تعلم أنك ستعطيني عشرة دولارات وإذا سألتني سؤالاً لا أعرف سأعطيك مائة دولار فوافق محمود على الفور، فسأله وقال ما هذا الشيء الذي يستطيع أن يتسلق جبلًا على ثلاثة أقدام وينزل على أربعة فكر علي كثيرًا ولم يكن يعلم، فأعطاه مائة دولار وكان دور علي وقال لمحمود ما هذا الشيء الذي يمكنه أن يتسلق جبلًا على ثلاثة أقدام وينزل على أربعة سكت محمود ولم يجب، فأخذ عشرة دولارات وأعطاها لعلي، وبعدها نام محمود مرة أخرى.

لاختتام هذه القصص المضحكة يجب أن نعلم أن القصص تعتبر من أكثر الأساليب استخداماً فِيْ التعليم، فعَنّْدما نريد تعليم الطفل شيئاً مفِيْداً نقول له عَنّْ هذا الموقف قِصَّة نريد أن نعلمه منها. فالطفل يبحث دائمًا عَنّْ طرق للفرح والمتعة كالألعاب وبالتأكيد القصص هزلية بطبيعتها لذلك نتمنى أن تكون قد أحببت هذه القصص وتنتظر المزيد من القصص المضحكة والمسلية.

يمكنك أيضًا قراءة قصص قصيرة مضحكة جدًا ومضحكة، قِصَّة حب أساسية