تجربتي مع فِيْتامين د 50000

تجربتي مع فِيْتامين د 50000

فجأة شعرت بألم غريب فِيْ عظامي وخمول وكسل جعلني غير قادر على القيام بالمهام اليومية العادية التي يمكن لأي شخص القيام بها لأنني لم أتمكن من التفكير فِيْ بذل أي جهد وبدأت عظامي تؤلمني كثيرًا حتى أثناء النوم وخاصة مفاصل الجسم مثل الركبتين والذراعين.

بالإضافة إلَّى ذلك، بدأ شعري يتساقط حتى بدأت بعض التجاويف تظهر فِيْ فروة رأسي وكنت خجولة من إظهار شعري أمام الآخرين وبدأت ألاحظ هذه الأعراض أن معدل ضربات قلبي بدأ فِيْ التسارع بشكل أسرع. نقطة جعلتني غير قادر على تحمل المزيد من الجهد، وأن قلبي لم يستطع تحمل هذا الجهد.

لاحظت أيضًا بعض الاضطرابات فِيْ المعدة من خلال معدتي والتي أحدثت ضوضاء غريبة، بالإضافة إلَّى زيادة الغازات فِيْ معدتي.

لقد بدأت فِيْ سرد ​​هذه الأعراض لصديقة وأخبرتني أن أذهب لإجراء اختبار فِيْتامين (د) لأنها كانت تعاني من هذه الأعراض وبعد أن أجرت الاختبار لاحظت وجود نقص فِيْ الفِيْتامينات، لذلك ذهبت بالفعل للاختبار والنتيجة أظهرت أنني أعاني من نقص خطير فِيْ فِيْتامين د.

ذهبت إلَّى الطبيب ووصف له بعض المكَمْلات الغذائية للمساعدة فِيْ تعويض هذا النقص. بفضل تجربتي مع فِيْتامين د 50000 وبالتزام، بدأت ألاحظ أن تساقط شعري بدأ بالتوقف، وكنت أكثر نشاطًا من ذي قبل.

كَمْا عاد معدل ضربات القلب إلَّى طبيعته وخفت آلام العظام تدريجياً بمرور الوقت، لذلك يجب على الشخص الناقص تناول الفِيْتامين للتعويض عَنّْ هذا النقص والحد من مضاعفات النقص.

ما هُو فِيْتامين د 50000

يعتبر فِيْتامين د من أهم الفِيْتامينات التي يجب أن يتواجد فِيْ جسم الإنسان إلَّى حد ما، لأن هذا الفِيْتامين مهم للعديد من أعضاء الجسم، بالإضافة إلَّى أنه العَنّْصر الأساسي الذي يقوم عليه الجسم.

حيث أنه مسؤول عَنّْ نشاط الجسم وسلامة القلب والعقل والجسم وفِيْ حالة نقص الفِيْتامينات فإنه يعرض الشخص للعديد من المشاكل التي تصيب جميع أعضاء جسمه وتؤدي إلَّى زيادة حجمه. الشعور بالكسل والخمول.

من خلال تجربتي مع فِيْتامين د 50000 اتضح لي أن فِيْتامين د يساعد على تقوية العظام ويساهم فِيْ تقوية امتصاص الكالسيوم والفوسفور فِيْ الجسم، لأن هذه العَنّْاصر الغذائية مهمة للإنسان وجرعة فِيْتامين د 50000 هِيْ واحدة من اهم الجرعات المستخدمة فى علاج نقص الفِيْتامينات.

أعراض نقص فِيْتامين د

من خلال تجربتي مع فِيْتامين د 50000، ظهرت لدي بعض الأعراض التي تدل على وجود نقص واتضح لي أن هناك بعض الأعراض التي تحدث بشكل عام لدى الشخص الناقص وتشمل هذه الأعراض ما يلي

  • تساقط الشعر بشكل كبير بسبب نقص فِيْتامين د، بالإضافة إلَّى احتمالية الإصابة بالثعلبة البقعية.
  • الشعور بآلام الظهر وآلام العظام، حيث يؤدي نقص فِيْتامين د إلَّى صعوبة امتصاص الجسم للكالسيوم من مصادره الغذائية، مما يزيد من الشعور بألم العظام.
  • أظهرت العديد من الدراسات أن نقص فِيْتامين د يسبب صداع التوتر.
  • صعوبة التئام الجروح بسبب حَقيْقَة أن فِيْتامين (د) هُو الذي يعمل على التئام الجروح بسرعة، لذلك فِيْ حالة وجود نقص فِيْ الجسم، تلتئم الجروح بسرعة