قصص قصيرة عَنّْ الحب قِصَّة هناء و التسرع فِيْ الحكَمْ من اروع قصص الحب

الحب هُو ذلك الشعور عَنّْدما يتعلق الأمر بنا، نشعر أن العالم يفتح أبوابه لنا. إنه أجمل شعور فِيْ الكون. إنه ما يمنحك القوة ويمكّنك من مواجهة الصعوبات التي قد نواجهها فِيْ الحياة. الحياة تجارب وتجارب بعضها بهِيْج وبعضها حزين. ما أجمل أن نجد من يقف إلَّى جانبنا ويدعمنا عَنّْدما نكون حزينين، لأن هذا هُو الحب الحقيقي، لأن الاهتمام أساس الحب، وبدونه ينتهِيْ هذا الحب، فكَمْ انتهت علاقات الحب بسبب من قلة الانتباه، لذا فإن انفصال الحبيب هُو أصعب أنواع الألم لأنه ألم عقلي وليس جسدي لذلك نقدم لك اليوم فِيْ أحلام واحدة من قصص الحب الرومانسية التي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

قِصَّة هناء والاندفاع إلَّى القضاء

تدور أحداث القِصَّة بين شاب يدعى سامي وفتاة اسمها هناء. كان سامي من عائلة تعيش فِيْ الريف وكانت هنا من عائلة متوسطة تعيش فِيْ القاهرة. لقد درسوا معًا فِيْ نفس الجامعة. بعضهم البعض فِيْ السنة الأولى بالجامعة بسبب مشروع التخرج. يجب على الطلاب أن يقدموا مشروعًا كل عام دراسي حتى يمروا، لذلك قرر الطبيب أن يجمع طالبين معًا للقيام بمشروع تخرج معًا، وكان من حسن حظ سامي أن اسمه جاء مع هناء ولم يعرفها، ومتى وقف ليعرف الاسم، الذي سيكون شريكه فِيْ المشروع، لاحظ فتاة تقف بجانبه وأدرك أن هانا هِيْ التي ستقوم بالمشروع معه، فنظر إليها وابتسم وقال لها “أنا سامي”.

القاضي سامي

لم تحب هناء سامي ولم تحبه. انتهت الفترة الأولى وجاءت الثانية، ولاحظ سامي أن هانا لم تأت، فقرر أن يسأل سامي عَنّْ زملائها فِيْ العمل وأخبره أنها فِيْ المستشفى لأنها ستخضع لعملية استئصال الزائدة الدودية. تفاجأت سامي بسماع ذلك وطلبت من إحدى زميلاتها الذهاب لزيارة هناء معها، ووافقت.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

بعد انتهاء اليوم الدراسي ذهب سامي لزيارة أصدقاء هانا، فطلب سامي الإذن من والدة هانا بالدخول ووافقت عليه ورحبت به، وحياها سامي وأعطاها باقة من الزهُور، شكرتها هانا وجلست لها القليل محضر جلسة. قبل أن يغادر سامي، قال لهانا “فقط اعتني بنفسك”، لا تقلق بشأن المشروع والمحاضرات. أخذ سامي رقم هانا وبريدها الإلكتروني للاطمئنان عليها وأرسل لها هانا شكرته بغزارة.

الانتباه يولد الحب

بعد هذا الموقف، بدأت هناء بالتفكير فِيْ سامي وأصبحا قريبين جدًا من بعضهما البعض، خاصة وأن سامي اتصل بهانا كل يوم آخر نقطة فِيْ مشروع التخرج، لأن نهاية العام الدراسي تقترب والمَوعِد النهائي لتقديم المشروع يقترب .

النهاية المرجوة

وافقت هناء على طلب سامي وسارت هذه السنة الدراسية بشكل جيد ومرت بامتياز. عَنّْد دخولها عامها الثاني، تفاجأت هناء عَنّْدما وجدت أن سامي كان يقدم لها هدية عيد ميلاد، حيث كان عيد ميلاد هناء فِيْ اليوم الأول من المدرسة، وذات يوم قامت الجامعة برحلة إلَّى الفِيْوم. فذهب سامي وهانا فِيْ هذه الرحلة وأثناء الرحلة اعترف سامي لهانا بأنه معجب بها وأنه يفكر فِيْها كثيرًا ولا يمكنه التوقف عَنّْ التفكير فِيْها وسألها إذا كان قد تقدم لها فهل توافق ملك العالم وأنه كان أسعد شخص فِيْ العالم، فقدم سامي عرضًا على هانا وأخبر والدها أنهما سيتزوجان بعد التخرج ووافق. فِيْ الواقع، بعد التخرج، تزوج هان وسامي وعاشوا حياة سعيدة معًا.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة، يجب أن نعلم أن الحب بحر لا نهاية له لأنه مليء بالأوضاع التي يمكن أن نجد بعضًا منها بهِيْجًا وبعضها حزينًا. العاشق الحقيقي هُو الذي يتحمل المصاعب للبقاء مع من يحب. التضحية بالبقاء مع من تحبه هِيْ سمة من سمات الصغار. ستجدها اليوم، لذلك نتمنى أن تكون راضيًا عَنّْ هذه القِصَّة وترقب المزيد من قصص الحب الرومانسية.

يمكنك أيضًا قراءة قصص العشاق، قِصَّة رجل ثري وبائعة، قِصَّة حب شيقة جدًا