تشكيلة بايرن ميونخ امام فرانكفورت في الدوري الألماني

تشكيلة فرانكفورت في الدوري الألماني ، يحاول مشجعو بايرن ميونيخ معرفة تشكيلة فريقهم لمواجهة فرانكفورت في الدوري الألماني يوم الجمعة الخامس من أغسطس ، حيث يمكن لبايرن ميونيخ تعزيز صفوفهم بعد عدة صفقات أبرمها الفريق في الفترة الماضية ، أبرزها صفقة أبرمها بايرن ميونيخ هي زم العليد الدولي السنغالي واضافة نادي ليفربول ماني.

    تصحيلة بايرن ميونخ إمام فرانكفورت في الدوري الألماني

    يصادف يوم الجمعة 5 أغسطس 2022 بداية الموسم الجديد بالكامل من الدوري الألماني. كما أنها المرة الأولى التي يلعب فيها بايرن ميونيخ حامل اللقب في الدوري الألماني. الثلث الأخير. وبهذا ، بناءً على ما رأيناه من هذا الفريق في كأس السوبر الألماني. إذا لم يكن لدى الجماهير أسباب للقلق ، فقد شاهدنا المباراة يوم السبت الماضي وشاهدنا فوز بايرن ميونيخ 5-3. أينتراخت فرانكفورت؟

    • الاختيار المحتمل لفرانكفورت:
    • تراب توري، توتا، نديكا؛ كناوف ، جاكي TCH ، سو ، كوستيك ؛ كامادا ، جوتزه ؛ бори
    • التشكيلة الأساسية المحتملة لبايرن ميونخ:
    • نوير بافارد، وباميكانو، هيرنانديز، ديفيز؛ سابيتسر، كيميش؛ جنابري، مولر، موسيالا؛ ماني

    تموح فرانكفورت

    في الموسم الماضي ، احتل فرانكفورت المركز 11 في الدوري الألماني. وهو أبعد ما يكون عن كونه مثيرًا للإعجاب ، والسبب في ذلك هو أنهم كانوا مشغولين في الدوري الأوروبي. هذه هي المنافسة التي فازوا بها في الموسم الماضي. دوري ابطال اوروبا في الموسم 2022-23 من التقربة في المعلومات السيفية.

    بايرن ميونخ لا يتطرق بليفاندوفسكي

    انتهى عقد روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ هذا الصيف. بعد ذلك ، انتقل إلى برشلونة بدلاً من توقيع عقد مع لاعب مشابه للفريق البولندي. أحضروا ساديو ماني من ليفربول ، اللاعب الذي لعب في الجينة طوال مسيرته. على الرغم من أنه ليس من نفس النوع من اللاعبين مثل ليفاندوفسكي. . يبدو أن ماني قمع بالمحمة جيد في القرآن. رايناه يسجر الحدابً في إلى بيرن موينيخ. لقد كان واحدًًا من ، ليبيزين ، ليبيزين. تأتي قوة بايرن ميونيخ من العمل الجماعي وليس الذكاء الفردي.

    توقع نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت

    حقيقة أن بايرن ميونيخ كان يتنافس على لقب الدوري الألماني منذ موسم 2012-13 يعني أن هذا الفريق يجب أن يُنظر إليه على أنه المرشح الأوفر حظًا أمام أي خصم من ألمانيا. على امولهم ومعدون لا نتوقع رؤية الكثير من الاهداف في هذه المباراة. التوقعات هي أن بايرن ميونيخ سيفوز 3-2.

    أخبار بايرن ميونيخ اليوم

    في غضون ذلك ، سيسافر بايرن بدون ليون جوريتزكا حيث يواصل لاعب خط الوسط التعافي من جراحة في الركبة ، بينما تألق مارسيل سابيتسر في مكان جوريتزكا في فترة ما قبل الموسم ، ومن المتوقع أن ينتقل إلى جانب جوشوا كيميتش في خط الوسط بينما يظل كينجسلي كومان معلقًا. حول اللعب في مباريات أخرى في الدوري بعد حصوله على البطاقة الحمراء ضد فولفسبورج قرب نهاية الموسم الماضي ، وترك لناجلسمان الاختيار بين موسيالا وساني على الجانب الأيسر. 19 عامً عنه “عالمي ليسف” ، مما يعني أن شخصًا ما قد يتحول إلى جولة من الدرجة الفرعية مرة أخرى ، يكاد يكون من المؤكد أن ماني سيبدأ أول ظهور له في الدوري الألماني في الهجوم ، لكن فريقه الجديد لن يكون كذلك. قادر على المنافسة في المباريات ومن المرجح أن يكون بايرن ميونيخ قائد فرانكفورت في الدوري الألماني. في الموسم الماضي ، لم يحصل بايرن ميونيخ على لقب الدوري الألماني سوى جماهير النادي ورئيسه ، فالهدف الأساسي هو الفوز والمنافسة. ولة دوري أوكلون وروبا الذهم في رقائيه اختر موسمين.