قصص عشق وغرام قِصَّة الصدفة السعيدة من اجمل قصص العشق الرومانسية

أصبح الحب نادرًا هذه الأيام لأن الحبيب معروف بالمواقف المختلفة التي يجد نفسه فِيْها، لذلك قد يصاب الكثير منا بخيبة أمل من أمامه، ولكن يجب علينا أيضًا الاعتراف بأنه نظرًا لوجود الشر، فهناك أيضًا الخير. لذلك يقال ان الحب قوة لانه اعلى احساس فِيْ الحياة فكَمْ هُو جميل. يجد الانسان من يسانده ويقف بجانبه فِيْ مختلف صعوبات الحياة واذا وجدنا من يهتم لأمره. نحن، من المؤكد أنها سترفع معَنّْوياتنا كثيرًا وهذا هُو السبب فِيْ أن الحب هُو كلمة تختصر العديد من الكلمات مثل الولاء والصدق والتفاني، ولهذا السبب نقدم لك اليوم على صفحة الأحلام إحدى القصص الرومانسية الجميلة أنا أتمنى لك يعجب ب.

قِصَّة حادث سعيد

تدور أحداث القِصَّة بين شاب وفتاة، اسم الشاب إسلام واسم الفتاة فرح، درست فرح فِيْ كلية الطب البيطري، وهِيْ من عائلة ميسورة الحال، وهِيْ جميلة جدًا. لديها أخ وأختان. حصلت على بكالوريوس علوم وكانت جيهان مخطوبة لأحد صديقاتها من الجامعة وجاء مَوعِد زفافها ودعوا أصدقائهم وأقاربهم ومن بين المدعوين الإسلام وصديق محمد والإسلام كان شابًا وسيمًا من بئر. -الأسرة وأثناء الزفاف اعتنق الإسلام فرح وكانت جميلة جدًا ومحترمة، لذلك أعجب بها ولم يكن يعلم أنها أخت صديقه محمد.

مرت الأيام وكان الإسلام يفكر كثيرًا فِيْ فرح وكانت دائمًا تشغل ذهنه وكان يخجل أن يسأل محمد عَنّْها ومرت الأيام وذات يوم جلس الإسلام أمام صفحة الفِيْسبوك لينظر إلَّى أصدقائه المقربين وظهر أمامه وهكذا لاحظ صورة فرح فكان الإسلام سعيدًا جدًا. ثم دخل ليرى صفحة فرح الشخصية وتصفحها ليعرف عَنّْها أكثر ثم أرسل طلب صداقتها وبعد فترة قبلت فرح طلب الصداقة وذات يوم كان إسلام يتصفح فِيْسبوك وتفاجأ بأن فرح كانت جالسة أيضًا أمام فِيْسبوك، بدأ باك يتحدث معها والتعرف عليها دون أن يعرف أنها أخت زميلته.

مقالات ذات صلة

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • أجمل قِصَّة حب رومانسية عَنّْ الحب الحقيقي 3 أغسطس 2022

صدمة كبيرة وقرار صعب

وذات يوم ذهب مع محمد للقاء فِيْ مطعم وأثناء حديثهما أخبر الإسلام محمد أنه يحب إحدى الفتيات ويتحدث معها كل يوم وأنه يريد خطبتها. أخبره أنها مؤدبة للغاية وجميلة وأظهر له صورتها على Facebook وذهل أن محمد كان فِيْ حالة صدمة كبيرة وأخبر محمد الإسلام أن فرح كانت أخته، لذلك خجل الإسلام واعتذر محمد، عَنّْدما أخبره أنه لا يعرف أنها أخت محمد وأن محمد حزين جدًا للإسلام، ثم ابتعد الإسلام عَنّْ فرح لأنه شعر وكأنه خان صديقه.

نهاية سعيدة

بعد شهر، اتصل إسلام بمحمد وأخبره أنه قادم إلَّى منزل محمد مع أسرته. رحب محمد بهم وخلال لقائهم طلب الإسلام من فرح يد محمد للزواج. أثناء وجودهم جاءت فرح من الجامعة تفاجأ إسلام بأنه هُو الشخص الذي كانت تتحدث إليه على الإنترنت وأخبرها بما حدث بينه وبين أخيها فوافقت لأنها أحبه ثم تزوج إسلام بسعادة وسافر للخارج لقضاء. شهر العسل.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة الجميلة، يجب أن نعلم أن الحفاظ على الحب سرًا هُو أمر صعب للغاية ولا يمكن لأحد أن يفعله، بغض النظر عَنّْ مدى صعوبة حمله. من الأسهل بكثير أن تتحدث عما بداخلك وأن تشعر بالصدمة من أن تحتفظ بشيء يجعلك تشعر بالضيق والاختناق، وهنا نشعر بأهمية شخص محبوب يقف إلَّى جانبنا ويساعدنا فِيْ التغلب على الصعوبات مهما كانت، كَمْ هُو رائع أن تجد من يضحى بنفسه من أجل سعادتك لأن هذا هُو الحب الحقيقي نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه القِصَّة ونالت إعجابك ونتطلع إلَّى المزيد من القصص الرومانسية الجميلة.

يمكنك أيضا قراءة قصص حب، قِصَّة عودة الأمل، من أجمل قصص الحب الرومانسية