قصص الحب الواقعية قصص حب ورومانسية حدثت بالفعل

نقدم لكَمْ هذا المقال من أحلام تحت عَنّْوان قصص حب واقعية وقصص حب ورومانسية حدثت بالفعل وفِيْه نعرض لكَمْ أجمل قصص الحب التي حدثت بالفعل نتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

قصص حب واقعية

  • نسبة الحب والزواج.

الحب جاء فِيْ الطفولة، جاء فِيْ الشباب، وهنا يأتي فِيْ الشيخوخة، لأن الحب لا يعرف العمر.

ترملت فورست للمرة الثانية وتوفِيْ زوجها روز، وكانت تمر بفترة حزن، لكن الأصدقاء قررا جمعهما معًا، وعَنّْدما التقيا، وقعت فورست فِيْ حب روز ورأيتها دائمًا كل أسبوع. .

كانت فورست فِيْ التسعين، لذلك قرر أن يتقدم لخطبة روز، التي كانت فِيْ الثمانين من عمرها، لكنها رفضت، لكن رفضها جاء بشكل غير مباشر لأنها أخبرته أنها ستتزوج منه عَنّْدما يبلغ سن المائة.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

كان القدر أن يعيش فورست مائة عام، لذا تزوجته روز بالفعل.

  • حب الشباب لن يدوم

يعتقد بعض الناس أن حب الشباب، أو بشكل أكثر تحديدًا حب المراهقين، لا يدوم، لكن آن وجون قلبوا هذه الحجة رأسًا على عقب.

كانت آن مهاجرة سورية تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، وتطورت صداقتها مع جون (21 عامًا) بمرور الوقت إلَّى حب قوي.

لم يقبل والد آن هذه العلاقة، ورفضها ورفض الارتباط بينهما، فقرر تزويجها لشخص آخر، فهربت مع جون وتزوجا.

كان من الممكن أن تكون ثورة الأب قوية إذا لم تقم الأسرة بتهدئته على أمل أن تهدأ ثورة حب المراهقين وأن تعود آن إلَّى والدها مرة أخرى، لكن العكس كان صحيحًا إذا استمر زواج آن وجون. واحد وثمانين عامًا، مما جعلهم يدخلون موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أطول زواج فِيْ أمريكا.

  • منذ الولادة حتى الموت

الاختلاف فِيْ المستوى الاجتماعي لا يستبعد وجود الحب وكان هذا هُو الحال فِيْ قِصَّة ليس براون وهِيْلين.

جاءت Les Brown من عائلة ذات معايير مادية واجتماعية عالية، على عكس متوسط ​​مكانة هِيْلين.

وُلِدَت ليس وهِيْلين فِيْ نفس اليوم ونشأتا فِيْ نفس البلدة وعاشا جنبًا إلَّى جنب، على الرغم من اختلاف المستوى، وتوحدتا فِيْ نفس المدارس وأيضًا بحب رفضته ليه.

انتظر الاثنان حتى بلغا الثامنة عشرة من العمر ثم انفصلا عَنّْ عائلتهما وبدأا حياة خارج هذه العائلة الرافضة وعاشا معًا حوالي 75 عامًا حتى أصيبت هِيْلين بالسرطان وليس مرض باركنسون، ثم ماتت هِيْلين وانضم إليها. ليس بعد ساعات قليلة، لذلك ماتوا فِيْ نفس اليوم الذي ولدوا فِيْه فِيْ نفس اليوم.

  • قِصَّة جدي

تتحدث جوديث عَنّْ جدها، وهُو رجل ذو شخصية عصبية شديدة، والذي توفِيْ عام 1971. بعد وفاته، بدأت فِيْ تنظيم أغراضه وهنا وجدت هذا الصندوق الذي جعلها مفاجأة لجدها.

عثرت فِيْ الصندوق على مجموعة من الرسائل المتبادلة شرحت لها قِصَّة جدها ديفِيْد، الذي جاء إلَّى أمريكا كَمْهاجر من جامايكا وكان مكتئباً والعلاقة الوحيدة بينهما.

قرر ديفِيْد أن يتقدم للزواج من شهر أبريل، فقال لها فِيْ إحدى الرسائل عَنّْ حبه ورغبته فِيْ الزواج منها، وانتظر بشغف الإجابة، فاجأه الجواب بالاتفاق فذهب إلَّى جامايكا والتقى أهله، أكَمْلوا الزواج وعادوا إلَّى أمريكا وظلوا معًا حتى توفِيْ أبريل، تاركين ديفِيْد للعودة إلَّى حالته القديمة من العصبية والسومبر إلَّى الموت.

  • عروة وعفرة.

كان عروة يتيمًا نشأ فِيْ منزل عمه، وكانت عفراء ابنة عمه التي نشأ معها وأحبها بقدر ما أحبته. نشأوا معًا وطلبوا منها الزواج منه لكن عمه رفض وتوقف عَنّْ عروة. وبإصرار عروة طلب منه عمه مهرًا كبيرًا.

عروة غادرت وبدأت العمل فِيْ تحصيل المهر وعَنّْدما استلمه عاد إلَّى عمه مرة أخرى وسأله، فأخبره العم أن عفراء ماتت وأخذته إلَّى قبرها، ولكن بعد أيام قليلة عرفت عروة الحَقيْقَة.

لم تمت عفراء، لكن زوجها والدها ذهب إلَّى الشام رغماً عَنّْها، فالتحق بها وبقي ضيفاً على زوجها.

لم يكن عروة إلا ألقى بخاتمه فِيْ وعاء الحليب الذي عرفته عفراء، واستجابة لشرف زوج عفراء له، وحفاظا على ابن عمه وحبيبته، غادر وابتعد، وبعد فترة مرض وأصابه. مات، وبكى عفراء ومات بعد قليل.

  • الأمراء يحبون

هُو وليام وهِيْ مكسيميا وقد تم لقائهما فِيْ إسبانيا واستمرت اللقاءات والعلاقة والتقارب بينهما حتى أصبحا أصدقاء ثم عاشقين وهنا كان الاعتراف.

اعترف ويليام ألكسندر بحبه أنه أمير هُولندي، وهُو ما لم تصدقه ماكسيما فِيْ البداية، لكنها تأكدت ثم تقدمت بطلب للزواج، وتزوجا وأنجبا ثلاثة أطفال.