اجمل قصص الحب والرومانسية والغرام قصص جميلة للغاية

نقدم لكَمْ هذا المقال من أحلام تحت عَنّْوان أجمل قصص الحب والرومانسية والغرام قصص جميلة جدا ونعرض لكَمْ مجموعة جميلة جدا من قصص الحب والرومانسية والغرام كَيْفَ تنتهِيْ كل القصص بسعادة مع حفل زفاف ولقاء للعشاق وللعلم، كل القصص الواردة فِيْ المقال هِيْ قصص حقيقية لقد حدث بالفعل، نتمنى أن تستمتعوا بهذا المقال.

اجمل قصص الحب والرومانسية

  • رغم بعد المسافة.

الحياة الواقعية مليئة بقصص الحب التي تتجاوز خيال الروائيين، وهذه القِصَّة تثبت ذلك، حيث تحكي قِصَّة البروفِيْسور وودفورد ماكليلان وإرينا، اللذان التقيا عام 1972 عَنّْدما عملوا معًا كأستاذة وكانت سكرتيرة فِيْ المعهد. الاقتصاد العالمي والعلاقات الدولية فِيْ موسكو.

استمرت علاقتهما لمدة عامين، ثم تزوجا فِيْ عام 1972 واستمر الزوجان معًا لمدة ثلاثة أشهر لأن إقامة ماكليلان انتهت واضطر لمغادرة روسيا، وبسبب العلاقات السيئة بين روسيا وأمريكا، مُنع الزوجان من المواعدة بسبب الروسي. لم تسمح له الحكومة بالدخول ولم تسمح له إيرينا بالسفر إليه.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

ظل الزوجان مخلصين لعلاقتهما من خلال وسائل الاتصال المتاحة، والهاتف، والرسائل والبطاقات، وظلوا كذلك لمدة 11 عامًا، وبحلول نهاية عام 1986، سُمح لإرينا بمغادرة روسيا والانضمام إلَّى زوجها.

  • الاجتماع الثاني

تدور هذه القِصَّة بين آنا كوزلوفا وبوريس الذي كان زوجها، لكن هذا الزواج استمر ثلاثة أيام فقط، لأن بوريس خاض الحرب فِيْ الجيش الأحمر.

ظلت آنا تنتظر زوجها، لكن ستالين نفِيْ عائلتها إلَّى سيبيريا، وعَنّْدما عاد بوريس، لم يجد أي أثر لآنا وبحث عَنّْها لفترة طويلة.

آنا فِيْ سيبيريا ومع عائلتها، الذين حاولوا بطرق مختلفة جعل بوريس ينساها ويخرجه من حياتها. حتى أنهم أحرقوا كل ما يتعلق بماضي آنا وبوريس، لكن آنا ظلت تنتظر زوجها لفترة طويلة.

تحت ضغط وطول الغياب، استسلمت آنا وتزوجت من أخرى، حتى أن بوريس تزوج وعاش الاثنان حياتهما، وأراد القدر أن تتمكن آنا أخيرًا من زيارة مسقط رأسها، التي اعتادت أن تكون عليها، بعد ستين عامًا تقريبًا. سنين. منعت من زيارة كل هذه السنوات.

عادت آنا للزيارة وكانت أرملة وكذلك كان بوريس، فذهبت إلَّى المقبرة وهناك رأته وتعرفت عليه مباشرة، وعاد اللقاء بين الزوج والزوجة مرة أخرى، وعادا والتقيا مرة أخرى.

  • المفكرة

قرأت العَنّْوان وبالطبع تذكرة مباشرة لفِيْلم يوميات. طبعا أنت لست مخطئا إلا توضيح أن الفِيْلم يمثل قِصَّة حقيقية، أبطالها جاك وفِيْليس بوتر.

تبدأ القِصَّة فِيْ وقت أبكر قليلاً مما كانت عليه عَنّْدما التقى جاك وفِيْليس، لأن جاك احتفظ دائمًا بمذكرات لما حدث له، والتي كانت عادته منذ الطفولة.

ظل جاك كالمعتاد فِيْ مدينة كان عام 1941 عَنّْدما بدأ الكتابة عَنّْ فِيْليس، التي التقى بها، ورغبته فِيْ الاجتماع مرة أخرى، وبعد ستة عشر شهرًا عاد وكتب أن اليوم هُو يوم زفافه مع فِيْليس.

عاش الزوجان حياة سلمية ومستقرة لأكثر من خمسة وعشرين عامًا عَنّْدما بدأت تلك الحياة تتغير، بسبب خرف فِيْليس أو مرض الزهايمر، مما جعلها تنسى الجميع.

وضع جاك فِيْليس فِيْ رعاية التبني، لكنه لم يتركها أبدًا، فقد كان يأتي إليها كل يوم، ويجلس بجانبها مع دفتر ملاحظاته، ويبدأ فِيْ القراءة لها عَنّْ قصتهما معًا.

لا يزال الزوجان معًا، وعلى الرغم من أن فِيْليس لا تتذكر جاك، إلا أنها تشعر بالسعادة فِيْ وجوده وتحب الاستماع إلَّى ما سيقوله.

  • الجميلة النائمة

قد يكون الخيال جميلًا، لكن الواقع يكون أحيانًا أكثر جمالًا.

كانت القِصَّة بين كارول هاريس وجورج حيث كانا فِيْ نفس المدرسة الابتدائية معًا ولعبت كارول دور الجمال النائم وجون برينس الذي أنقذها.

انتقل والد جورج إلَّى مدينة أخرى وعاشوا هناك، ونشأ جورج ونسي وتزوج وعاش مع زوجته حتى توفِيْت بعد 61 عامًا من الزواج.

عاد جورج إلَّى مسقط رأسه وكانت الفرصة حليفه عَنّْدما التقى كارول مرة أخرى، وتكررت اللقاءات، وتجددت المشاعر وتزوج الاثنان بعد 75 عامًا من مسرحية الجمال النائم.

فِيْ الختام نتمنى أن ينال هذا المقال اعجابكَمْ ويمكنك قراءة المزيد من قصص الحب والرومانسية فِيْ قسم القصص بموقعك الالكتروني موقع دريم.