وش لون مريول مدرسة ابتدائي

ما هو لون زي المدرسة الابتدائية؟ حيث لم يتبق سوى يومان على بدء العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية ، بحسب البيانات الرسمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم ، ومن بين تلك التصريحات جاء عدد من الإعلانات التي تضمنت اللون و تصميم الزي المدرسي لكل مرحلة مدرسية ، لذلك سنتعرف من خلالنا على لون وتصميم المريلة الابتدائية ، بالإضافة إلى العديد من صور المريلة الابتدائية للعام 1444/2022.

الزي المدرسي في السعودية

الزي المدرسي الحكومي في السعودية موحد لكل مرحلة مدرسية. لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية مؤخرًا عن جميع ألوان وأزياء الزي المدرسي للفتيات ، بحيث تلتزم جميع الطالبات بهذا الزي ؛ لأن مخالفته يعرض الطالب لعقوبة المدرسة ، والتي تتمثل في استدعاء ولي الأمر أو الفصل ، وقد تم اختيار تصميم الزي بما يتوافق مع تعاليم الإسلام ، لذلك يحظر ارتداء الأقمشة الشفافة أو التصاميم الضيقة.

ما هو لون زي المدرسة الابتدائية؟

لون الزي المدرسي الابتدائي في المملكة العربية السعودية هو اللون الوردي الفاتح ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية اللون والتصميم منذ فترة حتى يتمكن الآباء من الحصول على ما يناسب حجم بناتهم ، وقد تم اختيار ذلك التصميم بهذا اللون تميز المراحل المدرسية عن بعضها البعض.

مواصفات الزي المدرسي الابتدائي

جاء تصميم المريلة للمدارس الابتدائية في المملكة العربية السعودية على شكل فستان طويل بدون أكمام بلون وردي بالإضافة إلى قميص أبيض أو أبيض ممزوج بالوردي يأتي مباشرة تحت المريلة ، ومن بين أكثر من الشروط المهمة التي يجب توافرها في المريلة أن تكون فضفاضة وغير شفافة. يجب أن يكون القميص فضفاضًا.

سعر زي المدرسة الابتدائية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، أسعار الزي المدرسي الابتدائي فور إعلانها عن تصميم ولون الزي الرسمي ، حيث بلغ سعر القميص الأبيض نحو 50 ريالاً سعودياً ، فيما بلغ سعر الزي 70 ريالاً سعودياً. .

نماذج مرايل المدرسة الابتدائية

من خلال ما يلي ، سوف نناقش العديد من تصميمات ونماذج مرايل المدارس الابتدائية:

ساحة أساسية فاخرة

من خلال ما يلي سنتناول العديد من صور مرايل المدرسة الابتدائية بتصاميم فاخرة:

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال ، ما هو لون الزي المدرسي الإبتدائي الذي تعرفنا من خلاله على تصميم الزي المدرسي الإبتدائي ، بالإضافة إلى لونه وسعره ، كما تناولنا العديد من صور الزي المدرسي. تصاميم موحدة فاخرة وأنيقة.