قصص رومنسيه قصيره قصص حب وغرام متنوعة

نقدم لكَمْ هذا المقال من أحلام تحت عَنّْوان قصص رومانسية قصيرة وقصص حب وغرام متنوعة، ونعرض لكَمْ مجموعة من قصص الحب القصيرة التي حدثت بالفعل فِيْ أماكن مختلفة من العالم ولها نهايات مختلفة. نحن نتمنى أن ترغب فِيْ ذلك.

قِصَّة حب

قِصَّة حب رجل وزوجتيه

كان هناك رجل متزوج من امرأتين، إحداهما فِيْ سنه والأخرى أصغر منه بسنوات عديدة، وكان هذا الرجل يحب الزوجتين كثيرًا، وقد أحبه الزوجان كثيرًا. تمشط شعره يوميًا وتزيل خصلات من الشعر الأبيض من مكانها. أما الزوجة التي فِيْ عمره، فقد اكتفى بالزوج وشعره الأبيض. أصبح شعرها رماديًا قبل أن يتحول لون شعره إلَّى اللون الرمادي، لذلك اعتقد الناس أنها والدته. إنه يحبه بنفسه، بكل عيوبه وفضائله، ولا ينزعج من أي تغيير يخطر بباله، وأن زوجته الثانية تحبه أيضًا، لكنها تحب أن تراه ما يزال جميلًا.

قِصَّة حب عمر وملك

كان هناك شاب وسيم ولطيف اسمه عمر، يبلغ من العمر 25 عامًا، أمضى طفولته فِيْ دار للأيتام، وبعد خروجه من دار الأيتام، قرر ملاك فتاة ثرية شراء منزل فِيْ نفس المنطقة التي يعيش فِيْها عمر، لكن ملك لم يكن لديها نقود لشراء منزل، لذلك قررت الأم أن تمنحها المال اللازم لشراء منزل، لكن الأم اشترطت ابنتها للعيش معها، وفِيْ يوم من الأيام تلتقي ملك بعمر وبعد عدة مواعيد يسقطان. يعشق. من الحب وبعد عدة معوقات يتزوج عمر وملك بعد أن تمكنا من تجاوز كل المشاكل والعقبات.

قِصَّة حب سيئة للغاية

فاطمة فتاة مخطوبة تستعد لحفل زفافها وذات يوم تتعرض لحادث يغير حياتها كلها وخطيبها يرفض إتمام العرس وكريم يتزوجها فِيْ البداية من باب الشفقة ولكن فِيْ النهاية يسقط. بالنسبة لها تقع فِيْ الحب ويختبران قِصَّة حب عَنّْيفة وينجبان طفلًا جميلًا.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

قِصَّة حب نور ومهند

نور فتاة من الطبقة الوسطى ومهند شاب ثري. مهند يلتقي نور ويقرر الزواج منها رغم خلافاتهما الكثيرة. يتزوج الاثنان فِيْ حفل بسيط وتعاني حياتهما الزوجية من العديد من المشاكل، ولكن الوقوف معًا لحل المشاكل وإنجاب طفل جميل مثل والدتها.

ربما قِصَّة حب

عاصي فتاة جميلة تلتقي بشاب جاء إلَّى البلدة التي تعيش فِيْها، ويعجب الشاب عاصي، لكنه يكتشف أن عاصي ينتمي إلَّى الأسرة التي دمرت حياة والدته وكان سبب وفاتها لفترة طويلة. الوقت. ما حدث لأمه وهُو لا يتحمل عائلتها.

قِصَّة حب فنية

لميس فتاة ريفِيْة تعيش مع والدها بعد وفاة والدها. يلتقي مراد الذي يعمل موسيقيا. مراد لميس يتبناها فنيا ويدعمها كَمْغنية. ثم يقع فِيْ حبها ويتزوجها ويعيشون فِيْ سعادة دائمة.

قِصَّة حب رائعة

كان هناك صياد ذهب لصيد الُغُزلان ذات يوم ورأى فتاة جميلة قررت الزواج منها وبعد عدة لقاءات أخذ الصياد رقم الفتاة واتصل بها وطلب منها مقابلته فِيْ الحال، حيث التقى بها لأول مرة وفِيْ اليوم التالي. فِيْ يوم الاجتماع، أعطى الفتاة صندوقًا يحتوي على خاتم الخطوبة وفجأة جاءت عائلتها وطلب منهم الصياد الحضور بعد أن وافق والدها على الزواج من الصياد لابنته وتزوجا فِيْ حفل زفاف بسيط و كان لديه بنات وأبناء.

قِصَّة حب عرضية

ذات يوم تعطلت محطة كهرباء فِيْ إحدى المناطق وذهب المهندسون لإصلاح عطل كبير وكان الجو حارًا جدًا وقرر أحد المهندسين الاتصال بالشركة لإرسال بعض قطع الغيار اللازمة لإكَمْال المشكلة وللأسف المهندس نفدت بطارية الهاتف المحمول فذهب إلَّى أقرب منزل لاستخدام الهاتف وطرق. فُتح الباب وأجابته فتاة جميلة وطلبت منها الاتصال بوالدها الذي جاء وبعد فترة سأل الشاب عَنّْ الأسرة التي كان يستخدم هاتفها فأثنى على الجميع فِيْ هذه العائلة وتزوج المهندس ابنتهم وعاشوا. حياة سعيدة.

قِصَّة حب

كان طبيب يعمل ليل نهار لمساعدة المرضى، وذات يوم أخبرتها ممرضتها أنه يجب أن تتناول العشاء معي لأن هناك شابًا أريد أن أقدمه لك. واكتشف ما حدث لها، فقرر زيارتها رغم أنها لم تكن تشعر بأي شيء وكان يزورها يوميًا ويتحدث إلَّى زملائها فِيْ المستشفى من الأطباء والمرضى الذين أشادوا بها وعلى أخلاقها، استمرت غيبوبة الفتاة لمدة عام وفِيْ يوم من الأيام استيقظت الفتاة من هذا النوم الطويل ولأول مرة رآه الشاب أمامها وبعد فترة علمت الفتاة أن الشاب كان يزورها يوميًا طوال فترة مرضها. وبعد فترة تقدم الشاب للفتاة التي وافقت عليه لأنه شاب طيب ورجل أخلاق عالية.