قصص حب قصيرة جدا مؤثرة قصص حب ورومانسية وغرام

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع أحلام والذي يسمى قصص حب قصيرة جدا ومؤثرة وحب ورومانسية وقصص حب نقدمها لكَمْ، أيها القراء الأعزاء، مجموعة من قصص الحب القصيرة والملونة بنهايات مختلفة. بعضها ينتهِيْ بالنهايات السعيدة والبعض الآخر ينتهِيْ بنهاية مؤلمة للغاية وغير سعيدة، هذا المقال سوف ينال إعجابك.

قصص حب قصيرة جدا ومؤثرة

إليزابيث

إليزابيث فتاة من عائلة متوسطة ولديها 4 شقيقات وتقوم والدتهن بعمل المستحيل لضمان حصول جميع بناتها على زواج سعيد ومناسب. الابنة الكبرى طيبة وتعامل الجميع بلطف وامتنان. إليزابيث، الابنة الثانية، فتاة تحب القراءة مثل والدها. ذات يوم تعرفت إليزابيث على دارسي وتعتقد أنه شاب متعجرف. إنه متعجرف، لكن صورتها عَنّْه تتغير تمامًا عَنّْدما تتعرف عليه أكثر وتعرف أنه شخص متواضع يحب الخير للجميع ويحاول أن يجعل نفسه وعائلتها البسيطة سعداء.

قِصَّة حب مؤلمة

التقى شاب فقير بفتاة ثرية فِيْ أروقة الجامعة، رغم أنهما فِيْ كليتين مختلفتين، فهِيْ فِيْ كلية الآداب ومعهد اللغة الفرنسية، وهُو طالب بكلية الطب، وكل من يقعان فِيْ حب الآخر، ويخطب الشاب الفتاة رغم رفض عائلته هذا الزواج، كَمْا ترفض أسرتها تمامًا فكرة زواجهما، وبعد معاناة الفتاة من أزمة صحية خطيرة، فإن توافق الأسرة على الزواج، مع العلم أن أيام ابنتهم فِيْ العالم معدودة، وكلاهما يتزوج ويعيش أيامًا سعيدة، ويستيقظ شاب يومًا ما ليجد أن زوجته الحبيبة ماتت أثناء نومها معها. ابتسامة جميلة على الوجه الجميع رضا وسعادة، وفِيْ ذاكرتها عاش الشاب سنوات وسنوات ولم يتزوج حبيبته بعد.

قِصَّة حب بلا مقابل

وقع شاب فِيْ حب فتاة، وتطلقت هذه الفتاة مؤخرًا من زوجها الذي كان يكبرها سنًا، وأنجبت له طفلاً تذوق معه قسوة والده وزوجها. قام بضرب زوجته أمام ابنه ولم تتحمل الزوجة قسوة زوجها وطلقته. وترفض العائلتان زواجها من هذا الشاب فِيْترك الشاب حياة حبيبه ويتزوج من قريب له.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

قِصَّة حب جميلة

فتاة جميلة وقعت فِيْ حب شاب لكنه كان يستمتع بها وتركها وتزوج آخر وبعد أن علمت الفتاة أن من أحبتها هجرها وتزوجت آخر قررت أن تغلق قلبها وبعد فترة رجل وسيم ناضج ذو أخلاق نبيلة دخل حياتها، لكن الفتاة أساءت إليه وأذته بكل الطرق، حتى اعترف لها أنه يحبها، وهنا تتغير مشاعر الفتاة من مشاعر الانتقام والانتقام إلَّى الحب والعشق. العشق العَنّْيف.

قِصَّة حب فِيْ المنفى

أوسكار شاب يحب التحديات ويراهن دائمًا على النجاح والكَمْال. فِيْ أحد الأيام، سافر عَنّْ طريق البحر إلَّى أستراليا، وفِيْ السفِيْنة التي كان على متنها، التقى بفتاة جميلة تتحكَمْ فِيْ إنتاج الزجاج. يقعان فِيْ الحب وبعد الاستقرار فِيْ أستراليا، يتزوجان بعد بناء منزل للعيش فِيْه وبدء حياتهما الزوجية، وكان المنزل مصنوعًا فِيْ الغالب من الزجاج.

قِصَّة حب ولا حتى فِيْ الأفلام

عاشت فتاة جميلة اسمها نهى طفولة مؤلمة ومدمرة. عاشت فِيْ منزل عمها الذي أساءت إليها زوجته وعذبتها. عَنّْدما أصبحت نهى شابة، عملت فِيْ منزل رجل ثري مربية لابنته. ثم يتقدم لها رجل يدعى عصمت، بعد التأكد من وقوعهما فِيْ الحب، وفِيْ نفس الوقت يتقدم لخطبة ابنة عمها نهى، وتتفاجأ الفتاة أن عشيقها متزوج من امرأة مريضة بالجنون، فصار تهرب طويلة من المنزل، ولكن بعد فترة، تعود طويلة بسرعة إلَّى منزل الرجل الذي أحبته بعد أن علمت أن زوجته أحرقت المنزل بعد أن أشعلت النار فِيْ جسدها، كَمْا علمت أن حبيبها فقد بصره بعد محاولته. لإنقاذ زوجته من حريق أشعلته، فعيش كلاهما بعد ذلك زواجًا سعيدًا، رغم أنهما يعيشان فِيْ فقر مدقع، بعد أن فقد الرجل كل ماله فِيْ حريق.

فِيْ الختام نتمنى أن ينال هذا المقال اعجابكَمْ ويمكنكَمْ قراءة المزيد من قصص الحب فِيْ قسم القصص بموقعكَمْ على صفحات دريم.