اجمل شعر حب عراقي افضل الابيات العراقيه

الحب ليس سهلاً أو حتى أمرًا سهلاً، لكن الحب له قدرة غير عادية على حب شخص ما بكل قوته دون التفكير فِيْ أن الحب هُو أعلى درجة يمكن أن يصل إليها العشاق. الحب هُو درجة لقاء الخواطر وتبادل المشاعر الرائعة، الحب شعور جميل، ليس سهلاً، ويصعب الوقوع فِيْ الحب، لأن الحب يتطلب الكثير من الوقت والجهد. يجب أن تدرك أن الحب ليس كذلك كبدايات الحب التي يمكن ان تجعلك تسقط فِيْ شبكاته بسهُولة. الحب ليس كشيء اخر بل هُو من اصعب الامور التي يمكن ان تحدث. المقال سيخبرك اهم ابيات الشعر العراقي.

كلمة جميلة عَنّْ الحب

شعر عراقي وحب وعشق، أقوى وأجمل وتأثير آيات الُغُزل.

  • ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. إذا لم تراك العين فلن ينساك القلب. أنا أحبك جداً…. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت. يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة. لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك. كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكني كنت أخشى أن تزعجك دقات قلبي. إذا تخليت يومًا ما عَنّْ حبك وفكرت فِيْ الانتحار، فلن أشنق نفسي أو أطلق النار على نفسي أو أرمي نفسي من ناطحة سحاب، لأنني أعلم ببساطة أن عينيك هِيْ أسرع طريقة للانتحار. ليس لدي ثقة إلا عينيك، لأن عينيك هِيْ الأرض التي لن تخون، دعَنّْي أنظر إليهم لأعرف من أنا. لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك. إذا كان لدي قلبان، فسأعيش بقلب واحد وأعذب قلبًا واحدًا برغباتك. أحبك، حاول أن تساعدني، لأن من بدأ المآسي ينهِيْها، من يفتح الأبواب يغلقها، ومن يشعل النيران يطفئها.
  • لا أعتقد أنني أحبك فقط بالطريقة التي تتخيل بها مشاعري على الورق. أنا شاعر فِيْ كل شيء. لكن عَنّْدما نكتب عَنّْ شغفنا … فإنه يحترق. لا تعتقد أن الكتابة عَنّْ شغفنا قد عبرت عَنّْها. عظيم بين ما نخفِيْه ونعلنه فِيْ العواطف والعواصف والأرق وحتى الصمت. حبي لغة تعبر عَنّْ الشغف. إذا بقينا صامتين، فاعلم أنني سأغرق قريبًا.
  • كل الحسابات فِيْ الحب مفروضة دائما .. الحيل تسمى وليس لها أساس. قد نكون قادرين على مشاهدة زلزال، نشاهد قوته، لكن لا يمكننا مشاهدة المشاعر ونبضات القلب وحنينه ورغباتنا وآلامنا … شيء مستحيل فِيْ الوجود ويمكن قياسه. يوجد قلب من حجر والقلب قطعة من الماس. لا تفكر أبدًا فِيْ أن القلوب متشابهة ما لم … يومًا ما لا يبدو كل الرجال متشابهِيْن الحياة تُحسب فِيْ سنوات الحب، لكن فِيْ الحب نحسب الحموضة المعوية.
  • لا تظن أن الكلام يا حبي هُو اللغة التي تنتشر فِيْ عالم العشاق، فالصمت من لغات الشغف، وفِيْه يكشف الحبيب الشوق الأشرعة والبيوت والحواجز بيني وبينك، ولكن شعوري ينتقل عبر الآفاق. عذاب الموت الذي يصيبنا ربما تعلم بحبي كَمْ أعاني عَنّْدما أفتقدك

اغرب قصص الحب

اجمل شعر حب يمس القلب اقوى ايات حب عراقية.

  • فِيْ كلِِّّ طَيفٍ يا حياتي ألمحُكْ بالرَّغمِ مِن صَخَبِ الوجودِ، الضوضاءْ .. نَغَمًا جَميلاً يَستَبيحُ مَسامعي، نَبعًا تَفجَّر داخليَ أغرقَ الصحراءْ تأتي طُكِ كي تَحطَّ أُبْاءْ بَعْلَ شَفَسْ ماِحَسْ. باسمك، أول الأسماء، تجول معي وحملني فِيْك، لقد جئت من ألف ألف شتاء، عاد الصقيع إلي، زوبعة الرياح، مرارة الأشياء تقتلني.
  • لا تغلق الباب لقد جئت كطيف يحتضنك فِيْ كيان كياني عدم قدرتي على التعبير ليس جريمة. أعز الكلام إذا أعاقت لساني يا بؤرة ندي للضوء حاول مرة واحدة أن تسكن شرياني امشي بدمي كطفل بداخلي جسدي مريض ومميت من فضلك لا تكن بطيئًا، فلا تكن بطيئًا وتتأمل بداخلي بركاني وحساس. العاطفة هِيْ أن قلبك سينسىني ذات يوم
  • من أنا فِيْ الكون إلا حبيبي من أنا هل تحسدها أنا كل شعور جميل لمسني، لم يكن سوى بعض العاطفة لديه. ويحاول .. أن يحقق لها رضاها. لا أعتقد أنه ماء وطين مثلنا، إنه قليل من الضوء المختلف عَنّْها.
  • نم على صدري، أنت أجمل طفل، نام على صدري وشاهد أحلامي. فِيْ كل حلم تعيش فِيْ حبي وفِيْ كل حرف. أنت فِيْ أيامي، فِيْ كل نبضة قلب فِيْ قلبي. إذا هلكت ولم أترك أي أثر، فإن عطرك سوف ينبعث من أنقاض أطلال.
  • اعتقدت أن قصائدي تم إنشاؤها لأنك دائمًا فِيْ حياتي. هذه بعض الأشياء التي جعلتني أشعر بالحنين. إنها لحظة أعانق فِيْها نفسي. لا أتحمل الابتعاد عَنّْك لفترة من الوقت. قمر من الحنين يظهر من عيني، لا أعرف كَيْفَ أنهِيْ ما بدأته، فهل سينتهِيْ بعد أن أموت

تذكر دائمًا أن من يمر بدونك لم يحبك فِيْ المقام الأول!

شعر حب رومانسي مؤثر جدا وجميل.

مقالات ذات صلة

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • ايات رومانسية الُغُزل اجمل فِيْ الحب 19.3.2022

  • الشعر الفصيح عَنّْ الرغبة | أبيات قوية من الشعر الكلاسيكي 21 نوفمبر 2022

  • وجع القلوب وقربي منها مستحيل، لأني مجروح وأشتاق ليوم راحة، فلا تخدعوني بحب جديد، لأنني أخشى أن أتركني بعيدًا.
  • وإذا كنت تحبني فليس لدي ما أخذه منك وأنا لا شيء ولا أملك قلبًا لك لتحبني حتى تندم على ذلك وتركني وهناك سر فِيْ القلب ولن تفعله. أعرف ذلك لأنني وهم وقلبي خيال وسيظل حبي بعيد المنال، لذلك لا تحبني لأنني مستحيل.
  • وإذا كنت تحبني هل تعرف من أنا أنا الليلة التي يلفها الصمت، لست طفلة ولا شيخًا، ولا أضحك مثل الشباب، وجهِيْ متقاطع مثل خرائط الحزن، وبحار الدموع، وتلال الاكتئاب، لا تعشقني لأني أنا. عذاب
  • إذا قلت فِيْ أي وقت إنني أحبك فلا تستمع إلي لأن حبي كلام وحبي لك من بقايا الانتقام لأنني مجروح.
  • دعَنّْي أذهب وأذهب إلَّى دموعك، لأنني خائف، سأتركك وقلبي المنكوب.
  • أيها الحب الذي لم يخلق بعد يا أخي كَمْوجة من صدري يا حبي تجتاح كياني أجمل يدي
  • تزداد الرغبة الكاسحة ويأتي الحب كجدول يغسلني من خلف السد.
  • يا اجمل حب حاولت … ان احب حب لم يوجد له حلم يجب ان يضحى به من اجل حبي فتحته .. حياتي هِيْ اني سأحافظ على العمر فِيْ المَوعِد
  • يا حُبًّا لنْ يُخلَقَ أَبَدا أشواقي نارٌ لا تَهْدَا قدْ تَبقَى الأحلامُ بَعيدَةْ قد يبقَى وَجهُكِ فِيْ نَظري شَيئًا لا أُتْقِنُ تَحديدَهْ أَحيانًا أجْمَعُهُ خَيْطًا أغْزِلُهُ وَجْهًا من نُورْ أحْيانًا ألقاكِ رَحيقًا، ألقاكِ عَبيرًا، وزُهُورْ أحيانًا يُصبحُ شلاَّلاً، وبُحَيرةَ ضَوءْ أحيانًا يُصبحُ لا شَيءْ أحيانًا وَجْهُكِ يَتَحدَّدْ .. إنه ينمو فِيْ عيني، يتوسع، يتجمع كطيف قليلاً وأراه مثل السراب الذي يختفِيْ، على الرغم من أنني أتأكد دائمًا من أنني لا أجدك .. ذات يوم، لكني أحلم بلقائك، لذا الآن يرانا فِيْ مَوعِد و سأبقى طوال حياتي .. فِيْ مَوعِد

فِيْ نهاية المقال نتمنى أن تكون قد فهمت وفهمت أن الحب ليس شيئًا خفِيْفًا وسهلًا، ولا حتى حبًا. إذا نظرت إلَّى كلماتهم ستجد أنها كلمات رائعة، لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يغير الحياة أو يومك للأفضل وهِيْ مجرد كلمات تسحرك بمعانيها الداخلية ولا تعرف ما الذي يخفِيْه كل الجمال فِيْ أحشاء تلك الكلمات ولا تعرف كَيْفَ تعبر عَنّْ روعة هذا الشعور تحترق فِيْ مخاوفك وعَنّْدما تقرأ المزيد والمزيد عَنّْ الحب والعشق والحب، تدرك أنهم لم يكتبوا قسمًا عَنّْ جمال أو قوة الحب، بل قللوا منه فِيْ بضع كلمات فقط. نأمل أن تستمتع بالمقال.

يمكنك العثور على مقالات مماثلة مثل

  • أفضل الكلمات الرومانسية، أجمل الكلمات الشعرية عَنّْ الحب.
  • قصص حب رومانسية قصيرة ممتعة جدا.
  • قصص الحب الرومانسية عَنّْ الحب جميلة جدا.