شعر حزين عراقي قصير اروع ابيات الحزن العراقي

الحزن والانفصال والمسافة من أسوأ الأشياء التي يمكن أن يشعر بها الإنسان فِيْ حياته. أنت تعلم أن الحزن يسلب كل شيء، حتى روحك وقلبك. يأخذهم منك. إنه يفعل أبشع أشكال التعذيب والإذلال للإنسان حتى يظل هُو وحده فِيْ السلطة، ويدمر قلبك وعقلك وجسدك وحتى نفسيتك. إنه سيء ​​وغير مهِيْأ لكل هذا الاضطراب لأن الحزن يأتي مع حدوده وأقفاله وقواعده. أنت وقلبك ويأخذك إلَّى أعماق الاكتئاب والُغُزل. تجد نفسك غير قادر على التحرك فِيْ حياتك. تشعر وكأنها مقسمة إلَّى نصفِيْن وكل نصف يدمر النصف الآخر. سيئة وليست جميلة ولا حتى مرتبة لذا سنخبرك بأجمل أبيات الشعر العراقي الحزين.

شعر عراقي مؤثر، أروع أبيات حزن عراقية.

  • يأكلون حتى النخيل والتمر والجمر…. والخنافس ولكن القبيلة مشتعلة وهم مثل الأعداء الذين يسيطرون على الآبار …… وسيذهبون إلَّى المتاحف ويجمعون الآثار… معروف الرصافِيْ محاطًا بالدبابات … والأسوار كومة من الشعر يا أبو عسلاق وبغداد الحبيبة، لبسوا سواراً، احتلوا كربلاء وأوليلي مروراً بكربلاء وميسان والحمزة، وبحسب معَنّْى القنابل سقط العشار نائماً واحتلت الموصل. النجف والفاو و ركبة البصرة حافة المنشار العراقيون و اسف الوقت ينفد …… اتبعَنّْي هارب وسترى انني على الفور. .. آه من يطفئ النيران …… صعدنا سقف السقف عبارة عَنّْ نافورة على الطيار أبو الأباتشي طيار أبو لبو الدزة وعلينا…. ومن أين طار يا منطقة ……. صعدنا على السطح، وتدفقنا على الطيار بالكلب، بلا رحمة، فكسرت منزلي … أمي قتلت بالقصف هنا، وتوفِيْ إخواني وأتى الصاروخ بعد جيراني، شهُود عيان من الزمان. لم تترك لي سوى الصبر وبدون صبر فقدت صبري. … دع هذا البلد يموت، لا، أبدا، أبدا. سوف يموت أيها العالم. اسمعوا بعد صوتي وانفاسي، وطني الحبيب، عائلتي، كل مساكني وشعبي….

مقالات ذات صلة

  • 10 أفكار حزينة عَنّْ الاغتراب والبعد عَنّْ الأسرة فِيْ 15 ديسمبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • شعر عَنّْ السفر والاغتراب تقرير 100 Homes على Twitter فِيْ 3 أغسطس 2022

  • قصائد وداع واقتباسات عَنّْ مدى صعوبة الفصل بين الناس 14 يوليو، 2022

  • جرح الحب فِيْ كل جرح أثقل من الحجاب وجرح حبك ينام فِيْ قلبي. رأيت بصيص حب فِيْ عينيك يناديني، وجئت لأحمل لك الشوق والاستياء. اخفِيْ رأسي بين ذراعيك واشتكي لك من القلق. السهام كاذبة فِيْ كلام الحب اين سحر العيون واين الحب الذي يأكل الهراء أم أنك مندوب مبيعات سكبت لي مرارة أكواب الندم. وانتصرت الروح على الجروح والأمراض، وامتلأت عيناي بالدماء والدموع، وألقت روحي باللوم على الثياب. شربت حزنًا من راحة يديك وذاقت الألم من خيانة عينيك. لقد قتل قلبي المسكين عمدا وترك روحي فِيْ حالة خراب. كل دمعة تذرفها من عيني المؤلمة فِيْ ساعة الفتنة

شعر عراقي حب مؤثر وحزين للعشاق.

  • كلما اقتربت منك .. قلوبك تكبر .. إذا خفت سأحرجك .. قل لي لماذا أخاف .. أصبح مارد سبب مأساتك.
  • احسب طريقك وانظر طريقك .. لكن يعَنّْي .. احسب فواتيرك .. أحيانًا أراك .. أجعلك أشواك .. وأحيانًا أشم رائحة كلبك .. عكس مظهرك .. !! أرى الفخامة فِيْك وأتوق إلَّى الرفاهِيْة.
  • ولكن يا إلهِيْ .. لماذا أنت بخيل تلعب على جراحي .. وتضحك وتريحك .. وأنا كلب جيد. ضعي جروحك. من الواضح من هُو التالي
  • أنت وأنا غامضون … أتمنى لو كنت شخصًا آخر … وسيطرت على ضحكتك، لكنني سأوفر عليك … وسأتعامل مع الروح … ولا أحد يستطيع أن يمسح دموعك. . لقد رأيت طولك، لكنني لم أخذلك من أعلى رأسي، لقد تأذيت ولم أطلب المساعدة، لأنني أعرف كَيْفَ يدير تجاويفه لدعمها. صوت الحزم أعظم والنجوم صغيرة لكنها تحل بابتسامة لا بالشعاع نفسه الذي يكتب الشعر، لا تظن أن العَنّْدليب يطير فِيْ القفص، لعطشهم، أغنيتهم ​​، ما شاء. يوقفك بعد البكاء

أنت الوحيد الذي يتحمل ضرر تعاستك وحزنك، كن لطيفًا مع نفسك.

شعر مؤثر وقوي عَنّْ الفراق العراقي والحزن.

  • الخيانة عاصمتك، والخيانة منك، وفِيْك وفِيْ قلبك لا تحمل إلا خيانتك وخيانتك.
  • لا تتصلوا بي .. حتى يستمتع شخص آخر بك .. لا أستطيع أن أكون شخصًا عاديًا فِيْ عالمك .. لكنكَمْ جميعًا تأتي … ممتلئة … إلَّى الغليان والوعظ من القلب. . ماذا سيقول للودادي .. حتى لو اعجبك غيرك حيل .. وستسعد الجميع فِيْ طريقك .. ب / حسب اعتقادي .. ابق معه .. ربي يحفظك .. من يتبع الوقوف. قوم .. لقد قيل .. (غادي) .. لست .. مستعدا .. لاتباع خطواتك وتتبع .. طرقك .. وتنوي الرحيل .. ابتعد عَنّْ عيني .. الله يحفظك والله لا يكفِيْ .. لك قلبي .. خلاص قررت أن أخرجك من عالمي قلت له .. (شيء عادي) ..
  • ما أسهل أن أموت فِيْ قطع ************* متناثرة بين الرياح والعواصف، أو أن أغرق فِيْ بحر هائج ********** *** تحمل ثنايا مقالي، ولا أكتب صفحات حياتي لحظة ******** خيانة الحبيب وهزيمة لإخلاصي الحبيبة خان عهُود من الحب الصادق ******* * * بينما ارتجفت أجزائي من أجله كَمْ عاش قلبي فِيْ ظل جناته *********** الوفاء بكل حقوقك السامية أنت من أنت .. أنت تتألم ***** ********* يجري فِيْ دمي أعضائي ميتة أنت وهم، عقلي راضٍ عَنّْها *********** وأنت الحَقيْقَة ألوان أملي جشعة. أنت وجه مختبئ فِيْ طهرتها ********** خيانة ذات مرة ذاقت دواخلي نسي أنك لحبي أو كنت أعمى *********** يا نورتي الساطعة حب القلب ان لم تدرك حدوده ***** ***** لم استطع وصف لهِيْب الاسماء والحب عَنّْدما يلمس ملح البحر ******** *** حلاوة الصوت من مياهها الزرقاء إنكار لنعمة الغرير وفِيْضانها حنان قلبي هُو وجود عطائي ظننت أنه فِيْ زمن المرارة ستكون طبيبي ودوائي وستكون درعا واقيا فِيْ كفاحي *** ******** وستكونون ذخيرتي وفدائي وستكونون صدري العطاء الذي أتوق إليه ****** ****** فِيْ أوقات القلق وظلام الليل وتكون منارة ونور هادي ****** **** يمحو ظلمة الخطيئة والخطأ وقراري أن أخفض حرارة وهجها ********** S أنت ستكون لي. محفز وراحة لكني خنت كل إحساس بالعاطفة ********** وأزلت من قلبي بقايا ولائي ارحل، لأنك خنتني. ****** **** أكتب وأغني قصتي ومراثي

فِيْ النهاية عليك أن تفهم أن كل المشاعر السيئة التي تمر بها حياتك ومستقبلك، لأن الحب من أعظم المشاعر الإنسانية التي يمكن أن يمر بها الإنسان، والحب ليس بالأمر السهل. يمكن أن تكون الحياة أصعب من أي شيء حدث بدون حب، لأن الحب كَمْية هائلة من الطاقة العظيمة التي لا تشبه أي شيء آخر، ولكنها أعظم من كل شيء فِيْ حياتنا كلها. مقالة – سلعة.

يمكنك العثور على مقالات مماثلة مثل

  • الشعر العراقي الكئيب من اقوى القصائد الحزينة و المؤلمة.
  • شعر حزن وندم 5 قصائد حزينة ومؤثرة جدا.
  • شعر حب خليجي رائع لعشاق الشعر فِيْ اللهجة الخليجية.