جدول مباريات اليوم الجمعة 5\8\2022

جدول مباريات اليوم الجمعة 5/8/2022 أهلا بكم في موقع جنينة الجديد لمتعة كرة القدم بعد فترة طويلة من الغياب والإيقاف بسبب تعليق منافسات موسم 2022-2023 في عدد من الدولارات. البطولات الأوروبية الكبرى ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي والدوري الألماني الممتاز ، والدوري الفرنسي ، والدوري المصري ، وسيكون هناك العديد من المباريات القوية في الخامس من أغسطس 2022 في مختلف الدوريات العربية والأوروبية ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن مباريات اليوم الجمعة ، ومن خلال مقالتنا لن نعرف جميع مباريات اليوم والوقت والقنوات الناقلة.

    الدوري الإنجليزي

    تنطلق اليوم أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم ، الجولة الأولى ، حيث ينتظر العديد من مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز هذه المباراة لأنها ستكون بداية هذا الدوري الساخن والمثير للاهتمام ، حيث سيلعب فريق أرسنال ضد فريق كريستال بول ، اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022 ، وستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة صباحا. مساعاً بتوقيت المصرى والساعة 10th المساعاً الملكة العربية السعودية وستكون النقلة النقلة للماء والمقاومة beIN Sports 1 HD Premium.

    الدوري الفرنسي

    ينتظر الكثير من جماهير الدوري الفرنسي المباراة الأولى في الدوري ، حيث ستكون الجولة الأولى بين فريق ليون ضد فريق أياكس يوم 5 أغسطس 2022 ، وستكون المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر. والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، وستقوم القنوات ببث المباراة. هذه قناة beIN Sports 2.

    الدوري الالماني

    مع انطلاق الجولة الأولى من مباريات الدوري الألماني ، ينتظر جماهير الدوري المباراة الأولى بالدوري بصبر كامل ، حيث سيلعب الفريق اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022. الساعة الملكة العربية السعودية، ومعلومة لقنواط الناقلة في غير مضعة عربيةً.

    الدوري المصري

    ينتظر الكثير من محبي الدوري المصري مباريات اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري ، والتي ستكون بين فريق الملك ضد فريق الجنة ، وستكون المباراة. الساعة 10:00 مساءا ، والساعة 10:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وستكون القناة مذيع المباراة هي OnTime Sports 1. أما المباراة الثانية فستكون بين البنك. من منتخب مصر ضد المنتخب المصري ، وستكون المباراة في الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر ومساء السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وستكون المذيع للمباراة. OnTime Sports 2. وهنا ربما وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع طاولة المباريات اليوم 5 أغسطس 2022 كما علمنا بجميع المباريات في جميع الدوريات العربية والأوروبية ، و نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورحمة الله وبركاته.