قصة هشتاق نصاب تبوك وابنته

قصة منهج هاشتاق الذي تم جدولته قبل ساعات قليلة ، تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث أصبح محط أنظار الجمهور منذ دخوله المملكة العربية السعودية. أن الامنية لن يفعل ذلك تعملو بوازف رادعا قوييا وأن من القنون يعرض نفسه للسجن أو لغرامات ضخمة.

    من هو نساب تبوك و ابنته

    بعد نشر العديد من التغريدات حول الهاشتاغ # نصاب_تبوك_وابنته ، هناك العديد من قصص الغش من خلال الاستثمار ، ومن بين هذه القصص ، تعمل ابنة ووالدها عن طريق الغش على الناس وإقناعهم باستثمار أموالهم من خلال مشاريع مختلفة لكسب الكثير. من المال لهم ، عن طريق إقناع وحب الممتلكات. قفعة من المال للاغبياء، و يُمنح النصاب وابنته امولًا للاستثمار.

    قصة حشتاق نساب تبوك وابنته

    خدع كل من أهالي تبوك وأبناء أهل السعودية العنود عبد الله الوبسي الكثيرين ممن يعيشون في المملكة العربية السعودية ، بنشر إعلانات عقارية وهمية للبيع ، ثم حصلوا على مبالغ زائدة. مبلغ من المال لهذه العقارات مقدمًا ، فقط لمعرفة أن المشتري كان يمتلك العقار بشكل خاطئ. ، وهذا ليس أساس الصحة ، مع العلم أن السجين دخل السجن ، ولم يغادره حتى هذا الوقت ، لكن ابنته العنود الوابسي دخلت السجن لمدة شهرين فقط ، ثم ذهبت. الخروج واستمر في الكتابة والحماية ضد الناس. محتالة تبوك تواصل النصب ”على دوكون واسع على للمتعلق على تعليق الصفحة المشهورة تويتر.اقرا عبهاً:

    حقائق عن المنهج تبوك وابنته

    الخبير القانوني ، ولكن فجأة بعد فترة من الزمن ، يأتي المحترف القانوني ويقول إن هناك خسارة كبيرة لـ وجزء صغير يتم إرجاعه فقط من الصناديق بنسبة لا تتجاوز 5٪ ولا يمكن حسابه على أساس صناديق الاستثمار.

    المركز تبوك من نساب تبوك وابنته

    وقال علي القحطاني المتحدث الرسمي لإمارة تبوك ، إن الحادث الذي تعرض له عدة أشخاص قبل القبض على تبوك وابنتها ستتبعه إمارة المنطقة مع وزارة الداخلية والجهات الأمنية المختصة. وأضاف أن الشكوى التي تقدم بها عدد من الأشخاص ضد المذكورين تم إحضارها إلى مركز شرطة المنطقة وأحضروا ما قدموه وسماع شهادتهم ، ثم رفعوها إلى النيابة العامة بالمنطقة. لاستكمال اجراءات الادعاء وفق الانظمة والقوانين والمذكورة ايضا: “القضية ليست منظورة امام النيابة العامة بالمنطقة وعلى كل من لديه شكوى في هذا الامر تقديمها فورا”. إلى النيابة العامة العامة في عجل ، بما في ذلك ، فإن السبب في ذلك هو أن سبب المحافظة على تبوك و ابنته وابنته.