عَنّْ الفراق شعر شعبي عَنّْ الفراق حزين جدا

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع الحلم بعَنّْوان عَنّْ الانفصال. الشعر الشعبي عَنّْ الانفصال حزين جدا وفِيْه نقدم لكَمْ بعض الأسطر الشعرية من شعر الفراق والحزن قبل أن يخرج قلبهم من أفواههم. الانفصال هُو عَنّْدما تستيقظ فجأة لتجد أن جزءًا من قلبك وعقلك وروحك مفقود ولم يعد موجودًا. عيش هذه الحياة مع العلم أن هناك شيئًا ما مفقودًا.

بعض الناس لا يمرون بلحظات الفراق بسهُولة، لأن بعضهم يدخل فِيْ حالات نفسية صعبة للغاية، والبعض الآخر يفضل الصمت على الكلام، لأنهم يعتقدون أنه لا توجد كلمة تعبر عما بداخله، بركان المشاعر الهائج. أي انفصال توتو كان انفصالًا إلَّى الأبد عَنّْ طريق الموت أو أي شيء آخر، أو الانفصال بعد ذلك قد يكون هناك عودة، والتاريخ مليء بمثل هذه القصص لأولئك الذين فقدوا حياتهم بسبب الانفصال عَنّْ أحبائهم.

عَنّْ الوداع الشعر الشعبي عَنّْ الوداع حزين جدا

قصيدة باب النسيان لفهد المساعد

كل شيء على الأرض ينذر بالخروج والغياب والاجتماعات والشمس والرسائل والقبور وماذا حدث عَنّْدما اكتشفت أن نهاية الطريق سراب ! ودموع البحر على سواحل الطيور المهاجرة! ما أنا آسف ل الكسب خاطئ وغير صحيح! لكنني أعلم أنني حزين وصوتي مرتفع الليلة. من سيقمع تصويتي الليلة ويكسب أجرًا عَنّْه ! ما هُو يا شاعر غيرك انت من تشفِيْ المكسور يكفِيْ اني لا ابكي بدونك اشعر بالريبة وفِيْ كل مرة ابكي عليك اراك معي بسببها فِيْ الجدار غصن فوق العلية، لكنها لا تقترب من التراب والجذور. فكَيْفَ أنسى ذكريات التهُور الأول، الشباب، رفقة الليل، الفجر الأول، التطهِيْر، اللقاءات وأعمال الشغب والليلة التي سبقت الإنذار وكَمْ ساعة حاولت أن أدير ساعته والمكان الذي كان يغطيه من الفرق والشاب بعد أن عانقنا كطفل غيور والمطر ليس له لون الشارع و قلنا للغيوم بللوا يداكَمْ ترى أن العشاق على أيديهم أزهار كَيْفَ أنسى والرياض لحياتي مثل كتاب حملتني من بيت إلَّى بيت ومن حي إلَّى حي وتدحرج لأتدحرج كَمْا أسير فِيْ شوارعها الجواب الحقيقي هُو الحب الأعمى! أم عيون عراة ! اعتدت أن أرى الحب تعذيباً وهم يرونه عذاباً .. هذا الحب كان لُغُزا! وقد قلتها بسرور كبير. فِيْ المدينة تعلمت كَيْفَ لا أحب أخآب، لكن القرية هِيْ قمرها. قال للحب نور فِيْ أرضي. كنت فِيْ حالة حب ولكن شاعر الاغتراب! صرت شاعرة تعشقها كل البحار، علمني القصائد، هل هذا خطأ أم صواب .. فِيْ المدينة للحصول على إجابة، لماذا الحب فِيْ قانونك يعَنّْي الفجور !!

مقالات ذات صلة

  • أكثر من 50 رسالة وداع لزملاء العمل بعد الاستقالة من تويتر 20 ديسمبر 2022

  • 10 أفكار حزينة عَنّْ الاغتراب والبعد عَنّْ الأسرة فِيْ 15 ديسمبر 2022

  • كلمات حزينة عَنّْ السفر وقول وداعًا 50 لمس الأفكار 11 ديسمبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

قصيدة تسمى الهجرة لحمود حلوة

لماذا انت حزين يا جهراء ما رأيك فِيْ حياتي مارك جوك القاتمة والعيون القاتمة الليلة جئت اليك وانا حزين مثلك وصدري مضطرب. أشكو لك من همومي ووالدك. أنت تريحني بعيدًا عَنّْي. فكر فِيْ من يشبهه، غدائي هُو كل عَنّْاويني، هذا الحب الذي قبله فِيْ ذهني ولا يطير وبعده امتلكني بالحب ودمر سنوات حياتي. أوه، لقد استردت الضحك الذي أضاء حياتي، فقبل رأسي، وقال إنه سيأتي إلي ويغادر، وستتبعه عيني إلا بقوتك. شغفِيْ هُو بيع الحزن والشراء. كنت أتجول فِيْ الأماكن العامة دون أن أعلم أين كنت وأن أفكاري تشتت انتباهِيْ. بالنسبة له، لن يغني لي أبدًا، بصدقه، لماذا هُو حزين جدًا، بعيدًا عَنّْ حياتي وإن طلبت منك حزنك على (الحبيب) فلا تتركني

فِيْ الختام نتمنى أن ينال هذا المقال الذي يحمل عَنّْوان “تفكك شعر شعبي تفكك حزين جدا” إعجابك وأنك وجدت ما كنت تبحث عَنّْه وما يريحك. لحظات فراق مؤلمة. بتصفح قسم الشعر فِيْ موقعكَمْ موقع دريم نتشرف بزيارتكَمْ الكريمة والطيبة ونأمل أن نحقق توقعاتكَمْ.