من هو قاتل عروي جودة

من هو قاتل عروي جودة ، تعدد هذا كريمة من السعر ان يستوعبها عقل وصدقها انسان عرض المزيدها نتيجة انتشاره ، حيث قتل طفل اسمه “عروي جودة” يبلغ من العمر أربع سنوات وكان يرقد في مدينة في مدينة. خنشلة في الجزائر ، لذا من خلال المقالتين اللتين سنعرضهما على موقع بوست الإلكتروني سنقوم بتسليط الضوء على على من هو قطل عروي جودة.

من هو قطل عروي جودة

بعد اختفاء طفل يبلغ من العمر أربع سنوات في البلاد لبضعة أيام ، وبعد أن ظن الناس أنه مفقود فقط ، وجد الطفل “جودة” راقدًا في البير بلا حياة. خال الضحيا فاتفادرته بجريمته لمصالح الممن وارشدهم على مكانه. تأكد من التعرف على هوية الأقارب التي تسببها الجريمة في دولة الجزيرة.

كيف عبر الجزائري عن جريمة مقاطل تفيل في الجزائري

وأوضحت “سارة طمين” صدمتها من التعليق التالي: “لا حول ولا قوة إلا بالله ربي الله لا يقدر على التعبير عن نفسه ، والله عون للأم ، ولا سيما في هذا الموضوع ، الابن والوحيد”. من هو في منصب الأب العالم “. قل خيرها صح، ربي يخرجنا منها سالمين. ”وايضا عبرت” ساو ”من الحرقة:” حرقلهم قلوبهم مساكن ربي يرحمو ويسبر ميمتو وباباه .. صوت باباه قطع القلب يشف لحجار “الخال واش عاد يدير”.

ما هي تفاصيل وفاة طفل في الجزائر

أما عن تفاصيل القضية ، فقد قيل إن الطفل هو الوحيد من والديه ، وأن والده صبر عليه بعد عشرين سنة ، وفي ما يتعلق بهذه النقطة قالت “شيماء بن مرابط”: شرع الله من كل هسوا ؟؟ لماذا لا تحاول التخلص من الاسلام !!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه ”. من حقة اكريه ”ميسام امينة” تكلمت عن قيامة بالقصاس في دولة الجزائر. التعليقات والاستفسارات متكررة حول الأسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة النكراء ، لكن هذه البيانات لم تكن متوفرة حتى هذا الوقت. جميع المعلومات المتعلقة بهذه القضية التي طالت الشعب الجزائري.