قصص طويلة مضحكة قِصَّة الاشاعة الكاذبة قِصَّة طريفة جدا

كَمْ هِيْ جميلة القصص، فهِيْ تمنحنا أملًا كبيرًا فِيْ الحياة ونستفِيْد منها أيضًا كثيرًا. ربما سنتعلم منهم الكثير من الأشياء المفِيْدة التي سنطبقها فِيْ حياتنا. القصص المضحكة هِيْ من بين القصص الأكثر قراءة لأنها تجعلنا نبتسم وتجعلنا سعداء، لذلك نقدم لك اليوم فِيْ أحلام إحدى القصص المضحكة والمضحكة التي ستجعلك تبتسم، نتمنى أن تنال إعجابك وأن تنال إعجابك

قِصَّة إشاعات كاذبة

تدور أحداث هذه القِصَّة المبهجة فِيْ إحدى الغابات. عاشت مجموعة كبيرة من القرود معًا فِيْ أمان وأمان. هذه المجموعة كان يقودها قرد كبير وقوي يسمى الزعيم. هُو الذي يتخذ القرارات المهمة.

كل أعضاء المجموعة يجمعون الطعام كل صباح ويضعونه فِيْ المتجر المخصص لأن هذه كانت سياستهم والقائد هُو المسؤول عَنّْ توزيع الطعام ولكن كان هناك قرد كسول جدا يكره العمل ويحب أن يأكل كثيرا ولكن كان يعلم أنه إذا لم يكن من خلال جمع الطعام، فلن يعطيه الرئيس أي شيء.

ابدأ بالتفكير

فكر هذا القرد الكسول فِيْ طريقة للوصول إلَّى طعامه دون أي عَنّْاء أو مشقة لذلك خطرت له فكرة وفِيْ أحد الأيام استيقظوا جميعًا ولم يجدوا هذا القرد لأنه اختفى وبعد فترة أتى إليهم وسارع وأخبر المجموعة أنه رأى كَيْفَ تقترب مجموعة من الصيادين من المكان وأن عليهم الاختباء حتى لا يتم اصطيادهم وينتهِيْ بهم الأمر فِيْ حديقة حيوانات أو سيرك. كَمْية الطعام ووضعها فِيْ منزله ليأكل قدر ما يشاء وفِيْ أي وقت.خلال الليل كان الجميع يخرجون من مخابئهم ولم يحصل الجميع على القليل من الطعام لأنه لم يعمل كثيرًا فِيْ ذلك الصباح.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • قِصَّة بناء الكعبة ووضع الحجر الأسود فِيْ 31 يوليو 2022

  • قِصَّة عَنّْترة بن شداد وما هِيْ ديانة عَنّْترة 31 يوليو 2022

شعر القائد أن هناك شيئًا غير طبيعي لأن الصيادين لم يتمكنوا من المرور عبر المنطقة دون التسبب فِيْ بعض الفوضى ولم يسمع حتى صوت إطلاق النار بسبب وجود العديد من الحيوانات فِيْ المكان وما أكد للقائد أن هناك شيئًا ما خطأ أنه لم يعثر على آثار للناس.

اكتشاف الحَقيْقَة

شكك الزعيم فِيْ الأنباء التي قالها القرد الكسول وقرر متابعته، فربما يعرف سبب تصرفه. فِيْ الواقع، لاحظ أن القرد الكسول لا يغادر منزله أبدًا، فسأل نفسه كَيْفَ يصل هذا القرد إلَّى هناك الطعام إذا لم يأخذه فِيْ الصباح مثل باقي المجموعة لذلك قرر مهاجمة منزله، وعَنّْدما دخل منزله وجد كَمْية كبيرة من الطعام، أصيب القرد الكسول بصدمة شديدة وشعر أن علاقته قد انكشف عَنّْها، وأخبر القائد بكل ما حدث، ووعد انه يكرر ما حدث فقال له القائد اسامحك اذا جمعت مبلغا مماثلا لهذا المبلغ الذي اخذته من الطعام وعليك ان تتخلى عَنّْ الكسل اذا اردت الحصول على الطعام فذلك وافق القرد الكسول وانطلق مع بقية المجموعة لجمع الطعام وأصبح قردًا نشطًا.

وفِيْ نهاية هذه القِصَّة المبهجة، يجب أن نعلم أنه من خلال القصص المضحكة والمضحكة، يمكن تعليم الأطفال الكثير من الأشياء المفِيْدة، لذلك يجب أن نستخدمها فِيْ التعليم ونجعلهم يتمتعون بسلوك لائق ولطيف كَمْا هُو. يعتبرونها من أهم وسائل الترفِيْه التي يحبونها، لذلك نأمل أن تعجبك هذه القِصَّة وتنال إعجابك وتنتظر المزيد من القصص المضحكة والمسلية.

يمكنك أيضًا قراءة قصص قصيرة مضحكة جدًا ومضحكة، قِصَّة حب أساسية