قصص اطفال طويلة ومضحكة جدا لجميع الأعمار

نقدم لكَمْ اليوم مجموعة من قصص الأطفال الطويلة والمضحكة، لأن الأطفال لديهم الكثير من البراءة والكثير من البراءة، فهم يفعلون الكثير من السلوكيات المضحكة للغاية.

الضحك بشكل عام مفِيْد جدًا لصحة الإنسان، حيث يمنع تصلب الشرايين، وبالتالي أيضًا إصابة الإنسان فِيْ حالة الذبحة الصدرية أو النوبة القلبية. أكدت الأبحاث الطبية أن من يعيشون فِيْ حالة من الإحباط والغضب بشكل مستمر هم الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب.

الضحك مفِيْد أيضًا لمرضى السكر، حيث أن الضحك يخفض مستويات السكر فِيْ الدم بعد الأكل، مما يجعله مثاليًا لمرضى السكر. الضحك مفِيْد أيضًا فِيْ عملية تدفق الدم، حيث يؤدي الضحك أو مشاهدة الأفلام الكوميدية، على سبيل المثال، إلَّى تدفق الدم، على عكس الأوقات التي تكون فِيْها متوترة أو قلقة أو حزينة.

انطلاقا من هذه الأهمية الكبيرة للضحك نقدم لكَمْ مجموعة من قصص الأطفال الطويلة والمضحكة التي قدمتها أحلام.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص أطفال قصيرة مكتوبة كاملة ومفِيْدة وذات مغزى PDF 28 سبتمبر 2022

قصص اطفال طويلة ومضحكة

القِصَّة الأولى

إن سلوك الأطفال الصغار فِيْ المسجد يجعل المجلدات والقصص المصورة طويلة جدًا.

أم اصطحبت طفلتها إلَّى صلاة التراويح فِيْ شهر رمضان المبارك. جلست الأم تصلي فِيْ الصف الأخير، وبجوارها كانت امرأة مسنة تصلي على كرسي.

وبمجرد أن بدأ الإمام بالتكبير، قام الجميع للصلاة، بمن فِيْهم امرأة مسنة بقيت واقفة حتى نهاية الفاتحة.

ثم جلست المرأة العجوز، لكن لم يكن هناك كرسي، جلست على الأرض، جلست الفتاة الصغيرة على كرسي وجلست عليه، وسقطت المرأة العجوز.

قصص اطفال طويلة ومضحكة

القِصَّة الثانية

قرد سعيد وغير سعيد

هناك قردان، أحدهما محظوظ والآخر سيئ الحظ دائمًا، لكن قردين قررا الذهاب وجمع الموز من الشجرة.

وذات يوم ذهبت القرود لجمع الموز، وقال القرد الشرير “سأبقى فِيْ القاع حتى أهرب، حتى لو جاء صاحب الشجرة، فأنا مسموم”.

فوافق القرد السعيد وظل فِيْ القاع وأخذ الموز الذي ألقى به القرد سيئ الحظ، لكن القرد سيئ الحظ وقف فِيْ القاع للمرة الأولى، لكن صاحب الشجرة جاء وأخذ القرد سيئ الحظ.

وفِيْ المرة الثانية قال المريض “هذه المرة سأكون فِيْ القمة”. أثناء قطف الموز، جاء صاحب الشجرة وقال “لا تطرق القرد على الأرض، بل أحضر الشجرة”.

القِصَّة الثالثة

ضفدع ورجل

كان هناك رجل يعتقد تمامًا أن هناك ضفدعًا يعيش فِيْ بطنه، وذهب إلَّى العديد من الأطباء، لكن الأطباء اتفقوا على عدم وجود ضفادع فِيْ بطنه. وفِيْ المرة الأخيرة التي ذهب فِيْها إلَّى الطبيب، أخبره أنه لا يوجد شيء اسمه ضفدع. قال له الرجل أنت دكتور فاشل حتى أتى أحد أصدقائه وقال له أنا أعرف طبيبا ممتازا سيشفِيْك تماما، ذهب إلَّى الطبيب، وعَنّْدما شك الطبيب قال له أنه لا يوجد ضفدع.

قال الطبيب إنني إذا أخبرته، فسيخبرني أنني خاسر وأن سمعتي ستكون أسوأ. قال له الطبيب نعم هناك ضفدع بداخلك وسنجري عملية ونخرجه. . قال الرجل، “أنت طبيب ماهر حقًا.” فتح الطبيب معدة الرجل وأكل ضفدعًا. وعَنّْدما تعافى الرجل، أخبره الطبيب أنه ضفدع. لقد تحسنت صحة الرجل كثيرًا حقًا لأن كان الرجل يتألم، ليس جسديًا ولكن معَنّْويًا، وبقي الرجل محاصرًا فِيْ الأوهام التي تدور فِيْ ذهنه والتي كان من الممكن أن تكون سبب وفاته.

قدمنا ​​لكَمْ قصصاً طويلة ومضحكة للأطفال والكبار، لأن الضحك من الأشياء المفِيْدة جداً لصحة الإنسان. سبق أن ذكرنا أن الضحك يمنع النوبات القلبية ويساعد على امتصاص السكر ويزيد من تدفق الدم. والضحك أصبح من الواجبات فِيْ هذا العصر الذي تغلب فِيْه المادة على كل شيء، لأن الإنسان بدأ فِيْ التسرع والجري ليكسب رزقه اليومي.