تجربتي مع كبسولات فِيْتامين E للبشرة

تجربتي مع كبسولات فِيْتامين هـ للبشرة

تتحدث صاحبة هذه التجربة عَنّْ المرحلة التي عرفتها عَنّْ كبسولات فِيْتامين (هـ) أو فِيْتامين (هـ) لعلاج مشاكل البشرة الدهنية. مظهري ومظهري.

قبل تجربتي مع فِيْتامين إي للبشرة، لجأت إلَّى استخدام الكثير من المكياج لإخفاء مشكلة البثور والبثور والبقع والتصبغات التي تكونت على سطح الجلد من الخارج، واستخدمت العديد من الأدوية.، كريمات ومستحضرات العَنّْاية بالبشرة بأسعار باهظة وذهبت أيضا لجلسات تنظيف عميق للبشرة ولكن التأثير سرعان ما تلاشى.

من قبيل الصدفة، بمجرد أن كنت أبحث فِيْ الإنترنت عَنّْ حل أو روتين منزلي لحل المشاكل التي تعاني منها بشرتي وحدث أن وجدت مقالًا طبيًا بعَنّْوان كبسولات فِيْتامين هـ للبشرة الدهنية هِيْ الحل الأمثل وقرأت المقالة بأكَمْلها و اعتنى بكل التفاصيل المذكورة فِيْه.

اشتريت شريطًا من كبسولات فِيْتامين (هـ) من الصيدلية وتعلمت كَيْفَِيْة استخدامها. يمكنني استخدامه بطريقتين. الأول هُو تناول كبسولة واحدة يوميًا عَنّْ طريق الفم، أو فتح الكبسولة وإفراغ محتويات الزيت وإضافتها إلَّى قناع الوجه الطبيعي يوميًا.

واصلت متابعة هذا الروتين يوميًا لمدة ثلاثين يومًا متتالية واختفت آثار البثور والتصبغ الداكن تدريجيًا وبشكل ملحوظ، حتى البثور والبثور اختفت من تلقاء نفسها دون الحاجة إلَّى تقشيرها وأصبح وجهِيْ أكثر إشراقًا ونضارة من ذي قبل وبدأ الجميع يسأل حول الروتين الذي كنت أستخدمه. تابعت ذلك من أجل جمال ونضارة بشرتي.

جربي كبسولات فِيْتامين هـ للبشرة الجافة

تروي صاحبة هذه التجربة تجربتها وتقول بالطبع لقد عانيت من بشرة جافة جدًا ولن أخطو خطوة واحدة دون أن أحمل أنبوبًا من مرطب البشرة. تأخر التطبيق قليلاً أو نسيت وضعه على وجهِيْ كل ساعتين شعرت أن بشرتي كانت مشدودة ومشدودة، وهُو شعور مزعج للغاية تعرفه النساء ذوات البشرة الجافة.

كَمْا أنني عانيت من تقشير وتشقق الجلد والهالات السوداء والتهاب وتهِيْج الجلد بسبب الجفاف المفرط، وشعرت دائمًا برغبة فِيْ وضع مرطب كل ساعة أو ساعتين حتى شعرت بالحرج من محيطي، لكن بشرتي ليست على ما يرام.

لقد بحثت كثيرًا وكثيرًا عَنّْ حل ينقذني من استخدام المرطبات بشكل مكثف وله تأثير طويل الأمد، وبالصدفة قابلت صديقة لي فِيْ كلية الطب متخصصة فِيْ الأمراض الجلدية ومشاكل الجلد، واقترحت علي استخدام كبسولات فِيْتامين (هـ) لميزتين، الأولى أن سعرها متواضع للغاية والثانية لما لها من تأثير مؤكد وقوي.

لم أجد أي ضرر فِيْ تجربة هذا الحل، لأنه إذا لم يعطني الفائدة المرجوة، على الأقل لن يؤذي بشرتي، لذلك تناولت الجرعة عَنّْ طريق الفم لمدة أسبوع وبدأت أشعر حقًا أن بشرتي أصبحت ناعمة. ثم فكرت فِيْ محاولة وضع محتويات الكبسولات على مكونات مرطب أقنعة الجلد الزبادي وكانت النتيجة مذهلة.

كررت هذه الوصفة يوميًا لمدة خمسة أيام حتى تخلصت تدريجيًا من المرطبات واستخدمتها فِيْ الخارج مرة واحدة يوميًا، ثم واصلت الروتين حتى تتحسن بشرتي وتبدو أكثر نضارة وإشراقًا من ذي قبل. ولم أعد مضطرًا لاستخدام المرطبات أو حتى القناع على شكل كبسولات أفعلها يوميًا وأضعها على وجهِيْ مرة واحدة فقط فِيْ الأسبوع.

معلومات عَنّْ كبسولات فِيْتامين هـ

لا يمكننا فعل ما يكفِيْ لتقديم تجربتي مع كبسولات فِيْتامين (هـ) لنموذجين من النساء، الأولى ذات بشرة دهنية والثانية ذات طبيعة جافة، دون إلقاء بعض الضوء على فِيْتامين (هـ) أو فِيْتامين (هـ) كَمْا يطلق عليه. يمكن تعريف فِيْتامين هـ على أنه أحد الفِيْتامينات التي تذوب فِيْ الدهُون.

يحسن فِيْتامين هـ حالة الجهاز المناعي ويقوي الأعصاب والوظائف الأخرى. لكن الأهم هُو الدور الذي تلعبه فِيْ تحسين جودة وحالة الجلد وعلاج مشاكله. يوجد فِيْتامين هـ فِيْ أربعة أشكال كيميائية

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!