قصص قصيرة مضحكة جدا و طريفة قِصَّة حب ابتدائي

تعد القصص من أكثر الطرق شيوعًا التي يمكننا من خلالها تعليم الأطفال ومن خلال القصص يمكننا غرس الأشياء الجيدة فِيْ الأطفال وتعليمهم التصرف بشكل جيد وفِيْ نفس الوقت يمكننا أن نجعلهم يضحكون ويهتفون بقلوبهم ونرسم البسمة على وجوههم عَنّْدما نخبرهم بقصص سعيدة ومضحكة ما أجمل رؤية ابتسامة طفل، فنقدم لكَمْ واحدة من القصص المرحة والمضحكة على موقع أحلام، نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتنال إعجابكَمْ.

قِصَّة حب فِيْ الصف السادس الابتدائي

تدور هذه القِصَّة المضحكة بين صبي وفتاتين. اسم الصبي محمود واسم الفتاتين هبة وإيمان. درسا معًا فِيْ نفس المدرسة وذهبا إلَّى الصف السادس. أحب محمود صديقته هبة، لأن هبة كانت أجمل وأذكى بنت فِيْ الفصل وكل الأولاد كانوا كذلك. إنه يحسد محمود على صداقته القوية مع هبة، فقط لأنه يقف معها أو يلعب معها أحيانًا.

ذات يوم دخل محمود إلَّى الفصل ووجد هبة تبكي بشدة وسألها لماذا تبكين يا هبة قالت له نسيت كتاب الأستاذ طارق بالعربية وهُو يضربني عشر مرات بعصا على يدي. أنا خائفة جدا. ماذا أفعل .

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص أطفال قصيرة مكتوبة كاملة ومفِيْدة وذات مغزى PDF 28 سبتمبر 2022

محمود الشجاع

وهنا قررت محمود التضحية وإعطاء كتابها الخاص لحمايتها من عقاب الأستاذ طارق.

انتاب محمود القلق، وهُو يفكر فِيْ العقوبة التي سيتلقاها، وبدأ يتخيل أنه يضربه بالعصا عشر مرات، وشعر أن يده تعد نفسها لذلك بسبب الخوف الشديد الذي بدا عليه. وبعد دقائق جاء الأستاذ طارق وعرف الأستاذ طارق بقسوته وقساوة قلبه فأحب ذلك، وكان يحب أن ينسى الطالب كتابه حتى يتعرض للضرب، وأنه يستمتع بالتعذيب.

دخل الأستاذ طارق الفصل، وكالعادة قال جملة مشهُورة “من نسي الكتاب” سقطت هذه الكلمات على أذن محمود وكأن سيفاً قد قطع قطار تفكيره، تاركاً إياه بيد منتفخة. كان محمود يقف هنا لأنه لم يكن بحوزته الكتاب وخجل لأنه وجد أنه الوحيد فِيْ الفصل الذي لم يكن بحوزته الكتاب وفجأة أعطته زميلته إيمان الكتاب ووقفت.

محمود يكشف الحَقيْقَة

ذهب الأستاذ طارق إلَّى إيمان وقال لها هل نسيت ذلك الكتاب قالت له إيمان “نعم، لقد نسيت ذلك”. فقال لها ما هذا الكتاب أخبرته أنه كتاب محمود وليس كتابي. لقد نسيها فِيْ الصف أمس وأخذتها. قام الأستاذ طارق بما فعله وضرب إيمان 10 مرات على يدها بعصا حتى تورمت يداها.

بدأ التلاميذ فِيْ الفصل يضحكون على إيمان وكانت هبة فِيْ المقدمة وغرقت قلب محمود عَنّْدما رأى الأستاذ طارق يضرب يد إيما بعصا وكأنه هُو من شعر بالألم وليس لها وشعر محمود أنه كذلك. غبي جدًا لأنه كان يبحث دائمًا عَنّْ هبة وكان سعيدًا، أقام صداقات معها ولعب معها ولم يلاحظ إيمان التي لم تفعل شيئًا سوى النظر إلَّى محمود طوال اليوم. .

فِيْ هذا اليوم، تعلم محمود درسًا مفِيْدًا أنه ليس كل شخص قادر على التضحية من أجلك وأن من يحبونك فقط هم من سيفعلون شيئًا من أجلك.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة يجب أن نعلم أن القصص المضحكة هِيْ من بين القصص الأكثر شهرة وانتشارا، لأنها مقبولة من قبل الأطفال، ولكن أيضا من قبل الكبار، لأنها تجعل الناس سعداء وسعداء عَنّْد القراءة، لذلك نتمنى أن تنال إعجابكَمْ. هذه القِصَّة المضحكة وانك نالت رضاك ​​وانتظر المزيد من القصص المضحكة.

ويمكنك أيضًا أن تقرأ قصص مضحكة من الواقع، قِصَّة طفل مشكلة، قِصَّة مضحكة للغاية