قِصَّة مضحكة جدا لن تتوقف عَنّْ الضحك

  • سنقدم لكَمْ اليوم قِصَّة مضحكة للغاية من القصص المصورة والروايات القديمة، لأن الضحك من الأشياء الصحية جدًا للإنسان.
  • يخفف الضحك بشكل عام الشخص من العديد والعديد من الأشياء والمشاكل التي يواجهها الشخص بشكل عام فِيْ حياته.
  • قال الفِيْلسوف جون موريل إن الضحك البشري له أصوله البيولوجية كشكل من أشكال التعبير عَنّْد التعرض للخطر.
  • قال بيتر مارتينسون إن الضحك هُو استجابة لإدراك أن الوجود الاجتماعي ليس شيئًا حقيقيًا.
  • بينما قال بعض علماء النفس البشريين أيضًا أن الضحك هُو فِيْ كثير من الحالات وسيلة للهروب من واقع صعب أو محاولة عدم التفكير.
  • الآن على موقع أحلام، الموقع الترفِيْهِيْ الأول فِيْ الوطن العربي، ستجد قِصَّة مضحكة للغاية ستعرفها لتريح نفسك من أعباء الحياة ومزالقها المختلفة.

القِصَّة الأولى

ومن المعلوم أن مؤامرة النساء شيء عظيم وهُو مذكور فِيْ القرآن الكريم، خاصة إذا كانت هناك امرأة أخرى، لأن الغيرة من الأمور التي تقتل المرأة.

انفصال اليوم بين الزوج والزوجة، لكن الزوجة لم تنجب منذ سنوات طويلة، فعرضت على الزوج الزواج من أخرى.

فِيْ البداية رفض الزوج وأخبرها أنه ستكون هناك مشاكل كثيرة بينكَمْا وأخيراً وافق الزوج وأخبر زوجته أنني سأسافر وأتزوج امرأة لا أعرفها ولا تعرفني.

عاد الزوج من رحلته بزجاج كبير، ولبسها ملابس نسائية، ووضعها فِيْ غرفة فِيْ المنزل، وأغلق الغرفة خلفها وغادر.

مقالات ذات صلة

  • قصص مضحكة من شأنها أن ترسم البسمة على وجهك حتى لو كنت غير سعيد 8/4/2022

  • قِصَّة مضحكة، قِصَّة القرد والسلحفاة، لكليلة ودمنة، 6 آب 2022

  • قصص مضحكة جدا .. ساعة من الضحك المستمر 11/11/2022

  • أريد قِصَّة قبل النوم – قصص واقعية للأطفال فِيْ 19 يوليو 2022

فِيْ اليوم التالي عاد إلَّى المنزل ووجد زوجته تبكي كثيرًا وتقول إن زوجته الثانية كانت تضربني وتهِيْنني وتهِيْنني.

فاجأها الزوج بشدة وقال لها سأحضر لك حقيبة على الفور. أخذ عصا وضرب الزجاج بها وبالطبع انهار الزجاج.

قِصَّة مضحكة جدا

القِصَّة الثانية

ربما تحمل الأسماء عادة العديد من صفاتها، على سبيل المثال، اسم كريم يمكن أن يجلب الكثير من الكرم لصاحبها. قِصَّة اليوم لشخص واحد اسمه مطر ومطر كان يسافر عبر الصحراء لكن جمله مرض ولم يستطع المشي فاضطر الرجل إلَّى المشي. حتى وصل إلَّى الصحراء نيابة عَنّْ البدو واستضافوه لمدة ثلاثة أيام ولهم الحق فِيْ أن يكون ضيفًا مع البدو. فِيْ نهاية الأيام الثلاثة سُئل الضيف عَنّْ اسمك وماذا حدث لك وغير ذلك من المعلومات. ولما علموا أن اسم الرجل مطر قالوا حسنًا دع المطر ينزل علينا حالًا، فقال الضيف اسمي مطر ولكن المطر من عَنّْد الله.

قال فنأخذك كواحدة من بناتنا وتبقى معَنّْا، فقال أبدا، فقالوا الملاذ الأخير هُو الضرب بشدة حتى تمطر. كان الرجل شديد القسوة حتى صلى الله تعالى أن ينزل المطر لينقذه من هؤلاء الناس. ولأنه كان رجلاً صالحًا وخيرًا، أجابه ربه ونزل مطرًا، وتركه الشعب.

قدمنا ​​لكَمْ قِصَّة مضحكة جدا، تعرفوا عليها، لأن انشغال الإنسان والعمل اليومي يزيدها حزنا وانشغالا بالمستقبل. لسوء الحظ، أصبح الحزن الآن سببًا للعديد من الأمراض الجسدية أو المناعية وحتى الموت. يموت الكثير من الشباب فِيْ سن مبكرة بسبب النوم عَنّْدما يكونون حزينين أو غاضبين لأن الكثير منهم يعانون من انفجار دماغي أو نوبة قلبية.

لذلك فإن الضحك من الأمور العلاجية لكثير من المخاوف وكَمْا يقول علماء النفس فإن الضحك يحسن نوعية النوم ويمنع الأرق والقلق فِيْ الليل. يعمل الضحك أيضًا على تنشيط الجسم لأنه يحصل على الكثير من الأكسجين فِيْ الرئتين. بشكل عام، يقلل الضحك من هرمونات القلق والتوتر والخوف والقلق.