قصص افلام من اجمل القصص التي يمكن قرائتها 2022

عالم السينما مليء بالأحداث المثيرة والممتعة، بعضها حقيقي وبعضها خيالي، مثل أفلام الخيال العلمي، ولكل منها ذوق مختلف فِيْ أنواع الأفلام المختلفة، لكن الجميع يتفقون على أن الأفلام تعتبر واحدة من أكثر وسائل الترفِيْه وأكثرها تسلية فِيْ الوقت الحاضر، لهذا السبب نقدم لكَمْ اليوم فِيْ أحلام إحدى قصص الأفلام التي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتستمتعوا بها.

قِصَّة فِيْلم مثيرة

تدور أحداث الفِيْلم حول شاب يدعى سامي. درس سامي فِيْ كلية الأعمال بجامعة القاهرة، لكنه أحب التصوير لدرجة أنه حلم بأن يكون له استوديو خاص به يومًا ما. مرت الليالي والأيام وأصبح سامي أكثر إصرارا على تحقيق حلمه ..

تخرج سامي من الجامعة، ومثل غيره من الشباب بدأ بالبحث عَنّْ وظيفة تتناسب مع مؤهلاته ولكن عبثاً، كل الشركات تبحث عَنّْ شخص لديه خبرة فِيْ نفس المجال، سامي ذهب للعمل هنا، إنه يحبها، لذا عمل مصورًا فِيْ إحدى الاستوديوهات رغم أن هذا العمل لا علاقة له به، وهناك ارتباط بالتعليم العالي لكن سامي لم يجد مشكلة فِيْ ذلك.

وذات يوم جاء رجل غريب إلَّى الاستوديو وطلب من سامي أن يلتقط صورته، وبعد أن التقط سامي صورته، أعجب الرجل كثيرًا بأسلوب سامي فِيْ التصوير. تعرف سامي على الغريب وعرف أنه من أمريكا وعلم أيضًا أن هذا الرجل يمتلك استوديو تصوير. كانت المفاجأة أن سامي كان سعيدًا جدًا لسماع أن هذا الرجل أراد أن يأخذ سامي معه إلَّى أمريكا للعمل فِيْ استوديو هذا الرجل.

وافق سامي على الفور، وبالفعل سافر سامي إلَّى أمريكا وعمل فِيْ استوديو الرجل وتعلم سامي الكثير عَنّْ التصوير الفوتوغرافِيْ لوجود أساليب حديثة لم يكن يعرفها. هناك، فِيْ أمريكا، التقى سامي بفتاة عربية، وأعجب بها سامي كثيرًا، فتزوجها، وأنشأ سامي أسرة واستقر فِيْ أمريكا. مرت سنوات عديدة وشعر سامي بالشوق لبلده وأنه يريد العيش هناك ومواصلة حياته، فغادر سامي بلده فِيْ سن 24 ولكنه الآن يبلغ من العمر 39 عامًا تقريبًا.

مقالات ذات صلة

  • قصص مؤلمة من عالم المخدرات 4 أبشع قصص الإدمان 23 يونيو 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • قِصَّة بناء الكعبة ووضع الحجر الأسود فِيْ 31 يوليو 2022

تخيل سامي مصر وكَيْفَ أصبح، وتزايد شغفه بها كل يوم، لذلك قرر أخيرًا السفر إلَّى مصر مع أسرته، لأنه اشتاق إلَّى أجواءها، لأنه افتقد عائلته كثيرًا، وبالفعل سامي وعائلته سافر إلَّى مصر، وعَنّْدما عاد إلَّى منزله للقاء عائلته، تساءل سامي عَنّْ الفرق بين البلدين، حيث وجد أن هناك فرقًا كبيرًا عما كانت عليه مصر من قبل، وهنا سأل سامي نفسه لماذا لا نفعل ذلك. أصبح دولة متطورة ومتقدمة فِيْ مختلف المجالات، كَمْا وجد سامي أن أفراد أسرته لا يستطيعون التكَيْفَ مع أجواء مصر.

قبل أن يعود سامي إلَّى مصر، كان ينوي الاستقرار هناك لأنه فاته كثيرًا، لكن الآن، بعد ما رآه واستياء عائلته، قرر العودة إلَّى أمريكا. لم تتغير الأرض، لكنه عاش فِيْ الخارج. لسنوات عديدة حتى بدا له أن مصر قد تغيرت. فِيْ الواقع، هناك فرق بين ثقافة هاتين الدولتين، وقد أصبحت جزءًا من ثقافة الشعب الأمريكي.

أمضى سامي قرابة شهرين فِيْ مصر ثم عاد إلَّى أمريكا وغمرته حالة من الحزن والأسى لأنه أراد إنهاء حياته فِيْ بلاده لكن الظروف لم تسمح له بذلك وتمنى سامي أن يرى مصر. يوم واحد فِيْ منصب رفِيْع فِيْ جميع المجالات.

وفِيْ نهاية هذا الفِيْلم يجب أن نعلم أن قصص الفِيْلم ليس لها نهاية، ففِيْ كل فترة ستجد فِيْلمًا بفكرة جديدة والتي تضفِيْ على الأفلام جوًا من الإثارة والحماس، لذلك نتمنى أن تكون قد استمتعت بقِصَّة هذا فِيْلم وانتظر المزيد من قصص الفِيْلم.

يمكنك أيضًا قراءة الأفلام، القصص الحقيقية، الفِيْلم الذي أحدث ضجة