قصص حب رائعة قِصَّة حب على الجزيرة المهجورة

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع Dream بعَنّْوان قصص الحب الرائعة، قِصَّة حب جزيرة مهجورة، حيث سنعرض لكَمْ قِصَّة حب فريدة من نوعها حيث كان العاشقان يمثلان الأمان والملجأ لبعضهما البعض. ، وعانوا مع بعضهم البعض، لكن الحب كان منقذهم الذي أوصلهم إلَّى البر الرئيسي.

قصص حب جميلة قِصَّة حب فِيْ جزيرة مهجورة

قِصَّة حب ريتشارد وإيميلين فِيْ جزيرة مهجورة

ذات يوم، كان الشاب ريتشارد وابنة عمه إيملين الأصغر منه يسافرون من بريطانيا على متن سفِيْنة، وكانت هذه السفِيْنة فِيْ طريقها إلَّى مدينة سان فرانسيسكو فِيْ أمريكا.

بعد ساعات قليلة من مغادرة السفِيْنة، اندلع حريق عَنّْيف فِيْ السفِيْنة المحملة بالناس والبضائع، وانتشر القلق والذعر والرعب بين جميع ركاب السفِيْنة، ويقفزون جميعًا فِيْ قوارب النجاة المعدة لمثل هذه المفاجأة والطوارئ. حالات.

يصعد ريتشارد وإيميلين على متن قارب مع رجل يدعى بادي تاون وبقية الركاب على متن القوارب الأخرى.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

وفجأة، وجد Buddy Button نفسه فِيْ البحر فِيْ قارب مع طفلين صغيرين، ولا يمكنه رؤية بقية قوارب النجاة الأخرى، ومرسى القارب على جزيرة صغيرة مهجورة تمامًا، على وجه التحديد فِيْ جنوب المحيط الهادئ.

مرت الأيام ببطء ومملة للناجين الثلاثة على الجزيرة، لذلك قرر الرجل Buddy Button تعليم الطفلين كَيْفَِيْة صيد الأسماك وكَيْفَِيْة بناء منزل خشبي، كَمْا علمهما عدم تناول الطعام. من التوت فِيْ الغابة فِيْ تلك الجزيرة المهجورة.

أخبرهم Buddy Button أيضًا يوميًا ودائمًا أنهم سيعودون جميعًا إلَّى عائلاتهم بأمان وسعادة، وفِيْ أحد الأيام، بعد عدة أشهر من غرق السفِيْنة، وجد Buddy Town برميلًا كبيرًا من النبيذ يطفو على مياه البحر، لذلك أخذها وشرب منه حتى فقد توازنه وسقط فِيْ البحر وغرق ومات.

مرت أيام وسنوات منذ أن أصبح الطفلان مراهقين ثم شابين، وتأثرت علاقتهما ببعضهما البعض، مما جعلهما عشاق ثم زوجين، تاركين إيميلي تقذف وتبكي بين ذراعي ريتشارد وهِيْ تتوق إلَّى والدتها. ووالدها، أو تذكرت مشهد جثة مدينة بادي تطفو فِيْ مياه البحر.

فِيْ أحد الأيام حملت إيملين بطفل من ريتشارد لذا تركته وعاشت بمفردها فِيْ الغابة وبعد عدة أشهر عادت إلَّى زوجها ريتشارد حاملاً ابنهما الصغير الذي كان يشبه والده إلَّى حد كبير. وأطلق عليه ريتشارد اسم Paddy Town، الرجل الذي علمهم كل شيء فِيْ الجزيرة.

وذات يوم تمر سفِيْنة بالجزيرة ويرى ركابها عائلة صغيرة لذا يعتقدون أنهم من الجزيرة وليسوا من بريطانيا مثلهم وبعد أيام قليلة ترسو سفِيْنة غريبة فِيْ الجزيرة حيث ريتشارد وإيملين وصبيهما الصغير يعيش بادي وريتشارد يراقبهم من بعيد، لذلك يعرف أنهم أحد العصابات الإجرامية.

قرر ريتشارد ركوب القارب البسيط الذي أعده منذ بعض الوقت ومغادرة الجزيرة على عجل مع عائلته الصغيرة، خوفًا من مهاجمة المجرمين لسكان الجزيرة الجدد.

على متن سفِيْنة، تحاول عائلة صغيرة البقاء على قيد الحياة والعيش، ويقرر الأب والأم أن يأكلوا التوت السام الذي أحضروه معهم من الجزيرة بعد أن يأكلهم طفلهم دون انتباههم.

تمر سفِيْنة بقارب صغير وتنقذ عائلة من الضياع لوقت طويل فِيْ البحر، وتعتقد كل سفِيْنة كبيرة أن العائلة التي أنقذوها قبل لحظة من بين الموتى، لكن اتضح أنهم نائمون فقط لأنهم يأكلون التوت الذي أخذوه من الجزيرة.

عاد ريتشارد وإيملين إلَّى عائلتيهما بعد غياب طويل، فقدت خلاله أسرتهما كل أمل فِيْ العثور عليهما أحياء وآمنين، والجميع يعتني بهما ويعلمهما الآداب والقراءة والكتابة، ويوثق كتبة القانون زواجهم. يقوم كل من ريتشارد وإيملين فِيْ المحكَمْة بسحب الوثائق الرسمية للطفل بادي يوم ولادته حتى يتمكن من دخول المدرسة حتى بلوغه سن الالتحاق بالمدرسة.

تعيش ريتشارد وإيملين وطفلها بادي حياة جديدة وسعيدة مليئة بالحب والمودة والحنان. يستيقظ ريتشارد وإيملين كل يوم ليجدوا أنهما ما زالا فِيْ الجزيرة ولم يعودوا بعد إلَّى وطنهم، بريطانيا. .