شركات التطوير العقاري فِيْ الرياض

شركات التطوير العقاري بالرياض

ركزت مدينة الرياض فِيْ المملكة العربية السعودية اهتمامها على الترويج للتطوير العقاري حيث تم إنشاء العديد من الشركات لإدارة هذا النوع من الأعمال التي تساهم فِيْ تحديث سوق العقارات.

يقصد بالتطوير العقاري قيام الشركات بمجموعة من الأنشطة التي تشمل الإصلاح والتجديد والاستخدام الأمثل لبعض أنواع المباني والمعدات القديمة أو تأجيرها.

كَمْا تشمل هذه الأنشطة عملية شراء الأراضي الشاغرة وخاصة الأراضي الصحراوية ثم تطويرها وبيعها، وتجدر الإشارة إلَّى أن شركات التطوير بالرياض وضعت أفكارها أولاً على الورق لتنسيقها جيداً.

ثم تقوم بتحويله إلَّى واقع على الفور من خلال تقديم العقارات المطورة، فالتطوير العقاري هُو المصطلح الأكثر عمومية فِيْ مجال العقارات، حيث لا يقتصر على البيع والشراء كاستثمار فِيْ العقارات.

نذكر لكَمْ فِيْ السطور التالية أفضل شركات التطوير بالرياض التي حققت نجاحات كبيرة فِيْ فترة وجيزة

1- شركة آل سعيدان للتطوير العقاري

شركة آل سعيدان هِيْ واحدة من أكبر وأقدم شركات التطوير العقاري فِيْ الرياض، المملكة العربية السعودية، ولها تاريخ من النجاح فِيْ التطوير العقاري وتعزيز القيمة لأكثر من 80 عامًا.

ومن بين الشركات التي ركزت على بناء وتطوير المراكز السكنية والتجارية القديمة، شاركت أيضًا فِيْ إتمام بيع وشراء العقارات وتقديم الاستشارات العقارية للعملاء سواء محليين أو دوليين.

استطاعت شركة الصيدان كسب ثقة عملائها لأنها عززت علاقاتها مع كبرى الوكالات العقارية، وخاصة وكالات العالم العربي، ووكالات شمال إفريقيا، ووكالات الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك الدول الأوروبية.

يمكن التواصل مع آل سعيدان بسهُولة بالطرق التالية

  • العَنّْوان طريق الملك فهد، النخيل، الرياض.
  • رقم تعريف الشركة 920004365
  • موقع من.
  • البريد الإلكتروني من .

2- شركة إيوان العقارية بالرياض

تأسست شركة إيوان العقارية فِيْ عام 1979 م كواحدة من شركات التطوير فِيْ الرياض بالمملكة العربية السعودية وتعمل أيضًا فِيْ منطقة الخليج العربي.

يركز عمل شركة إيوان العقارية على إنشاء مشاريع عقارية عملاقة، ومن أبرز هذه المشاريع إنشاء أبراج سكنية وإنشاء مجمعات سكنية كبيرة وفنادق سياحية متطورة، ويتم تنفِيْذ هذه الأعمال بامتياز و إِبداع.

بالإضافة إلَّى ذلك، فإنه يساهم فِيْ دفع عجلة التنمية إلَّى الأمام من خلال ضم مجموعة من العمال والمهندسين ذوي الخبرة العالية والمهنيين فِيْ صناعة المقاولات.

الجدير بالذكر أن شركة إيوان العقارية تأسست بالشراكة مع واحدة من أبرز وأعرق المؤسسات وهِيْ مؤسسة النمو العقاري التابعة لشركة سدكو القابضة مع المؤسسة الإسلامية للتنمية التابعة للبنك الإسلامي للتنمية.

كَمْا كانت الهِيْئة العامة للقاعدة وبنك الاستثمار الدولي جزءًا من هذه الشراكة فِيْما يتعلق بوسائل الاتصال مع شركة إيوان العقارية، ورقمها الفريد 920000431 وموقعها الإلكتروني الرسمي من.

3- شركة دار الأركان

من أبرز شركات التطوير فِيْ الرياض شركة دار الأركان التي تأسست عام 1994 م واستطاعت تطوير استراتيجيات عديدة ومفصلة إلَّى جانب الحلول المبتكرة والاستثمارات المحسوبة وخلال فترة زمنية قصيرة أصبحت واحدة من معهم. من الشركات الرائدة.

سعت دار الأركان إلَّى احتلال مكانة مرموقة فِيْ عالم العقارات، حيث قدمت نحو 15 ألف وحدة سكنية مطورة وفاخرة ونحو 500 ألف متر مربع من العقارات وفق المعايير العالمية للبناء والتطوير.

هناك طرق عديدة للتواصل مع دار الأركان، كَمْا سنشير إليها بوضوح فِيْ النقاط التالية

  • عَنّْوان الشركة 12622 طريق مكة المكرمة – فندق الماريوت بحي الوزارات – الرياض.
  • رقم الهاتف 80001233333
  • البريد الإلكتروني من .
  • موقع من.

4- شركة امجال للتطوير العقاري

من بين المطورين الرائدين فِيْ الرياض شركة امجال، حيث سعت هذه الشركة لبناء خط إنتاج مستمر للوحدات السكنية المناسبة للطبقة المتوسطة.

كَمْا سعت إلَّى بناء علاقات إستراتيجية مع المهندسين والمقاولين بالإضافة إلَّى موردي مواد البناء للنهُوض بالتنمية العقارية وتلبية حاجة الناس إلَّى مأوى مجهز جيدًا بما يتماشى مع معايير البناء الدولية.

يمكن التواصل مع شركة امجال للتطوير العقاري بالرياض بالطرق التالية

  • عَنّْوان المكتب الرئيسي للشركة 12363 طريق الملك فهد الفرعي، الدور السابع، الرياض.
  • رقم الهاتف 0555082489
  • للاتصال بخدمات ما بعد البيع، اضغط على.
  • للاتصال بقسم المبيعات، انقر فوق.
  • اضغط لدخول الموقع الرسمي لشركة امجال للتطوير العقاري.

5- شركة كيان بالرياض

شركة كيان هِيْ إحدى شركات التطوير فِيْ الرياض ودبي وكذلك فِيْ دولة الإمارات العربية المتحدة كَمْا أنها من الشركات العقارية الرائدة فِيْ الشرق الأوسط.

حاول كيان توفِيْر السعة