شرح لعبه فانتازي الدوري الانجليزي

شرح الفانتازي الدوري الانجليزي كثيرا ما نسمع عن لعبة الدوري الإنجليزي الشهيرة وهي لعبة خيالية. كلما زادت فرصك في الترتيب الأعلى وكلما زاد الراتب ، زادت الجوائز التي قد تحصل عليها.

    شرح لعبه فانتازي الدوري الانجليزي

    أول دوري خيالي هو المكان الذي تلعب فيه كمدير خيالي لكرة القدم. يمكنك إشراك فريقك في هذه اللعبة. أنت مكلف بجمع فريق من اللاعبين الحقيقيين الذين سيحرزون نقاطًا لفريقك بناءً على أدائهم في الألعاب الفردية. يجب عليك جمع قائمة تضم 15 لاعبًا من الدوري. الذهلي 2021/2022

    شرح تدفع تعريفات المسموحة في لعبة فانتازي

    يمكنك إجراء عدد غير محدود من الانتقالات قبل بدء موسم الدوري الممتاز طالما أن القيمة الإجمالية لفريقك لا تتجاوز الميزانية. إذا كنت لا تستخدمه. إنها نقاط اللاعب.

    • كيف تختار فريق
    • فريق الإدارة
    • قم بالتحويلات
    • كيفية تسجيل النقاط
    • كيفية استخدام الرقائق
    • الحوليمة المصغرة وكواس الفانتازي
    • كيفية توظيف الإحصائيات

    شهرة لعبة فانتازي الدوري الانجليزي في العلم

    أصبحت اللعبة معروفة على الإنترنت. إنها لعبة على الإنترنت. استراها موسمية تويلت لشحذ نصف.

    تعريف الفانتازي الدوري الانجليزي

    تخيلات الدوري الإنجليزي الممتاز هي لعبة تضعك في دور مدير الأوهام. أنت مكلف باختيار مجموعة من اللاعبين الحقيقيين الذين يسجلون نقاطًا لفريقك بناءً على أدائهم في مبارياتهم. يمكن لعب اللعبة بشكل فردي ، حيث يوجه المديرون فريقهم. ضد جميع المديرين المسجلين في العالم. لذلك ، فإن الخيار الأكثر إثارة هو أن تدخل فريقك في جولة خاصة صغيرة مع أصدقائك أو زملائك.

    كيفية اختيار فريق في اللعبة

    تمنحك اللعبة ميزانية قدرها 100 مليون جنيه لتنفقها على فريقك. إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فقد تبدو هذه الميزانية سخية ، ولكن بمجرد إلقاء نظرة على قائمة اللاعبين والبدء في الاختيار. الهجوم في منتصف النهار. يتكون الفريق من 15 لاعبًا ، لكن يمكن لـ 11 لاعبًا فقط البدء كل أسبوع. لا يكفي أن تقرر أي أربعة. ستكون في صفك فقط إذا لم تقم بتسجيل أعضاء التشكيلة الأساسية الخاصة بك لأية دقائق. وصلنا إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست الإخباري ، وتحدثنا في هذا المقال عن اللعبة الخيالية للدوري الإنجليزي الممتاز حيث طرح الناس أسئلة حول ماهية اللعبة الخيالية بسبب انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة ويمكنك تغيير جدولك الزمني.