شعر عتاب عراقي للحبيب اروع الابيات المعبره عَنّْ الحب والعتاب

العتاب هُو جزء من كل علاقة، وجزء من كل حزن يمكن أن يدخل بين طرفِيْ العلاقة أو بين الأحباء بشكل عام. العتاب واجب وضرور. حلاوة العلاقات تكَمْن فِيْ الخلافات والمشاكل التي تحدث بينهما، لكن التنبيه ضروري لنجاح أي علاقة. العتاب هُو نوع من الحب بين الأشخاص، لا يمكن لأحد أن ينجح فِيْ علاقة دون الاعتماد على شخص آخر أو النظر إلَّى شيء آخر سوى جعل علاقتهم ناجحة. من أروع الأمور أن الشعر العراقي استطاع أن يثبت بكل جدارة أنه لا يمكن التغلب على المواقف بدون حب أو بدون فهم وتفهم، لذلك نقدم لكَمْ مجموعة من أفضل أنواع الشعر العراقي الذي يتحدث عَنّْه. عتاب.

كلمات عراقية اسف مؤلمة جدا للعشاق.

  • لا تصدم، قلت اليوم، أنا لا أهتم بك، لقد شفِيْ قلبك واليوم هُو نهايتك، لقد أعمتني بحبك.
  • ليس هناك عتاب ووعظ بيني وبينك انظر إلَّى طريقك الذي أتيت منه.
  • يكفِيْ أن نضع مغادرتنا فِيْ الاعتبار! لا تظن أن الحياة القادمة هِيْ زخرفة ..! ما أراه هُو التعب والجروح فِيْ وجهك ومدى اقترابها من طريق الحب.
  • لدي سؤال، أخبروهم به، لكن من الضروري سماعه ببساطتي. أرفعك إلَّى السماء بيدي وتعود لتسقط.
  • إذا قام شخص آخر بتسليةك فِيْ غيابك، فابق معه ولا تتركه، حفظك الله.
  • العتاب لا يجذب الحب إن لم يكن

مقالات ذات صلة

  • 10 أفكار حزينة عَنّْ الاغتراب والبعد عَنّْ الأسرة فِيْ 15 ديسمبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • شعر عَنّْ السفر والاغتراب تقرير 100 Homes على Twitter فِيْ 3 أغسطس 2022

  • شعر حزين مكتوب عَنّْ الحب والحياة الصعبة 5 قصائد مؤثرة جدًا 4 نوفمبر 2022

  • أحبك، أريدك، أحب دماء عروقك، فِيْ غيابك ينتهِيْ صبري وأنا أعشقك وأنت تعلم أن حياتي كلها فِيْ يدك. يا حظي هل يجيب عليك أنا أحبك أنا أريدك

أقوى آيات عتاب عراقية مؤثرة.

  • أنت تعرف عوائدك، إذا كنت لا تزال بحاجة إلَّى إظهار المزيد، فأنا أريدك طوال حياتي. لم أركز على اليمن المر. ربما إذا جعلتني أكثر هدوءًا، سأكون مرتبكًا فِيْ الليل عد حبك، لكن عاجلاً ستعطي المزيد. أعرف من الذي ستنتقل إليه، إن حيك المسور يتبدد وبدون موجات، أحتاجك بالعدالة وأشعر بالعدالة مرات عديدة أستدير وأفكر فِيْ سبب لماذا تشرح وتعطيني تلميحًا سأقوم بتحريك خاتم وسأكون مرتبكًا وأبكي، وهنا تشعر أنه يستحق ارتداءه لأنني أراك يجب أن تمزق عيني كلب، أوه ميزة لي معه، لا أريدك أنت وتنفسك لا، يا روح، شيء أكبر، يا روحي، لا تخرج مثل روحي أكبر من الموت. أعلم مدى استيائك قبل أن تنزعج. أحبك والنوم يتركني كلما فكرت. تبقى العيون مستيقظة. أتمنى أن تأتي كل هذه الأشياء من عقلك وسوف تشتت عينيك بعد أن تهمسني حتى أتمكن من تذكرها. صدق الهُواء، قلبك، أنت تتنفس بي، عَنّْدما تتعثر روحك، يمكنك أن تذبل حتى تتحول إلَّى اللون الأخضر. من ماذا اجبت تختفِيْ بين الأحلام وأنت فِيْ حضن الجفن نظراتك جافة دعها تدوم معك كَيْفَ بدأت بدونك كَيْفَ أبدأ فِيْ تخيلك
  • مر وقت جميل ومضى، وقضيت الليلة اليوم أحسب الفضلات التي سقيتها من ماء عيني حتى لم يعد يشعر بالرضا، وفوضت أمري لمن خلق كل المشاعر كعبد. . ضعيف .. ضائع .. كسول .. مريض .. .. دموع من كدي لم تتدفق تاركا لونا فِيْ رمشاتي المرتبكة … أنا محتار فِيْ أحلامي على وشك أن تتحقق مثل عَنّْدما أرى ابنه البكر .. هُو قديم، لكنهم لا يذهبون، ليس لدي كل شيء .. يريدون مني أن أكون راضيًا عَنّْ كل شيء بمفردي فِيْ غرفتي وكل شخص لا يمكنني تحمله ولا يمكنني تحمله، لا أريد الاستماع لا نفس، لا صوت، لا موسيقى، الأعمى يعاني إذا قابل أصغر حجر يعيقه، اتركيني وشأني حتى لو مت، لكن أمي ترفع نعشي عَنّْدما يسيطر علي حزني. يا إلهِيْ كَمْ هِيْ صعبة … لا لم أرغب بلقائها لكنها بقيت بثمن بخس لا من أجل الحب والحب مع الرعاية .. وقيلت الأفعال المؤذية يا كلبي. يا كلبي، يا بطل، لا تشعر .. ولا تنتظر دورة شمسية بأجر مشابه للأمس. خسارة .. خسارة يا روحي. حياتي عادلة .. لا أفكر بالزواج كنت إنسانة جيدة … لكن اللطف لا يساعد. آه يا ​​دموعكَمْ نزيف الموتى غريب وهُو لا يعرف دينونته وجبنه وخلاصه.

ايات عراقية عتاب حزينة ومؤلمة جدا.

  • هل العش ليس موازيا ألف تحب ليلى ومشبكها يحركها.
  • العالم لُغُزا وأسراره رغباتي، والظلال تظهر ولكن لا أحد يفهمها. صغيرة هِيْ زوجتك وكثير من الناس لديهم عيون ومن المفِيْد النظر لأن الكلب أعمى قودني يا آحس التبان وتشتت تاريخ شيلامه على طول الطريق أفتقد قيادة قطارك والرحلات طويلة و تعلم أن أختك تشتاق للنسيم وكلمة صوتك لا تحتوي على خمسة أحرف ولكن طبيعة الصدر تتميز بكلمة لا تقسيم هجران شكل أندية كلاي ولكن توبيخ الانقسام أمر مستحيل بالنسبة لي.

فِيْ نهاية المقال، يجب أن تعلم أن اللوم هُو فقط لمن يحبه، لذلك لن تجد أبدًا، مهما حدث، أن اثنين من العاشقين يتشاجران حول أي شيء، هما فقط يناقشان شيئًا معينًا بشكل مكثف وأنت تراهما.، إلَّى أي مدى تتغير الآراء والأفكار بين الأحباء بمرور الوقت حول حدوث نوع من الاضطراب فِيْ العلاقة، هناك نوع من التوازن بين الاثنين، والذي هُو فِيْ الأساس نتيجة التغلب على حواجز الاختلافات والمشاكل و ايا كان. لا تنجح الحياة إلا بعد فترة من التعب والمشقة والجهد ونتمنى أن نكون قد اختتمنا أهم الكلمات التي تتحدث عَنّْ الندم والغضب ونتمنى أن تكون قد استمتعت بالمقال.

يمكنك العثور على مقالات مماثلة مثل

  • الشعر العراقي يوبخ الحبيب مؤلم جدا وموجع للحبيب.
  • شعر حزين عتاب له أغراض مختلفة.
  • الشعر العراقي يوبخ الحبيب مؤلم جدا وموجع للحبيب.