قصص حب واقعية رومانسية كامله قِصَّة الحب من النظرة الأولى

الحب من النظرة الأولى هِيْ كلمة نسمعها دائمًا سواء فِيْ المسلسلات أو فِيْ الحياة اليومية، لكن قلة منا يؤمن بوجود معَنّْى الحب هذا، لذلك اليوم على صفحات الحلم نقدم لك واحدة من أجمل و أجمل القصص الرومانسية التي تبين لنا حَقيْقَة الحب من النظرة الأولى و أن الإنسان يمكن أن يمر بمصادفة لا يتوقعها و ستتغير حياته للأبد فنرجو أن تنال إعجابكَمْ.

تدور الحكاية حول شاب اسمه باسم، حيث عمل باسم محاسبًا فِيْ شركة استيراد وتصدير، وكان باسم شابًا مهذبًا شاهده الجميع بأخلاق جيدة وكان شديد التفاني فِيْ عمله، لذلك كان الجميع فِيْ شركة أحبه. ذات يوم سأل أحد الموظفِيْن باسم لماذا لم يتزوج بعد، فقال له باسم لم يجد فتاة تناسبه، وكان قلب باسم يخبره كل يوم أنه سيلتقي بفتاة أحلامه. قريبا جدا. . فِيْ أحد الأيام، علم باسم أن الشركة بصدد القيام بالعديد من التوسعات وأن الشركة توظف مجموعة لتغطية احتياجاتها، واستمرت مقابلات التوظيف هذه على مدار الأسبوع.

قصص حب

  • حب من اول نظرة .

    ذات يوم ذهب باسم ليستفسر عَنّْ شيء ما فِيْ قسم الموارد البشرية وعَنّْدما دخل القسم وجد مجموعة من الأشخاص يريدون التقدم لوظيفة ولكن من بين الحاضرين رأى فتاة جميلة. أحب باسم هذه الفتاة كثيرًا ولم يستطع منع عينيه من النظر. وقال فِيْ نفسه هذه هِيْ المحبة من النظرة الأولى. بعد ذلك، خرج باسم من قسم الموارد البشرية على أمل أن يتم التعاقد مع هذه الفتاة حتى يتمكن من التعرف عليها. مرت الأيام وانتظر باسم الفتاة، ولكن لسوء حظه علم من صديقه فِيْ قسم الموارد البشرية أن الفتاة لم يتم التعاقد معها. كان باسم حزينًا للغاية لأنها كانت المرة الأولى التي ينبض فِيْها قلب باسم عَنّْدما رأى فتاة، وبعد أيام قليلة تلقى باسم مكالمة من شركة أخرى يطلب منه العمل لديها وعَنّْدما علم باسم متوسط ​​الرواتب فِيْ هذا قرر أن يجرب. الحظ ووافق باسم فِيْ الواقع على الاجتماع فِيْ شركة أخرى، ربما. أكثر راحة مما كانت عليه فِيْ الشركة القديمة. وعَنّْدما ذهب باسم إلَّى شركة جديدة ودخل اجتماعًا، صُدم ليجد أن نفس الفتاة التي أعجب بها ستجعل اللقاء معه، وهنا كان باسم سعيدًا جدًا، وعَنّْدما جلس باسم، أخبرته هذه الفتاة باسمها. زينب وبعد اللقاء قالت زينب لباسم ان معدل قبول الشركة مرتفع بسبب التجربة التي كانت تستمتع بها.

  • الرغبة فِيْ تحقيق الحب.

    انتقل باسم فعليًا للعمل فِيْ الشركة التي تعمل بها زينب، وأصبح باسم وزينب صديقين مقربين جدًا، لكن لم يكن لدى باسم نية للاعتراف بحبه لزينب بهذه السرعة لأنه لم يمض وقت طويل على لقائهما. وذات يوم فاجأ باسم زينب عَنّْدما أخبرته أن أحد أقاربها يريد الزواج منها فقال لها باسم لكني أحبك من النظرة الأولى وهنا أخبر باسم زينب كل شيء لأنه رآها فِيْ الشركة القديمة حتى لم يصبحوا أصدقاء مقربين. أعجبت باسم باسم، لكنها لم تستطع إخفاء مشاعرها تجاهه أيضًا، ثم سأل باسم زينب إذا كانت ستقبلني، فلم تتردد زينب فِيْ الإجابة وأخبرته أنها وافقت، واقترح باسم ذلك بالفعل. إلَّى زينب، بعد ذلك تزوجا وعاشوا معًا حياة سعيدة وسلمية.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة يجب أن نعلم أن الحب لا يعرف المستحيل وأن كل واحد منا يتعرض لصدفة جميلة تجعله يقابل نصفه الآخر. بهذه القِصَّة وأنك نالت إعجابك وانتظر المزيد من قصص الحب الرومانسية.

يمكنك أيضا أن تقرأ قِصَّة حب جميلة ورومانسية قِصَّة تدل على أنه لا يوجد شيء مستحيل مع الحب

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022