5 اشعار حزينه مصريه قصيرة معبرة

يلجأ الشعراء والكتاب للتعبير عَنّْ حزنهم والمآسي التي يمرون بها من خلال كتابة قصائد وأشعار تدل على مقدار الحزن العميق الذي فِيْ قلوبهم ومقدار الألم والمعاناة التي يعانون منها. يعاني من الحزن والألم لأسباب عديدة، منها وفاة أحد أفراد أسرته، أو الانفصال عَنّْ أحد أفراد أسرته، أو التعرض لخيبة الأمل أو المواقف الأخرى التي تغمر الشخص بالإحباط واليأس وتجعل من المستحيل عليه إكَمْال حياته بشكل طبيعي دون الذهاب. خلال فترة من الحزن والألم والأذى والوحدة والعزلة عَنّْ الناس والمجتمع. كلمات هِيْ أول صديق يعبر عَنّْ ألمه وحزنه وألمه ويسعدنا أن نشارككَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مجموعة متميزة وقوية من أحلى القصائد المصرية الحزينة التي تحتوي على كلمات ومعاني عميقة وحزينة من القلب.

قصائد حزينة

أصبح الولاء بطاقة محترقة فِيْ هذا الوقت وأصبح الرفِيْق اليوم يخون رفِيْقه.

وصارت شبيهة بلحظة الغروب والشروق، قلق الصباح، جاء المساء، ضاقت

مقالات ذات صلة

  • أكثر من 50 رسالة وداع لزملاء العمل بعد الاستقالة من تويتر 20 ديسمبر 2022

  • قصائد وداع واقتباسات عَنّْ مدى صعوبة الفصل بين الناس 14 يوليو، 2022

  • شعرت بفراق حزين ومؤلم فِيْ 26 يوليو 2022

  • شعر حزين مكتوب عَنّْ الحب والحياة الصعبة 5 قصائد مؤثرة جدًا 4 نوفمبر 2022

فالوقت رحيم لا يعطي حقوقاً، والسعادة ماتت والحَقيْقَة تغرق

لدي أخبار حصرية، حقيقية وموثوقة، لدي الأوراق ولدي الوثائق

هل تريد أن تكون إنسانًا ذا ذوق رفِيْع، كاذبًا ومنافقًا أنت لا تقول الحَقيْقَة

وتريد أن تكون شخصًا تافهًا وصادقًا وتنكَمْش فِيْ عيون الخليقة

سيدتي، قبل نهاية العام كنتي أهم امرأة فِيْ تاريخي. أنت الآن أهم امرأة بعد ولادة هذا العام. أنت امرأة لا أحصيك بالساعات والأيام. امرأة من ثمرة الشعر وذهب الأحلام أنت المرأة التي سكنت جسدي منذ ملايين السنين.

سَــآلتُ قَلبيْ هَلْ هُنَــآلِكْ أمَلْ أنْ تَعشَقْ مِنْ بَعدِهَـــآآ فَقــــآآآلْ عُذرآ سَيدِيْ فَقدْ أنتَهتْ صَلآحِيتِيْ مِنْ بَعدِهَـــــآآآ ~ .. هِيَ كَــآنتْ أولْ حُبْ لَديْ ~ وَهِيْ أخرْ شَيءْ أملُكهْ فَــأذآ أتَتْ هَــآ أنَــآآ هُنَـــآآ ~ وَأنْ لَمْ تَكُنْ فَـ[لآشَيءْبَعدَهآ[لآشَيءْبَعدَهآ[لآشَيءْبَعدَهآ[لآشَيءْبَعدَهآ

فِيْ القلب أحلام … أكبر من أن تكون مجرد أحلام، وفِيْ العالم أشياء … غريبة جدًا لوصفها، وفِيْ الروح أفكار … أعمق من أن تكتبها …!

قصائد حزينة

ابتعد عَنّْ عيني .. ترى كَيْفَ يؤلمني جرحك .. وتركني من ظلمك .. ارجع واشفِيْني * لان العالم قريب منك .. اسود من ظلام عيني علمني ان اكون قاسية. . و اسلم شئوني بيدي و احفظ الوحده فِيْ غدر .. خون مشاعري و مشاعري فقط انظري! من غيري لم يرحل، يرتجف صدري بغيابه ويلقي بمشاعره | صنبور! من غيرك يستطيع أن يمسك القلب فِيْ يديه ويرمي كل نبضة قلب له / ويعاود الاتصال | عليه ! من غيرك لا تنساني، أنسى نفسي بوقتي وأجلس وأرسم كل دير مررنا فِيْه فِيْ الشوارع وألهانا الحنين إلَّى الماضي.

يا عصفور، سجينة فِيْ قفص صدري، أعتقد أنه لم يتبق لقاء بعد هذا الاختلاف. الليلة سنطوي وجوه الراحلين وننسى الوداع قبل أن يودعوا بالدموع “.

**** حزين من البرد و حزين بالعطش يا طائر دخيل ريشتين تضيفك هُو الحل لعيني * دخيل الألم .. و ملح الألم .. و حزن الألم قبله يطير، استعد للضربات التي يضربونها فِيْ عروقي

الحزن هُو شعور صعب يجعل الشخص ينجذب نحو العزلة والوحدة والكآبة، غير قادر على تقديم أي شيء. الحزن يصرف العقل ويصيب الإنسان باليأس والإحباط، لكن رغم كل هذا له إيجابياته. الإلهام الأول للشعراء والكتاب ويمكن أن يكون دافعًا ومصدرًا للتميز والعمل والنجاح إذا استفاد المرء منه بالشكل الصحيح ويمكنه التحكَمْ فِيْ أحزانه والتعامل معها بشكل صحيح.