موقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي

معرفة تلف السيارة هُو استيراد أمريكي

يعتبر السوق الأمريكي من أكبر الأسواق فِيْ مجال تصنيع السيارات لأن معظم السيارات المستوردة من أمريكا.

يعد شراء أنواع مختلفة من السيارات بناءً على رؤية السيارة فِيْ الصورة فقط من أكبر المخاطر التي تحدث لأن السيارة تم إرسالها فِيْ الغالب من خلال التاجر وليس للشركة الأصلية أي علاقة بها.

السيارات عرضة للكثير من الاصطدامات من حوادث أو حرائق أو غرق، فِيْصلحها المالك ويعيد بيعها، لذلك يجب على المشتري أن يكون على علم بحالة السيارة وما مرت به قبل شرائها.

تعمل دولة أمريكا على إنشاء سجل لجميع أنواع السيارات التي تم إصدارها إلَّى دول أخرى، ويحتوي هذا السجل على جميع المعلومات المتعلقة بالسيارة من وقت شرائها إلَّى وقت بيعها، وعدد اشخاص. من اشترى السيارة وسعرها

عَنّْدما تكون السيارة متورطة فِيْ أي حادث، يسجل السجل تاريخ وقوعه، وكذلك وصف الحادث والضرر الناتج، بالإضافة إلَّى المبلغ الذي تم إنفاقه على إصلاحها، وسجل لونها إذا تم تغييره، و سجل التعويض الحالي.

بالإضافة إلَّى ذلك، حول جميع التواريخ التي تم فِيْها صيانة السيارة، وحول المراكز التي تم فِيْها إجراء الصيانة، وعَنّْ كل هذه المعلومات التي تم تسجيلها فِيْ هذا السجل، يعرف المشتري الأضرار التي تلقاها للسيارة التي يريد شراءها .

يمكن للمشتري معرفة جميع المعلومات المتعلقة بتلف السيارة من خلال التحقق من بيانات السيارة من خلال الموقع الأمريكي وفِيْ هذه المقالة سوف نشرح هذه الصفحات

يتم استيراد صفحة الكشف عَنّْ تلف السيارة من الولايات المتحدة عبر رقم الهِيْكل

من أسهل الطرق لاكتشاف الأضرار التي لحقت بالسيارة استخدام رقم الهِيْكل الخاص بها. كل ما عليك فعله هُو اتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلَّى متصفح بحث جوجل.
  • أدخل رقم الهِيْكل فِيْ حقل البحث وانقر فوق علامة البحث.
  • إذا كانت السيارة التي تبحث عَنّْها موجودة فِيْ سجل تلف السيارة، فستظهر العديد من الروابط.
  • افتح الرَابِطْ الأول الذي يظهر وستجد المعلومات التي تريدها عَنّْ السيارة.

موقع إصلاح السيارات للعثور على تلف لسيارة أمريكية

ستتحقق هذه الصفحة من جميع المعلومات حول أنواع السيارات الأمريكية التي تبحث عَنّْها وتساعدك فِيْ معرفة من يملك السيارة قبل شرائها، سواء كان المالك شخصية عامة أو السيارة مملوكة للدولة.

يقدم هذا الموقع تقريرًا يحتوي على جميع تفاصيل السيارة التي تبحث عَنّْها ويضيف أيضًا المسافة التي تقطعها السيارة بنسبة تقريبية على مدار عام استخدامها.

يعمل الموقع أيضًا على طبيعة استخدام السيارة، سواء كانت للاستخدام الشخصي، أو تم استخدامها لإدارة شركة، أو تم استخدامها كسيارة أجرة أو سيارة شرطة.

بالإضافة إلَّى معرفة ما إذا كان هناك حادث وجميع تفاصيل ذلك الحادث وتاريخ إصلاحه وتكلفة الإصلاح.

على الرغم من المعلومات المرغوبة التي يوفرها هذا الموقع، إلا أنه يحتوي على عيب واحد فقط وهُو أنه ليس مجانيًا وعليك دفع 39 دولارًا للبحث فِيْه.

يمكنك استخدام هذه الصفحة كصفحة للبحث عَنّْ الأضرار التي لحقت بسيارة أمريكية عَنّْ طريق رقم الهِيْكل عَنّْ طريق إدخال الرَابِطْ.

كَيْفَِيْة استخدام موقع CarFix للعثور على تلف لسيارة أمريكية

إجراءات استخدام الموقع كالتالي

  • الوصول إلَّى الموقع عبر الرَابِطْ أعلاه.
  • سترى أيقونة مكتوبة داخل البحث عَنّْ طريق vin.
  • أدخل رقم الهِيْكل ثم انقر فوق علامة تبويب البحث.
  • انتظر قليلاً وستظهر أمامك جميع المعلومات الضرورية المتعلقة بالأضرار التي لحقت بالسيارة.

موقع كوبارت لاكتشاف الأضرار التي لحقت بالسيارات المستوردة بأمريكا

تعتبر هذه الصفحة من الصفحات المستخدمة فِيْ الموقع للعثور على أضرار السيارات وهِيْ مستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، وهِيْ مبنية على تحديد كافة المعلومات المتعلقة بالسيارة التي تبحث عَنّْها.

كَمْا تعمل على إيضاح القيمة الحقيقية للسيارة التي يتم تداولها فِيْ السوق، باستثناء تقديم تقرير كامل عَنّْ السيارة وحالتها، وشرح للمشتري أي ضرر سبق أن حدث للسيارة.

كَمْا يظهر أي مديونية