اروع قِصَّة حب قصص جميلة للغاية

نقدم لكَمْ مقال موقع الاحلام هذا تحت عَنّْوان اجمل قِصَّة حب قصص جميلة جدا ونقدم لكَمْ فِيْها مجموعة من قصص الحب الجميلة نتمنى ان تنال اعجابكَمْ.

اجمل قِصَّة حب

الحب عبر القارات

ديفِيْد رجل من دولة جامايكا المطلة على البحر الكاريبي وهاجر جو من جامايكا إلَّى أمريكا تحديدًا إلَّى نيويورك فِيْ عام 1907 م وكان الغرض من هجرته هُو البحث عَنّْ فرصة عمل محتملة فِيْ أمريكا ولأنه شعر بالوحدة الشديدة ديفِيْد قرر إرسال رسائل إلَّى فتاة من قريته فِيْ جامايكا اسمها أفريل.

تلقى أفريل الرسالة الأولى فِيْ عام 1913 م وبعد عام واحد بالضبط بدأ الاثنان فِيْ تبادل الرسائل دون توقف وتطورت صداقة قوية وثابتة بينهما وتحولت الصداقة إلَّى حب وعاطفة قوية دون أن يتمكن أي منهما من ذلك. رؤية الآخر ولو مرة واحدة وكل رسالة تأتي من أفريل إلَّى داود أصبحت وكأنها شيء حيوي فِيْ حياته لأن الأمل هُو الذي يساعده على مغادرة بلده والراحة من العمل الشاق.

فِيْ أحد الأيام، قرر ديفِيْد أن يكتب رسالة إلَّى أفريل يطلب منها الموافقة على الزواج منه، وكان ديفِيْد ينتظر خطابًا يستجيب فِيْه أفريل لطلبه. أخبرت أفريل عائلتها عَنّْ طلب ديفِيْد الزواج منها ورغبته فِيْ الزواج منها. الانتقال إلَّى أمريكا معه. وافقت عائلة أفريل على زواج ابنتهم. طلب منهم أفريل الحضور إلَّى جامايكا لوضع اللمسات الأخيرة على حفل الزفاف.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

فِيْ شهر أغسطس 1914 تزوجا بحضور عائلاتهما وعاشا حياة سعيدة وجميلة رُزقا خلالها بستة أبناء والعديد من الأحفاد وفِيْ عام 1962 مات أفريل ثم أصبح ديفِيْد شخصًا كئيبًا ووحيدًا حتى مات فِيْ 1971 م، وجوديث، حفِيْدة أفريل وديفِيْد، لا تزال تحتفظ برسائل من جدها وجدتها، تظهر أن الحب يمكن أن ينتقل بين القارات ويعيش إلَّى الأبد.

قِصَّة حب على الإنترنت

ميرا فتاة جميلة تعيش مع عائلتها الصغيرة فِيْ منزل صغير، وميرا فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من العمل ميرا فتاة يحبها جميع الطلاب. شبكة الانترنت.

رفضت ميرا التحدث مع أي شاب تحدث معها عبر الإنترنت، الأمر الذي أجبر صديق صديقتها على الكذب عليها وإخبارها بوجود فتاة طيبة تود مقابلتها، فوافقت ميرا لأنها أرادت مقابلة العديد من الفتيات. من جميع الجنسيات.

أصبحت الصداقة بين ميرا والفتاة التي تحدثت معها عبر الإنترنت أقوى، وذات يوم أخبرت الفتاة ميرا أنها كانت فِيْ الأصل صبيًا يبلغ من العمر 20 عامًا وكان عليه أن يفعل ذلك لأنها رفضت التحدث إلَّى الأولاد. غضبت ميرا بشدة لكن الشاب أخبرها أنه يحبها فقال له ميرا لا يوجد شيء يسمى الحب عبر الإنترنت.

لكن ميرا عادت وقالت لماذا لا تتحدث معه كفتاة لا شاب وبعد أيام قليلة مرضت ميرا وعَنّْدما كانت تستخدم الإنترنت طوال فترة مرضها وعَنّْدما تعافت فتحت الإنترنت ووجدت العديد من التقارير حول ذلك الشاب الذي كانت تتحدث إليه ظن أنها لن تتحدث معه مرة أخرى، لكن ميرا أوضحت أنها مريضة.

قال الشاب أحبك يا ميرا هل تحبينني كَمْا أحبك أجابت ميرا بدون تردد “نعم، أنا معجب بك كثيرًا”، لكن ميرا ندمت كثيرًا، فأرسلت له رسالة. الادعاء بأنها تحبه كثيرًا، لكنها لا تريد أن تخون ثقة أسرتها فِيْها أكثر من ذلك، لذا فإن ما نفعله هُو شيء ليس سعيدًا به. الله عز وجل لن أنساك أبداً، أنت أول حب فِيْ حياتي.

تمر السنوات ودخلت ميرا الجامعة ودخلت كلية هندسة الاتصالات وذات يوم تحدد لها الجامعة يومًا لتذهب إلَّى معرض خاص فِيْ مجال الاتصالات وبينما تتجول ميرا فِيْ المعرض تنسى حاسوبها المحمول وواحد من منظمي المعرض وجدها وشاب يعرف أنها ميرا التي تحدث معها عدة مرات على مر السنين.

لذلك قرر انتظارها فِيْ اليوم التالي لأنه سيأتي بالتأكيد ليبحث عَنّْ دفتر ملاحظاته، فتأخذ منه دفتر ملاحظاته وتتركه مندهشة من مظهر الشاب الغريب.

يأتي الشاب فِيْ اليوم التالي مع عائلته ويتقدم لخطبة ميرا لكن ميرا ترفض الزواج منه لكن الشاب يصر على التحدث مع ميرا، وتوافق عائلة ميرا على التحدث مع الابنة فِيْ وجودهم وتأتي ميرا. يجلس

ويقول الشاب “أنا من رفضت التحدث معي حتى لا تخون ثقة أسرتك بك”. ثم أغمي على ميرا من الصدمة الشديدة والسعادة. عَنّْدما استيقظت فِيْ المستشفى، أخبرت والدها أنها وافقت على الزواج من هذا الشاب الواقف أمامي الآن، وتزوج الاثنان وعاشوا فِيْ سعادة دائمة.