اللون اللؤلؤي من دهانات الجزيرة

طلاء اللؤلؤ من دهانات الجزيرة

تأسست شركة دهانات الجزيرة عام 1979 م فِيْ المملكة العربية السعودية وتحديداً فِيْ مدينة الرياض وتتخصص هذه الشركة فِيْ الدهانات وتنتج ما يصل إلَّى 400 ألف طن سنوياً خلال العام.

تأسست الشركة لإنتاج مواد الطلاء حسب احتياجات العميل، بالإضافة إلَّى إنتاج مواد دهان عالية الجودة تتميز بحماية البيئة إلَّى جانب القاعدة الرئيسية، وتطمح لإنتاج العديد من الألوان الجديدة لمساعدة جميع العملاء فِيْ الحصول على لون الطلاء. يرغبون أو معها.

لذلك بدأت الشركة فِيْ طرح ألوان جديدة على الإنترنت وتسمى بألوان نوفمبر وهِيْ مجموعة من الألوان التي يرغب العميل فِيْ الحصول عليها والتي تواكب فِيْها الشركة اتجاهات العالم، وتشمل هذه الألوان pearlescent و cloud الظل والتربة الجبلية وظلال الحصاد.

قبل شراء الدهانات من دهانات الجزيرة عليك أولاً استخدام خدمة محاكاة الألوان الموجودة على الموقع الرسمي لشركة دهانات الجزيرة لتحقيق الألوان المناسبة للغرفة والمساحة سواء كانت غرفة نوم أو غرفة معيشة أو مطبخ.

بالإضافة إلَّى ذلك، تستضيف شركة دهانات الجزيرة خدمة خبراء الألوان على صفحتها الخاصة على تويتر، حيث يطرح العملاء أسئلة موجهة لخبراء ألوان الشركة حول أفضل لون لمنطقة معينة والإضاءة.

لدى دهانات الجزيرة كتالوج للطلاء يمكن من خلاله العثور على جميع أسعار الدهانات حيث أن كل منتج له سعر مختلف عَنّْ الآخرين. نوضح أدناه اللون اللؤلؤي لألوان الجزيرة والألوان الأخرى بالصور

1- دهان اللؤلؤ من دهانات الجزيرة

يعتبر هذا اللون من أهم ألوان شهر نوفمبر، وهُو مجموعة الألوان التي أطلقتها الجزيرة فِيْ نوفمبر، والتي استطاعت محاكاة مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يريدون ويرغبون فِيْ الحصول على هذه الظلال من الألوان.، واللون اللؤلؤي من ألوان الجزيرة يتسم بالوضوح والسطوع.

2- تظليل السحب من دهانات الجزيرة

أما اللون الثاني من ألوان الجزيرة الذي أطلقته الشركة فِيْ شهر نوفمبر فهُو ألوان نوفمبر، وظلال الغيوم لون هادئ وأنيق يضفِيْ أناقة وتميزاً على الغرفة.

3- ظلال الحصاد من دهانات الجزيرة

وكجزء من الحديث عَنّْ لون طلاء لؤلؤة الجزيرة، نشرح باقي ألوان مجموعة نوفمبر، ومن بين تلك الألوان لون ظلال الحصاد، وهذا اللون جديد فِيْ مجال الورنيش، ويعتبر واحد من أفضل الألوان التي تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلَّى الغرفة.

4- تربة جبلية من دهانات الجزيرة

هذا هُو اللون الأخير من مجموعة نوفمبر التي تم إطلاقها فِيْ نوفمبر 2022. هذا اللون هُو أحد الألوان التي ترضي العين ويحب المرء أن ينظر إليه للحصول على السلام النفسي والرفاهِيْة.

زيارة متخصص فِيْ شركة دهانات الجزيرة

تقدم شركة دهانات الجزيرة العديد من الخدمات التي تساعد العميل فِيْ اختيار الألوان المناسبة حسب ظروف الغرفة من حيث المساحة والإضاءة ولون الأثاث، لذلك بدأت فِيْ تقديم خدمة جديدة ترسل متخصصا إلَّى منزل العميل.

هذه الزيارة للمنزل والتي يقوم خلالها الخبير باختيار اللون المناسب الذي يجب وضعه فِيْ الغرفة التي يريد العميل دهانها بالإضافة إلَّى ذلك، سيخبرك بكل التفاصيل حول الأسعار وطريقة الطلاء، ويمكن للعميل من خلالها الحصول على تلك الزيارة و