معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

تعرف على جنس الجنين فِيْ الرسم البياني الصيني

الرسم البياني الصيني يساعد الأمهات على معرفة نوع الجنين لأنه يعتمد بشكل أساسي على طول فترة الحمل وعمر الأم وقت الحمل والشهر الذي حملت فِيْه الأم وبعض الحسابات القمرية. من أشهر الطرق التي انتشرت فِيْ الماضي منذ اكتشافها قبل أكثر من 700 عام.

اكتشف العلماء التقويم الصيني ووجدوه فِيْ مقبرة قديمة فِيْ الصين واختلف معه كثير من العلماء، لذلك هناك من يعتقد بصحته وآخرون لم يؤمنوا به، ولكن من أجل معرفة جنس الجنين. التقويم الصيني، يجب استخدامه بشكل صحيح وإدخال تاريخ الإخصاب حسب التقويم القمري، ولكن يجب ألا تزيد نسبة صلاحية الجدول الصيني عَنّْ خمسين بالمائة ولا يتم استخدامه حاليًا لأن هناك العديد من الوسائل الأخرى الأكثر دقة. .

الجدول الصيني عبارة عَنّْ جدول رسومي يتكون من العديد من الأرقام المكتوبة على الجانب الأيسر كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة السابقة. تحدد هذه الأرقام العمر القمري للأم. أما الأرقام أعلاه وأدناه والتي تبدأ من 1 إلَّى 12 فهِيْ أرقام السنة التي يتم خلالها تحديد شهر الحمل الصيني، ومن خلالها يمكن توقع معرفة جنس الجنين.

بعد تحديد عمر الحامل فِيْ الجدول الصيني، يبدأ البحث عَنّْ الشهر الذي حملت فِيْه ويختاره، ثم يبدأ فِيْ تحويل الشهر الإنجليزي إلَّى الشهر الصيني باستخدام محول السنة الصينية المتوفر. فِيْ الطاولة.

ثم تبدأ الأم بالبحث عَنّْ التقاطع بين الخط العمودي الذي يحدد شهر الحمل والخط الأفقي الذي يحتوي على عمر الأم.

1- كَيْفَِيْة الحمل بالصبي باستخدام المائدة الصينية

أوضح بعض العلماء عَنّْدما اكتشفوا الجدول الصيني أنه من خلالها يمكن للمرأة الحامل أن تحمل جنس الجنين الذي تريده وإذا أرادت إنجاب طفل فعليها اتباع المخطط المرسوم فِيْ الجدول الذي يعتمد على فِيْ سن الحامل.

إذا كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، على سبيل المثال وفقًا للعمر الصيني، فعَنّْدئذ إذا كانت قادرة على الحمل من اليوم الثاني إلَّى اليوم الثاني عشر من الشهر، يمكنها أن تلد صبيًا فِيْ هذا الوقت، ولكن إذا كانت أكبر.، سوف تلد صبيا فقط إذا حملت فِيْ الشهر الأول من التقويم الصيني.

2- كَيْفَِيْة إنجاب الفتاة باستخدام المائدة الصينية

ترغب الكثير من الأمهات فِيْ إنجاب الفتيات، لذلك قال العلماء إن الجدول الزمني يساعد، لأن المرأة التي تبلغ من العمر 21 عامًا يمكن أن تلد فتاة وفقًا للجدول الصيني، ويجب عليها التخطيط قبل الحمل لتلد ما تريد، ولكن هذا غير صحيح، لأن الأمر يعتمد على أمور وراثية.