اشعار على الحب والرومانسية 5 قصائد رائعة

تتعدد سطور الشعر الرومانسي وتتنوع ما بين الُغُزل والحب والشوق وغيرها. يسعدنا أن نطلع معكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام على المقتطفات المتميزة ومجموعة رائعة منتقاة بعَنّْاية من أحلى أشعار الحب. والحب والرومانسية للأحباب والعشاق. استمتع معَنّْا الآن بقراءته وتكريسه لأحبائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ولمزيد من المعلومات تابعَنّْا يوميا فِيْ قسم شعر الحب حيث نستمتع دائما بتقديم أجمل القصائد عَنّْ الحب والمودة والهُوية التي تناسب الجميع التذوق.

يتميز شعر الحب عَنّْ غيره من القصائد بالكلمات اللطيفة التي تمس القلب. إنه دائمًا الأقرب إلَّى المستمعين والقراء لأنه يعبر عَنّْ مشاعر الأحباء. نرى شعراء يصفون أحبائهم الذين يتجولون فِيْ مشاعرهم وحبهم، الذين لا يستطيعون الاختباء مهما حاولوا جاهدين.

قصائد رومانسية جميلة

أعطيك قلبًا لا يكَمْن فِيْ الشمس الحارقة، يضخ حبك وحبك فِيْ عروقه. فِيْ كل مرة أفكر فِيْك، ينبض قلبي وينادي لك. لم أتمكن من كتابة جملة مفِيْدة عَنّْك. اكتب عَنّْك شيئًا مساوٍ لك. أنا فِيْ حيرة من أمري من كل المعاني الفريدة. ابيدها

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب أجمل القصائد الرومانسية قبل يومين

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • قصيدة عَنّْ خوي الشرير. 100 رسالة آية عَنّْ أصدقاء المصالحة 9 ديسمبر 2022

أنا العدو اللدود لفكرة غيابك، وصديق مقرب لوصولك الفاخر. خذني بقلبك وعينيك ورموشك أم تعرف كَيْفَ فِيْ أحضان الآخر

أفتقدك كثيرًا (تتمنى لك العيون) وسأظل عيني عليك وأديرك

انت الوحيد لو رحلت لا اريدك وانت الوحيد فِيْ حياتي اللي يناديك ❤

وأنت الوحيد إذا أتيت إلي بعد الفراق، فسوف أغلق وأراك تحترق فِيْ اليوم الذي ألتقي بك فِيْه

دعَنّْي، حبي، أتشبث بذراعيك. أبجديات الحب تتدفق من شفتيك، دعَنّْي أروض البحر فِيْ عينيك.

بالرغم من الحدود التي تفصلني عَنّْك .. أنت كل حدودي .. وسر وجودي أرسل لك رياح مشاعري أرسل لك ربيع حناني وحبي أرسل لك رائحة الرغبة مع أجمل نسيم حبي أطلبك وأنت تعيش فِيْ الرحم روحي وأشتياق إليك يأخذني .. مع كل الحب فأبحث عَنّْك .. بين همساتي وبين لمساتي ولا أجد سواها. منك بين ضلوعى بين ذراعي قلبي.

قصائد حب جميلة ومتنوعة

سيدة، مهلا، لقد أخطأتني بسحرك ولم أعد موجودًا بين الأشخاص العقلاء الذين تلاوا رسالتي. تفويض

سأكتفِيْ بضربات حبك لي لأكون فِيْ ذاكرتي ونبض قلبي … وسأقوم حبي وأنا سراً بنحت حروف اسمك على ورق وردي وسأتحدث معك كل ليلة أنتم تشتاقون لبعضكَمْ البعض وسأستنشق عطركَمْ وحنينكَمْ وسأهمس لك حبي وعشقي ♡ لقلبك وحبك

كلما حاولت أن أحبك، وجدت أنه لم يعد موجودًا … حبك لقد أحببتك كثيرًا … لدرجة أنني تخيلت أن الحياة كانت حولي والحياة استمدت استمراريتها من استمراريتك معي … أحبك، أحببتك كثيرًا … لدرجة أنني كنت أؤمن أنه عَنّْدما تذهب، كل الأشياء تكون غائبة، وعَنّْدما تغادر، أرحل … أحبك، لقد أحببتك كثيرًا … لدرجة أنني اعتقدت أنك الرجل الوحيد الذي سكن الأرض وأنك كنت الرجل الوحيد الذي سكنني … لقد أحببتك كثيرًا … كنت أتنفس حضورك حتى لا أختنق وأنت أنفاسي التي تبقيني على قيد الحياة … أحبك، أحببتك كثيرًا … لدرجة أنني أندم على كل شعور سبقك فِيْ قلبي و لكل قِصَّة لم تكن بطلاً منها … أحبك أحببتك كثيرًا … لدرجة أنني فكرت فِيْ إضاءة شموع عيد ميلادك وتكريس الكون لك عَنّْدما التقيت بك لأول مرة … أحببتك كثيرًا … حتى ذلك مدى سعادتي عَنّْدما تذكرت وجودك فِيْ حياتي وارتجفت من الرعب عَنّْدما خطر ببالي فكرة الانفصال … أحبك، أحببتك كثيرًا … لدرجة أنني استسلمت أنا نفسي وثقافتي وحضارتي وعالمي ومحيطي وأنا احتفظت بك … أحبك، أحببتك كثيرًا … تمنيت لو كنت أجنحتي لأطير إليك وأراك الآن من بعيد. .. أحبك أحببتك كثيرًا … كنت أنتظرك لتخرج من كتب أحلامي فِيْ غضون عام طويل انتظرت وانتظرت شروق الشمس فِيْ واقعي.

فِيْ هذا المقال ومن خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ مجموعة متميزة من أفضل وأجمل القصائد عَنّْ الحب والحنان والكلمات الرومانسية والمؤثرة والجميلة من أحلى ما يكتب ويقال فِيْ الشعر العربي. شعر الحب حيث نحاول تقديم أحلى وأجمل المواضيع الرومانسية اليومية ونقدم لك أحلى أشعار الحب والخرخرات والشوق للحبيب والزوج.