قصص حب قصيرة جدا قصص حب مؤلمة

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع أحلام تحت عَنّْوان قصص حب قصيرة جدا وقصص حب مؤلمة وفِيْه نقدم لكَمْ بعض من أجمل قصص الحب وأحيانا الحزينة.

فتاة دمرها الحب

كثيرا ما نسمع قصص وقصص عَنّْ الحب والعشاق ومدى تأثير هذا الحب على رفقائهم، وهذا هُو حال صاحبة هذه القِصَّة، لأنها فتاة شابة وقعت فِيْ حب شاب كان مستبدًا وسلطويًا.

لم يمر وقت قليل منذ أن عرفته، ومع مرور الوقت زادت القسوة والاستبداد التي مزقت قلب الفتاة، لكنها اقتصرت حياتها عليه وحده، وعلى الرغم من كل ما فعلته الفتاة، أتوسل بذلك. الشاب تركها وتركها، وكانت الصدمة قاسية عليها خاصة مع حياتها التي فقدت رفقاء وأصدقاء كانوا سيساعدونها ويدعمونها فِيْ ظل هذه الظروف.

أصبحت حياة الفتاة حزينة وحزينة ومكتئبة. أمضت أيامها فِيْ غرفتها تبكي وتتمنى أن تعود من هجرها. استمر هذا الوضع مدة طويلة، ولكن هذا الصباح كان مثل أي مما سبق، لكنها كانت تتركه ولا تحافظ على علاقة معه، وتقلب الصفحات حتى أوقفتها الآية “وكن صبوراً. لحكَمْ ربك، لأنك بأعيننا. “كانت الكلمات مثل بلسم يهدئ الجرح، لذلك استمرت فِيْ تقليب الصفحات، وتوقف عَنّْد الآية” وعَنّْدما يسألك عبيدي عَنّْي، أنا وسرعان ما تجيب على نداء المتوسل، إذا اتصل. “وبهذه الآية، شعرت الفتاة كَمْا لو كان الحديث موجهًا إليها، فعادت لتنتهِيْ من تقليب الصفحة، متوقفة عَنّْد الآية” وربك لم ينس “وهنا وجدت الطمأنينة والسلام، ووجدته معلقًا فِيْ غرفتها التي كانت مزينة بلآلئ عبارة” وبشر الصابرة “.

مقالات ذات صلة

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 3 أسابيع

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

عادت الفتاة إلَّى الحياة وأصبحت حياتها مشرقة من جديد بعد أن رضيت بإرادة الله وقدره، وما لم يكتب لها فلن تحصل على نصيبها ومصيرها، وأصبحت أقرب إلَّى الله وأكثر إصراراً.

الاخوة

شهد أبطال هذه القِصَّة حبًا كبيرًا وتحدًا كبيرًا لكل من أحاط بهم، واستهلكت القِصَّة حياتهم لسنوات عديدة، وربما كان ألم هذه القِصَّة أكثر خطورة على بطلها، لأنه فقد دعمه الأخير. بالطريقة التي تمنى.

كان بطل هذه القِصَّة شابًا وحيدًا فقد والده ووالدته منذ صغره ولم يكن له إخوة لأنه لم يكن لديه سوى جدة ولم تستطع أن تمنحه الجو والدفء الذي يحتاجه. خاصة بعد أن جاءت تلك الفتاة إلَّى حياته وجعلتها واحة له للمضي قدمًا فِيْ رحلته وتحقيق أهدافه.

أصبحت الفتاة بئر من الأسرار، ومستشارة وصديقة حميمية لم تدخره يومًا، ولا وقتًا ولا نصيحة بإخلاص وحب، فكانت الفتاة قوية فِيْ حبها ولم تتحرك حتى تتحدى الجميع. وظلت على وعدها بالانتظار، وعدم تقديم كل شيء جميل ببذخ، وتراقبه على الرغم من المسافة، مع الاستفسار الدائم والتشجيع والدفع.

الآن تبكي من أجل شخص آخر، ويصمم آذانها بأغاني الفرح. هل كانت خيانة أم حظ سيء لم يفهم ما قصدته فِيْ رسائلها الأخيرة التي حذفتها مع تمنياتها بالنجاح والتوفِيْق للأخ العزيز الذي طالما حلمت به، بعد رحيلها ولم يسمع عَنّْها أي خبر.

أحاط الجميع به وأبدوا التعاطف والشفقة لهذا الشاب الذي عاش هذا الحب الكبير، واتضح أن فتاة أحلامه التي وقع فِيْ حبها لم تكن سوى أخته المرضعة، وعَنّْدما سمع هذه الكلمات، قبضته الباردة تشد قلبه وضاقت المكان وانغلقت عليه من جميع الجهات، كَمْا يتذكر. فِيْ لقائهما الأخير، قبلته على جبهته وقالت “هذا لأخي الوحيد الذي أحبه. “أتمنى أن أعرف ما الذي قصدته بتلك القبلة وتلك الكلمات فِيْ تلك اللحظة.

فِيْ الختام نتمنى ان تنال هذه القصص اعجابكَمْ وتردد صداها عَنّْدكَمْ ايها القراء الاعزاء ونتمنى ان تكونوا انتم الاحباء تكونوا سعداء وان لا يختلط الالم والحزن بقلوبهم لانه اصعب الحزن والاسى. الألم الأقسى هُو الألم الناتج عَنّْ الحب، سواء كان بسبب انفصال أو حزن أحد الأحباء، عَنّْ غير قصد أو عَنّْ قصد. يمكنك قراءة المزيد من القصص فِيْ قسم القصص على موقع الويب الخاص بك، أحلام.