سبب وفاة الاسير يحيى جابر في سجن عوفر

سبب وفاة السيد يحيى جابر في سجن عوفر ، اغرقت مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية بوفاة السيد يحيى جابر في سجن عفر ، مما تسبب في حالة حزن لدى الفلسطينيين. الشارع والعالم العربي سجن عوفر

سبب فوقون الاسير يحيى جابر في سجن عوفر

تأثرت مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية بوفاة السير يحيى جابر في سجن عوفر ، ما تسبب في حالة حزن في الشارع الفلسطيني والعالم العربي. إث انّه “أقدم على قدمة حيمة بيده”. ، وسبحه حبسه عنه عليه عليه عليه عليه عليه فيلمي فيلاء ، هذا وو و بينت على المحتجز على دونينية.

معلومات عن سجن عوفر

يعتبر سجن إسرائيل خاضعًا لنظام السجون الإسرائيلي ، ويقع على أراضي بلدة بيتونيا وأرض قرية رافات الفلسطينية في مدينة رام الله.

  • سجن يسرايلي تعبيع لمصلهة السجون يسراعيلية.
  • هذا أن السجان مقام قرية بلدة بلدة بيتونيا واراضي اضيستين غرب مدينة رام الله.
  • أنشاء هذا السجان في برورة البريطاني ويتلق عليه السجاناء اسم “جوانتانامو”.
  • خيمة من خيامه 20 سجين ويتسع لنحو 1500 سجين.

سبب وفاة العسير يحيى جابر في سجن عوفر ، حتى وصلنا إلى نهاية المقال الذي أظهرنا لكم منه سبب وفاة العسير يحيى جابر في سجن عوفر. الحزن في الشارع الفلسطيني والعالم العربي ، أعلنت هيئة شؤون الأسرة والمحررين وفاة السيد يحيى جابر في سجن عوفر ، حيث قالت إن سبب الوفاة “من صنع النفس” على حد تعبيرها. “جاء لينهي حياته بيده” خلفية مدنية ، وسبب سجنه أنه سبق قتل أحد أقاربه ، وكان ذلك نتيجة خلافات عائلية ، حيث اعتقلته قوات الاحتلال باعتباره نتيجة تنفيذ عملية القتل داخل الأرض 48.