أعشاب للتخسيس السريع فِيْ أسبوع

أعشاب لإنقاص الوزن بسرعة فِيْ أسبوع

هناك أعشاب لإنقاص الوزن بسرعة فِيْ أسبوع عدا الحمية والتمارين الرياضية لإنقاص الوزن بسرعة وهذه الأعشاب هِيْ

1- عشبة القرفة

هناك بعض الدراسات التي أكدت أن القرفة تساعد فِيْ إنقاص الوزن وتساعد أيضًا على تحسين حساسية الأنسولين، كَمْا أنها تساعد فِيْ علاج نسبة السكر فِيْ الدم ومستويات الكوليسترول ومرضى السكر.

2- عشبة الحلبة

تعتبر الحلبة من الأعشاب التي تساعد الناس على تقييد وجباتهم الغذائية، مما يؤدي إلَّى فقدان الوزن بشكل كبير، وهناك العديد من الدراسات التي أظهرت أنها تساعد أيضًا فِيْ علاج مشاكل الجهاز الهضمي ونقص الدهُون فِيْ الجسم.

3- عشبة الزنجبيل

الزنجبيل من الأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة فِيْ أسبوع بطرق مختلفة حيث يساعد على إنقاص الوزن فِيْ الجسم عَنّْ طريق زيادة درجة حرارة الجسم مما يساعد على تقليل الدهُون، كَمْا يتحكَمْ فِيْ النظام الغذائي للإنسان من حيث الشهِيْة. ويساعد أيضًا على تقليل كتلة الجسم.

4- عشب الكَمْون

يجب أن نعلم أن تناول ملعقة صغيرة من الكَمْون يوميًا يساعد على إنقاص الوزن فِيْ الجسم، وذلك بعد إجراء العديد من الدراسات والتجارب على العديد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن وكانت النتائج إيجابية بالفعل.

5- الكركَمْ

الكركَمْ من الأعشاب التي تعمل على إنقاص الوزن بسرعة فِيْ أسبوع لاحتوائه على مادة تساعد بشكل كبير فِيْ إنقاص الوزن وهِيْ تسمى الكركَمْين، وهذه المادة تساعد أيضًا فِيْ تقليل نمو الخلايا الدهنية فِيْ الجسم، لذا تناولها كل يوميا بانتظام، سوف يساعد فِيْ علاج الدهُون فِيْ ربلة الساق.

6- عشبة الجنسنغ

تحتوي هذه العشبة على العديد من العَنّْاصر المعززة للصحة والفِيْتامينات التي تساعد الجسم على تعويض ما ينقصه، كَمْا يساعد الجينسنغ الأشخاص على إنقاص الوزن، وهُو ما أكدته العديد من الدراسات.

أفضل الخلطات العشبية لإنقاص الوزن بسرعة فِيْ أسبوع

هناك العديد من الخلطات التي نحتاج إلَّى استخدامها بطريقة سليمة وصحية حتى لا يكون لها آثار سلبية على الجسم، ومن هذه الخلطات العشبية

1- خل التفاح

هناك عدد قليل من المكونات التي نحتاج إلَّى توفِيْرها من أجل صنع الخليط فِيْ المنزل وهذه المكونات هِيْ

  • أضف ملعقة كبيرة من الشمر
  • ملعقة كبيرة من القهُوة الخضراء
  • بعض خل التفاح، ويفضل أن يكون عضويًا
  • ملعقتان كبيرتان من الكَمْون
  • لترات من الماء عليها
  • مع اضافة ملعقتين من الفاصوليا السوداء
  • ضعي بعض أعشاب الأوميغا ويفضل ملعقة واحدة

ثم نحضر وعاء ونضع فِيْه ماء ممزوج بالأعشاب ونتركه يبرد ثم نضيف ملعقة من خل التفاح ونخلط جيدا ثم نضعه فِيْ الثلاجة ثم نشرب هذا المشروب يوميا حتى تتضح النتيجة للشخص .

2- مشروب شاي أخضر

لا يتطلب الأمر أي مجهُود ولكن نحضر معَنّْا كوب ماء وكيس شاي أخضر وهناك طريقة تحضير يجب اتباعها وهِيْ

  • أولاً نقوم بغلي الماء جيداً، ثم نضع الشاي المجفف، ولكن إذا كان كيس شاي، نضعه فِيْ كوب ونضع عليه الماء.
  • ثم يترك هذا الخليط لمدة خمس دقائق حتى يمتزج تماما ثم يغطى ويشرب كل صباح.

فوائد الخيار