قصص اثاره قِصَّة رعب بعَنّْوان أشباح آل محروس

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع أحلام بعَنّْوان حكايات ملتوية بقِصَّة رعب بعَنّْوان أشباح آل محروس، نروي لكَمْ فِيْه قِصَّة رعب مثيرة للغاية عَنّْ الجن والأشباح الذين عادوا لينتقموا. أتمنى أن تعجبك القِصَّة.

قصص مثيرة، قِصَّة رعب تسمى أشباح عائلة محروس

قِصَّة اليوم تدور حول أحد المجندين الذي يروي قصته عَنّْ تجنيده والرعب المذهل الذي مر به. يقول لقد طلب مني التجنيد عَنّْدما كنت فِيْ العشرين من عمري. ووصلت إلَّى هناك، ولم يكن هناك طريقة أخرى للوصول إلَّى هناك سوى الحافلة، واستغرقت الرحلة عدة ساعات، مرهقة، وكان لدي العديد من المجندين الجدد الذين جاءوا معي إلَّى نفس المكان.

وصلنا إلَّى الكتيبة وتم تقسيم المهام وكُلفت بالحرس الليلي. كَمْ أنا مسرور بهذا التقسيم لأني عاشق الليل. لقد حصلت بالفعل على أول وردية وجلبت معي جهاز اتصال لاسلكي لتهدئتي خلال هذه الليلة الطويلة. مرت الليل بهدوء وحان مَوعِد الوردية الثانية وهنا بدأ كل شيء فقبله. أخذ الضابط الراديو ومنعَنّْي من اصطحابه معي فِيْ الخدمة، وعَنّْدما كنت فِيْ المراقبة كنت جالسًا وأستريح، لذلك غفوت وفِيْ نومي حلمت بتلك الفتاة الجميلة وأننا كنا على متن قارب، ولكن فجأة سقطت الفتاة فِيْ الماء، لذلك استيقظت خائفة.

استيقظت لأجد أنني نمت ثلاث ساعات كاملة، وبدأت أستعيد انتباهِيْ وأعود إلَّى واجباتي، بحيث انجذب انتباهِيْ إلَّى شيء قادم نحوي، لكنني لم أستطع معرفة ما كان عليه، حتى ذلك الحين حدث. كان أمامي. شيخ القبيلة موجود هنا وأتساءل أين القبيلة. قال إنه كان على بعد كيلومترين من المخيم وبدأت أهدأ، وتركه يأتي ويجلس بجواري وبدأ يطلب مني ألا أخاف من المكان، فقلت إنني كنت خائفًا فِيْ البداية ولكن الآن لقد اعتاد على ذلك فكل شيء بيد الله وبذكر الله تغير وجهه فقام الرجل وغادر ولكني لم أهتم. أنهِيْت مناوبتي ونمت، ثم راودني حلم الفتاة مرة أخرى واستيقظت خائفة. حان وقت خدمتي التالية وحصلت عليها. لحسن الحظ، كان راديو Koleg الخاص بي فِيْ الخيمة لذلك كنت سعيدًا به. فتحت المصحف فاختفى الرجل واهتزت الصحراء بصوت خروف عال حتى اختفى تماما. لقد طغت عليه مشاعري تجاهها وأخذتني إلَّى خدمتي وأخبرتها بما حدث. عَنّْدما أخبرتها باسم الرجل، عبست وابتعدت، لذلك وعدتها بأنه سيزورني.

عدت إلَّى مكاني ونمت واستيقظت لأجد شيئًا له قرنان أمامي ومعه امرأة تشبه الماعز، فسألت فِيْ رعب ما هُو وأجاب أنا عمك محروس. وامرأتي فتحية لذلك شعرت فقط أنني هربت فوجدتني أمام منزل تلك الفتاة ففتحته ودخلتني وأخبرتها بما حدث فقالت إن محروس وزوجته فتحية يسكنان هنا فِيْ المنزل. الوحيد فِيْ ذلك المكان وقذيفة من كتيبتك قتلتهم ومنذ ذلك الحين خرجت أشباحهم لتنتقم من جنود الكتيبة وهنا أدركت أنني كنت فِيْ منزل محروس وعَنّْدما أحضرت الفتاة صورة عائلة تحت الحراسة كان هناك طفل فِيْ الصورة وقالت، هذا أنا وهنا ورائك أبي وأمي، صرخت وفقدت الوعي، وعَنّْدما استيقظت كنت فِيْ المستشفى وأخذت إجازة. بعد أسبوع، رويت القِصَّة لوالدي فِيْ المنزل، ففتش، حتى وجد وسيطًا، ولم أعد أبدًا إلَّى هذه الكتيبة.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • قِصَّة بناء الكعبة ووضع الحجر الأسود فِيْ 31 يوليو 2022

  • قِصَّة عَنّْترة بن شداد وما هِيْ ديانة عَنّْترة 31 يوليو 2022

فِيْ الختام نتمنى ان تنال هذه القِصَّة اعجابكَمْ لانها قِصَّة رعب من المسلسل الاول تتواجد فِيْها مقومات الرعب الاساسية ومنها الاستعداد النفسي للرعب. الخوف الخفِيْ فِيْه، والعَنّْصر الثاني الغموض والإثارة، وهذا يظهر فِيْ الأحلام ويظهر الرجل فجأة ويختفِيْ فجأة، ثم الأشباح والجن، وهذا ما يمثله باقي أبطال القِصَّة والعَنّْصر الأخير الذي يحفز على الانتقام، لأن الكتبية كانت سبب موت العائلات بأكَمْلها. والمزيد فِيْ قسم القصص فِيْ موقع الويب الخاص بك، موقع الأحلام.