قصص جميله عَنّْ الحب قِصَّة حب وألم وأمل

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع قصص واقعية تسمى قصص حب جميلة، قِصَّة حب وألم وأمل، وفِيْه نروي لكَمْ قِصَّة حب وإخلاص ورجاء تجعل القلب يعتمد على رحمة الله. سبحانه وتعالى وإيمانه به سبحانه.

قصص حب جميلة

غيبوبة

هناك أشياء فِيْ الحياة أغرب من خيال الروائيين، وهذه القِصَّة هِيْ أعظم مثال على ذلك، يمكننا أن نسميها أغرب من الخيال.

فتاة صغيرة تزوجت شابا من ذوي الجسد السليم والأخلاق والدين، وشعرت بوضوح أنه بينما كانت تعيش فِيْ رعاية هذا الزوج لاحظت كَمْ هُو لطيف مع والديها، ومدى إعجابها به، وزادها. استمر حبها وحياتها بينهما وانجبا أولادهما وكانت أسماء، وعَنّْدما وصلت إلَّى السنة الأولى انتقل والدها للعمل فِيْ مكان آخر، تم تقسيم وقته إلَّى أسبوع فِيْ مكان العمل وأسبوع فِيْ المنزل.

استمر الوضع مع زوجها بهذه الوتيرة حتى وصلت أسماء إلَّى سن الثالثة وكانت مرتبطة جدًا بوالدها، لكن حدث شيء أزعج سلام هذه الأسرة حيث تعرض زوجها لحادث أدى به إلَّى دخوله فِيْ غيبوبة. تم تشخيص حالته العقلية لأن 95٪ من دماغه توقف عَنّْ العمل ومقدار ما حدث. الصدمة كبيرة على الجميع، الوالدين المسنين، الزوجة الحزينة والفتاة الصغيرة المرتبطة بوالدها.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص مؤلمة من عالم المخدرات 4 أبشع قصص الإدمان 23 يونيو 2022

مرت الأيام والسنوات حتى بلغت خمس سنوات على دخول الزوج فِيْ غيبوبة وهنا عرض بعض المعارف على الزوجة الطلاق القانوني، وهُو أمر سهل بسبب الحالة الصحية التي يخضع لها الزوج، لكن الزوجة رفضت وقررت البقاء معها هذا الزوج حتى يدين الله شيئا يعمل.

وركزت الزوجة كل اهتمامها على أسماء التي ربتها فِيْ طاعة وحب الله حتى بلغت العاشرة من عمرها، عَنّْدما حفظت القرآن عَنّْ ظهر قلب وعرفت كَيْفَ تصلي وتحافظ عليه فِيْ الميقات. كان الأب دائمًا ولا يزال هكذا لبضع سنوات حتى الآن.

كانت من الزيارات المعتادة بين الأم وابنتها، ولكن فِيْ تلك الزيارة، حثت الفتاة الأم على البقاء مع الأب، فوافقت الأم. وفِيْ مكان الصلاة، رأت مرة أخرى شخصًا يناديها ويخبرها كَيْفَ أن ينام وأن وقت استجابة الصلاة. استيقظت الفتاة وهِيْ تبكي وبدأت تصلي وتدعو الله أن يشفِيْ والدها ويعيده إليهما سالمين. ثم سقطت الفتاة نائمة.

استيقظت الفتاة على صوت خافت وهِيْ تستدير للبحث عَنّْ هذا الصوت، وهنا وجدت صوت والدها يسأل عَنّْ مكانها ومن تكون، فاندفعت إليه وهُو يدفعها بعيدًا. ، لذلك لم يكن يعلم أنه كان طفله الذي هجره منذ سنوات عديدة، فهربت الفتاة إلَّى الأطباء الذين بدت عليهم علامات الدهشة مما حدث. الرجل فِيْ حيرة من أمره بشأن ما يحدث من حوله فِيْبدأوا فِيْ إخباره بما حدث له وأخبره بالحادث والغيبوبة وأن ابنته الصغيرة التي تركها قبل أن تبلغ من العمر أربع سنوات كانت تقف بجانبه وهنا قال الرجل إنه لا يتذكر الحادث، لكنه يذكر فقط أنه كان فِيْ طريقه للاستعداد لصلاة الضحى.

تعافى الزوج وعاد لعائلته بعد أن كان فِيْ غيبوبة قرابة خمسة عشر عامًا عَنّْدما كان يبلغ من العمر ستة وأربعين عامًا، لكنه عاد إلَّى زوجته وابنته التي كبرت وأنجبت طفلًا ثانيًا اسمه محمد وهُو الآن عام واحد. .

فِيْ الواقع، إنه ينعش العظام عَنّْدما تنهار. لقد انتظروا موته النهائي الذي سيعلن من يوم لآخر، ولكنه إرادة الله، ثم صلاة الطفل، وإخلاص الزوجة، وصبرها، وحبها، ورجائها فِيْ رحمة الله، وفِيْ النهاية قدر الله. لأنه هُو، من لديه شيء فِيْ يده ليقوله، فليكن وهذا كل شيء.