اغرب قِصَّة حب قصص غريبة جدا الصدفة لها عامل كبير

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع Dream بعَنّْوان The Strangest Love Story. قصص غريبة جدا. تلعب الفرصة عاملا كبيرا. فِيْ ذلك نقدم لكَمْ اثنتين من أغرب قصص الحب التي حدثت. نحن نتمنى أن ترغب فِيْ ذلك.

قصص حب

قِصَّة ملح فِيْ فنجان قهُوة

فِيْ نهاية الحفلة التقى الشاب بفتاة جميلة جدا، وكل العيون كانت تلاحق هذه الفتاة الجميلة. قدم الشاب للفتاة فنجان قهُوة على نفقته الخاصة، فوافقت الفتاة، ولاحظت تأدب الشاب فِيْ الكلام والأسلوب.

فتاة وشاب كانا جالسين فِيْ مقهى وكان الشاب هادئا ومتوترا ولاحظت الفتاة ذلك وعَنّْدما قررت الفتاة المغادرة قبل الشاب استغربت أن الشاب دعا النادل إلَّى المقهى و طلب منه بعض الملح ليأخذه فِيْ القهُوة.

تفاجأ الجميع بطلب الشاب الغريب. وضع الشاب الملح فِيْ قهُوته وسألت الفتاة لماذا تريدين الملح

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

ثم أدركت الفتاة أن الشاب الجالس أمامها شاب غير عادي لأنه يحب بلده وعائلته. بعد ذلك، التقت بالشاب والفتاة عدة مرات متتالية، وعرفت الفتاة أنه شاب ذكي يتمتع بحس حساس وقلب طيب.

بعد عدة أيام تقدم الشاب على الفتاة ووافقت الفتاة على الزواج وعاشوا حياة سعيدة للغاية وكانت تحضر لزوجها القهُوة وترش الملح.

بعد أربعين عامًا، بعد وفاة زوجها، علمت الزوجة من مذكرة تركها زوجها أنه طلب الملح بدلاً من السكر فِيْ ذلك اليوم فِيْ أحد المقاهِيْ لأنه كان متوترًا ومحرجًا من الجلوس معها.

ولم يرد أن يخبرها بالحَقيْقَة عَنّْ الملح، لأنه شعر أن الملح سيكون بداية التواصل بينهما، وقال لها فِيْ رسالة “طعم الملح كان لذيذًا عَنّْدما كنت من قبلي. جنبًا وقريبًا مني، وإذا عدت إلَّى الحياة مرة أخرى، فسأشرب وأحب القهُوة بالملح، لأن الملح من يديك أحلى وأحلى.

قِصَّة بدر وشجن

شجن فتاة جامعية تدرس فِيْ كندا وبدر درست أيضا فِيْ نفس الجامعة، كانت الفتاة الوحيدة فِيْ الأسرة، لم يكن لها أشقاء وكانت تحب الحياة البسيطة والعادية بينما كانت بدر تحب البذخ والرفاهِيْة.

ذات يوم، عَنّْدما كان بدر يفتح باب سيارته، صُدم الباب فِيْ شجن. قال شجن وهُو يصيح ألا تراني يا أخي قال بدر لم أقصد ذلك يا أخت. قال شجن “يبدو أنك كنت جادًا فِيْما فعلته ليضايقني”. أجاب بدر لا أرى رجلاً مثلك.

تصاعدت حدة الشجار بين بدر وشجن، لكن يوسف صديق بدر أنهى الشجار واعتذر لشجن، وركب كل من بدر وشجن سياراتهم وغادروا الجامعة.

ذهبت شجن للتسوق لشراء هدايا لعائلتها قبل مغادرة كندا وأثناء تجولها فِيْ المركز التجاري قابلت شابًا وعَنّْدما نظرت عَنّْ كثب إلَّى وجه الشاب أدركت أنه بدر. فِيْ شجن، هل تتابعَنّْي

غادر شجن وبدر قبل بعضهما البعض، غير مدركين أن هاتفهما المحمول قد تغير بسبب الاصطدام مع بعضهما البعض. بعد فترة وجيزة، اتصل بدر بهاتفه الذي كان فِيْ يد شجن، وطلب منها الاجتماع فِيْ حديقة عامة. أنه يمكن أن يأخذ هاتفها ويمكنها أن تأخذ هاتفه.

فِيْ اليوم التالي، استعد شجن للرحلة، وتوجه إلَّى المطار واستقل الطائرة فِيْ مقاعد الدرجة الاقتصادية. كانت الطائرة مكتظة وكان الشاب شجن منزعجًا، لذلك عرض أحد المضيفِيْن على Shajn الترقية إلَّى مقاعد الدرجة الأولى دون دفع أي نفقات إضافِيْة.

ذهبت شجن إلَّى الدرجة الأولى مع المضيف، وعَنّْدما رأت أنها ستجلس بجانب بدر، رفضت بشكل قاطع الجلوس بجانبه، لكنها جلست بعد أن وعد بدر بعدم التحدث معها طوال مدة الرحلة.

كان بدر ينظر إلَّى شجن طوال الطريق ولكن دون أن يلاحظ نظرته. بعد هبوط الطائرة، حصل والد شجن على حقيبة ابنته وأخذ بدر حقيبته أيضًا. فِيْ منزل شجن، فتحت شجن الحقيبة لتفاجأ بأنها كانت حقيبة لشخص يدعى بدر.

اتصل والد شجن بالمطار لإبلاغهم بحقيبة بدر، وعَنّْدما أدرك بدر أن حقيبته تغيرت، اتصل بالرقم المكتوب على الحقيبة. أجابه والد شجن. اتفق والد شجن مع بدر على مَوعِد تسليم الحقائب.

ظل بدر وشجن يفكران فِيْ كل المواقف التي جمعتهما، لكن بدر تذكر أنه كان مخطوبة لفتاة أخرى وكان شجن مخطوبة أيضًا لشاب آخر، وذات يوم جاءت خطيبة بدر لتخبره أنهما مدعوتان إلَّى حفل الزفاف. . فتاة تدعى شجن، أصيب بدر بالصدمة وقرر الذهاب مع خطيبته إلَّى حفل الزفاف للتأكد من أن شجن هِيْ العروس.

اندلع حريق فِيْ صالة الأفراح واندفع بدر لإنقاذ شجن. وخطيب شجن يقف بلا حراك لأنه جبان خائف جدا على نفسه، وفِيْ المستشفى يطرد أبو شجن خطيبته الذي لم يتحرك وينقذ ابنته من النيران يطلب بدر من شجن يده للزواج، يوافق والده ووالد شجن على الفور، لأنه وصف بأنه شاب ذو شخصية أخلاقية يعتني بابنته جيدًا، واعتذر بدر لخطيبته وشرح مشاعره، عاشت هِيْ وشجن وبدر حياة سعيدة خالية من الهموم.