قصص قصيرة رومانسية من اجمل قصص الحب

نقدم لكَمْ اليوم مجموعة من أجمل القصص الرومانسية التي تجسد لنا اسمي وأرق معاني الحب. أجمل حَقيْقَة نعيشها فِيْ الواقع والتي تتحول إلَّى أجمل من مجرد كلمات فِيْ الرواية، لذلك أتمنى أن تستمتعوا بهذه القصص.

  • قِصَّة حب وانتظار

كانت هناك فتاة جميلة ودقيقة اسمها (ريهام) لم يتجاوز عمرها الثامنة عشرة. كانت من أنجح الطالبات من بين صديقاتها فِيْ المدرسة وكانت متحفظة للغاية فِيْ دراستها وحاولت تحقيق أعلى الدرجات. المدرسة لأنها كانت من أكثر الطالبات تميزًا بين معلميها فِيْ الأخلاق كَمْا كانت عَنّْدما التقى المعلمون يتم الحديث عَنّْها بطريقة تجذب أي شخص إليها لأسلوبها وجمالها وأخلاقها. لها بكل شئ وشجعها على التميز دائما وكانت فخورة بها بين الناس. كل ما يهمها هُو الدراسة والتعليم والنجاح حتى ظهر (محمد) وكان لها عشيقة فِيْ حياتها ولم يصرفها عَنّْ دراستها. محمد شاب يبلغ من العمر 21 عامًا يعمل مساعدًا ومشرفًا على أحد معلمي ريهام مع الدروس التي يتلقاها. يتميز بالذكاء والأدب والجمال والنتائج الأكاديمية الممتازة، لكنه عمل جنبًا إلَّى جنب مع دراسته الجامعية لتلبية احتياجاته وتحقيق الاكتفاء الذاتي. كانت العلاقة بينه وبين ريهام علاقة طبيعية لكنه أعجب بها لأن الجميع رآها وتحدثوا عَنّْها. حاول التحدث معها باستمرار، على أمل أن تشعر به فِيْ الوقت المناسب. شعرت ريهام باهتمام محمد بها وفِيْ ذلك الوقت اعترف محمد بحبه لريهام وتمنى لها أن تكون شريكة حياته بعد أن أكَمْلت مرحلتها التعليمية وأنه يريد التحدث إلَّى والدها. وبالفعل ذهب للتحدث مع والدها لكنه رفض. نظرا لاهتمامه بعدم تشتيت ابنته، لم يعطه أي وعود بالزواج، لكن محمد لم يستسلم، بل انتظر حتى تنتهِيْ من دراستها، وشجعها كثيرا حتى تحسنت الظروف وأعاد الموضوع مرة أخرى. والدها. تأثر محمد بشدة بتصميمه الكبير على جعل ريهام زوجته واستقلاليته ومسؤوليته، لذلك وافق والدها على أن تتم الخطوبة حتى تنتهِيْ ريهام فِيْ الزواج. تم تعليمها الجامعي وزواجها وبالفعل حدث ذلك وكانت ريهام ومحمد سعداء للغاية وعاشوا حياة سعيدة مليئة بالحب معًا.

  • حب الجامعة

تدور القِصَّة بين شاب اسمه كريم وفتاة اسمها فريدة كانا يدرسان معًا فِيْ نفس الجامعة وذات يوم كانا فِيْ محاضرة وفاجأ الطبيب الطلاب بمنحهم اختبارًا مفاجئًا وأن الطالبة التي رسبت فِيْ سوف يفشل الامتحان. “تلقى كريم هذه الرسالة لقد صدم من الأخبار لأن كريم كان طالبًا لا يتفوق ولا يحب الدراسة لأن والده كان رجل أعمال، على عكس فريدة التي أتت من عائلة بسيطة ومع ذلك كانت متفوقة. فِيْ الدراسات واهتم بتعليمها ولحسن الحظ بالنسبة لكريم كان يعرف فريدة، لكن المعرفة السطحية وشعر كريم بأهمية هذه المعرفة السطحية عَنّْدما وجد الورقة أمامه ولم يعرف أي سؤال عَنّْها بينما كانت فريدة تقترب من النهاية. وقبل نهاية الوقت بقليل شعرت فريدة أن مستقبل كريم فِيْ خطر، فأعطته الإجابات التي يستطيع. أعجب هذا الموقف تجاه فريدة كريم.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

مرت الأيام واقترب أكثر من فريدة حتى جاء اليوم الذي أخبرها فِيْه أنه يريد الزواج منها، لكنها رفضت لأنها تعرف الفرق بين مستوى عائلتها وأسرة كريم، فتفاجأ كريم بمكانتها. ذات يوم رن الجرس فذهبت فريدة لتفتحه. لكن عَنّْدما رأت كريم ووالديه صدمت لذلك لم تتوقع حدوث شيء كهذا، ثم أخبر كريم والد فريدة أنه يريد الزواج من فريدة ووافق الأب لكن بشرط أن يكون العرس بعد التخرج كَمْا كانا فِيْ عامهم الأخير، فلم يجد كريم مشكلة فِيْ ذلك وبعد نهاية دراسته تزوج كريم فريدة وعاشوا حياة سعيدة معًا.

عرضنا لكَمْ اليوم مجموعة من أجمل وأروع قصص الحب القصيرة التي تعطينا الأمل فِيْ الحياة ونحتفل بالأهمية الكبيرة للحب والتضحية والصبر للطرف الآخر، على أمل أن نبني حياة سعيدة مليئة بالحب الصادق الذي نبحث عَنّْه فِيْ حياتنا. نحن نتمنى أن ترغب فِيْ ذلك.

لمزيد من القصص الرومانسية، يمكنك أيضًا قراءة قصص حقيقية ورومانسية وجميلة عَنّْ الحب والعاطفة