قِصَّة حب قصيرة جدا مشوقة وجميلة

نقدم لكَمْ اليوم قصص حب قصيرة وشيقة تحكي عَنّْ اسمي وأروع معاني الحب وتصف الحب بعطاءه وتضحية به. لا يمكننا الاستغناء عَنّْ الحب. عَنّْدما يأتي الحب من الداخل ومن قلوبنا، لا يمكننا إخفاءه ولا يمكننا العيش بدون حب. إنه غذاء الروح الذي يظهر الابتسامة على كل عاشق ومحبي، لأن الحب يخلق روحًا جديدة وجميلة لا يعرفها إلا العشاق، وأجمل الحب هُو الحب الحلال، فِيْعطينا الله جمال الحب الحلال.

  • نهاية سعيدة للعشاق

(مروان) شاب ملتزم ولائق وسيم ودرس فِيْ كلية الأعمال. ذات يوم التقى بفتاة جميلة حسنة السلوك تميزت بجمالها الجذاب. اتصلت (إيمان). نما حبهما المتبادل بشكل كبير. كان مروان أكبر من إيمان بسنة دراسية واحدة. ومع ذلك، فإن طلب إيمان ليس بالأمر السهل كَمْا اتضح. يعيش مروان مع عائلته فِيْ إحدى القرى وهذه القرى لها عادات وتقاليد لا ينبغي لأحد من هذه القرية أن يتخلى عَنّْها لأن الناس فِيْ القرية جميعهم من الأقارب ويجب على كل شاب وفتاة فِيْ هذه القرية أن يتزوجوا من قريتهم. ومن الذي كان هذا الخط من عائلته مشكلة واجهها مروان وفكر فِيْها كثيرًا، لكنه حاول إعادة فتح الموضوع مع أسرته ورغم رغبته فِيْ زواج مروان إلا أنهم لم يقبلوا زواجه من فتاة أجنبية فعلت ذلك. لا تنتمي إليهم. صلي إلَّى الله فِيْ كل وقت أن يجمعهم الله.

لمروان شقيق أكبر وكانت أسرته تحترمه وتحترمه. لجأ مروان إليه وحاول إقناعه بأنه يحب إيمان كثيرًا وأن الانفصال عَنّْها يستنزفه. وأراد الله لهم أن يقبلوا ويتفقوا على هذا الأمر. كانت فرحة مروان بهذا الخبر لا مثيل لها. يتحقق حلم حياته ويتزوج الفتاة التي اشتاق لها قلبه. لم تكن فرحة إيمان مختلفة عَنّْ فرحة مروان. الكثير من الوقت، لكن الله جمعهم فِيْ منزل واحد ليعيشوا حياة هادئة مليئة بالحب ويثبت أنه عَنّْدما يحب القلب القلب، فإن السلام على التقاليد.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • لا يوجد عائق فِيْ القلب

محمد شاب ذو شخصية وجمال لم يتجاوز السابعة والعشرين من عمره، يتميز بالفروسية والرجولة. كل من يعرفه يتحدث فقط عَنّْ اللطف عَنّْه، فهُو يحفظ كتاب الله، ويحافظ على صلاته، فهُو فقط لأمه وأبيه، وعمل محاسبًا فِيْ أحد البنوك وكان أمينًا جدًا فِيْ عمله و لقد أحب عمله كثيرًا. لم يأخذ تفكيره الكثير، وكان يعتقد أنه لم يحصل أبدًا على الفتاة التي اختارها عقله وخياله وأن قلبه يرغب فِيْه، وأن الصفات التي يريدها لم توجد فِيْ أي فتاة التقى بها حتى يومنا هذا. ؛ أمنية هِيْ الجارة الجديدة فِيْ الشقة التالية فِيْ المنزل. يعيش مع والده المريض الذي لم يستطع الحركة. فقدت والدتها فِيْ سن السادسة ولم يكن لها أخ. هِيْ والدها الوحيد الحاصل على بكالوريوس الآداب فِيْ قسم اللغة العربية.

وذات يوم، عَنّْدما كانت فِيْ طريقها لشراء أشياء للمنزل، كان محمد متوجهاً إلَّى أحد أقاربه. التقيا أمام الباب. أعجب بها محمد بعمق وتساءلت عَنّْ سبب ارتفاع قلبها عَنّْدما رأت هذا الشخص.

مرت الأيام وهُو يشاهدها من الشرفة أثناء ذهابها لشراء أغراض للمنزل، فتذكر الأوقات التي خرجت فِيْها باهتمام لم يحدث من قبل، وشعر أنه مهتم بها وأعجب بها. . هِيْ من النظرة الأولى. لذلك قرر التحدث إليها، وبينما كانت تغادر، تبادل معها بضع كلمات وطلب منها التحدث معها وأوضح أنه يحبها ويريد التعرف عليها أكثر والاقتراح لها، كان لديها أمينة سعيدة بما حدث، لأنها أيضا معجبة به، واتفقا على مَوعِد المقابلة. والتقيا فِيْ مقهى بجوار المنزل وهُو مكان عام محترم ومحترم لهم.

كانت العقبة هِيْ عمر أمنية. أمنية تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، وذلك بسبب استخفافها بحياتها وسنها وإصرارها على عدم ترك والدها المريض وحده. لقد ضحت بحياتها من أجل والدها. الذي لم يكن قادرًا على القيام بأي عمل بنفسه. التزم به كثيرًا ؛ لكنه لاحظ أن علي كان يتمنى لها أن تهتم برأي الأسرة إذا علموا به، لأن تقاليد مجتمعَنّْا لا تفضل التقدم فِيْ السن للمرأة على الرجل، وظنت معه أنها تحبه. لكن والدها كان يريدها إلَّى جانبه بسبب مرضه، فقد تعرضوا لما حدث، لكنهم قاوموه فِيْ البداية، ومرة ​​فِيْ الأسبوع من الحزن على رفض الوالدين وفقدان الأمنيات للأب فِيْ نفس الوقت، وهذا هُو السبب الذي دفع الوالدين إلَّى إعادة النظر فِيْ الأمر والنظر فِيْ مشاعر ابنهما وأخذ الرغبة لأنها الآن وحيدة ؛ فوافقوا على سير محمد حسب رغبته. تزوجا وعاشوا حياة جميلة معًا.

وفِيْ ختام هذا الموضوع نرجو من الله أن ينال إعجابكَمْ وأن نعلم أن الجزء بيد الله. وإذا أراد الله أن يجمع شخصين معًا، فلن يفرق الناس والتقاليد والعمر بينهما ؛ وللحفاظ على أحبائك، التزم بهم وتضحي بنفسك من أجل سعادتهم.

لمزيد من قصص الحب يمكنك قراءة قصص حب جميلة وممتعة