قِصَّة حب جميلة و رومانسية قِصَّة تبين أن لا مستحيل مع الحب

الحب ليس فقط كلمة نكتبها فِيْ مقالات وموضوعات مختلفة أو أفعال مختلفة نقوم بها، ولكنه أيضًا شعور يمنحنا القوة والطاقة لإنهاء ما بدأناه أو لبدء الحياة بطريقة جيدة من شأنها. تضمن لنا حياة سعيدة مع من نحبه.قصص حب رومانسية توضح لنا أن كلمة الحب أقوى من كلمة مستحيل، لذا فإن مشيئة الله أقوى من أي شيء، ولكن يجب أن نفكر فِيْ الأسباب ونفعل ما فِيْ وسعَنّْا حتى يشاء الله وتحقق أحلامنا وأمنياتنا، فنأمل أن تستمتع بهذه القِصَّة.

  • بداية الحلم.

تدور أحداث القِصَّة بين شاب وفتاة. اسم الشاب رامي واسم الفتاة شروق. درس رامي وشروق معًا فِيْ نفس الجامعة وكانا صديقين مقربين جدًا. والآخر هُو مستودع أسراره، وقد يعرف أحدهم أشياء أخرى لا يعرفها حتى، مثل العائلة والأشخاص المقربين.

مرت الأيام والليالي وأصبح رامي أكثر ارتباطًا بالشروق، لكنه لم يرغب فِيْ إخبار شروق لأنه لم يعرف رد فعل أسرته إذا أخبرهم عَنّْ رغبته فِيْ الزواج من زميلته فِيْ الجامعة، وهذا الشعور بالخوف. سيطر على رامي حتى شعر أنه فِيْ اليوم الذي يتزوج فِيْه لن يأتي.

استمر الوضع على هذا النحو حتى تخرجوا من الجامعة وعمل رامي فِيْ إحدى الشركات الكبرى ولم يمر يوم لم يفكر فِيْ شروق وكَيْفَ يحقق حلمه ويتزوجها. تزوج فتاة من خارج أسرته. كانت هذه هِيْ المشكلة الرئيسية التي واجهها رامي.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • تحقيق الهدف المنشود.

وفِيْ يوم من الأيام قرر رامي أن يفعل كل ما بوسعه للفوز بشروق بإخبار عائلته أنه يريد الزواج من شخص خارج الأسرة فقال لهم وكان رد فعلهم كَمْا توقع. من المقرر أن تستعد ابنتهما الأسبوع المقبل وهنا أصيب رامي بالصدمة لأنه شعر للمرة الأولى أن حب حياته سيغادر وينتهِيْ. وفِيْ اليوم التالي، عَنّْدما عاد رامي إلَّى المنزل، وجد أخته تبكي، فركض إليها رامي وقال لها ما الذي يجعلك تبكين ماذا حدث أخبرته أخته أن والده مرض ونُقل إلَّى المستشفى.

ذهب رامي إلَّى المستشفى وسأل الطبيب عَنّْ حالة والده، لكن الطبيب صدمه بأن والده بحاجة إلَّى نقل دم وأن فصيلة دمه نادرة وأن المستشفى لا تكفِيْ منه. هنا ارتبك رامي لأنه لم يكن يعرف ماذا يفعل وعَنّْدما عاد رامي بالزمن. تذكر أن فصيلة دم شروق هِيْ نفس فصيلة دم والده. فورًا اتصل رامي بالشروق، وكَمْا كان متوقعًا، لما تأخرت شروق فِيْ الرد على مناشدة رامي لإنقاذ والده، وبعد نقل الدم وتعافِيْ والد رامي، أخبره بما حدث. أجاب والده أنه وافق على أن يتزوج رامي من شروق فقال والده أنقذته بشرق هِيْ حياتي لذا هذا أقل ما يمكنني فعله لها.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة، ندرك جيدًا أن على الرجل أن يفعل المستحيل ليحصل على حبه الذي يريد أن يكَمْل حياته معه. يتطلب تحقيق هدف تضحية وجهدًا كبيرًا، ولكن بمجرد أن يتحقق حلم الإنسان، فإنه ينسى الإرهاق الذي عانى منه للحصول عليه. ولا تنسوا أن مشيئة الله فوق كل شيء، ففِيْ بعض الأحيان يشعر الإنسان أن حياته قد تمزقت بسبب انفصال من يحبه، ولكن الله يعيد روحه إليه بعد أن فارقته، لذلك نتمنى أن تجد هذه القِصَّة ستعجبك وستعجبك. لمزيد من قصص الحب الشيقة والمؤثرة، يمكنك أيضًا قراءة قصص حقيقية ورومانسية وجميلة عَنّْ الحب والعاطفة