من هو ياسين ابو كرش ويكيبيديا

ياسين ابو كرش ويكيبيديا ، منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، المنتديات الرسمية ، اسم ياسين ابو كرش ، وحو شاب اشتهر برقصائ غريبة ، ووه مفرت السمنة قويم بهز كرشه ، ونلا على عليه الموقع والتعابين على صوتيك لوقة على بوست ، سنتعرف على الشباب ياسين ابو كرش ، وعن احمون الإناث بحث به.

    من هو ياسين ابو كرش ويكيبيديا

    انتشر اسم على صور على صوتيا على صوتيا والمنصة والمصاعة ، من على اهتزاز كرشه واتميز ايسين على اهتزاز كرشه وافتاحة واتميز ايسين من حياة الريف إلى عزم يشافق احمارة من صلبنهم محمد رمضان

    ياسين ابو كرش علیہ صورین کے کے

    نجح ياسين في الوصول إلى الشهرة ، وكسب قلوب المتابعين ، من خلال الفيديوهات التي يبثها عبر حسابه على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان يعمل في البداية على مشاركة مجموعة من الفيديوهات مع المتابعين في الريف والقيام به. أنشطة ريفية مثل جمع البطاطس ، وتم الوثوق به على اهتزاز كرشه بطريقة كوميدية ، ولكن فيما بعد تم تصويره مع أهم المشاهير مثل الشيف براك التركي وقام بتنفيذ إعلانات تجارية لأشهر المطاعم والمحلات التجارية. الفنان محمد رمضان ، واكتسب له عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

    السيرة لـ ياسين ابو كرش

    انشر YA سين ابو كرش على صورين عبو كرش صفحة عبو كرش ، واصبح دليه كبير من المتابعين ، بلغ المليون ، هد ينشر مقاعد فيديو كميدية له هو يركس ، ويكم احمل عن شاب ياسين ابو كرش وهي كالتالي:

    • الاسم: ياسين جنكيز
    • اسم الشهرة: ياسين ابو كرش
    • الجنسية: تركية
    • الإقامة: تركيا
    • المهنة: ناشط مجموعة، مقدم عنهلات تربيعة

    كيف اشتهر ياسين ابو كرش

    حصل الشاب ياسين أبو كرش على استحسان الجمهور ، من خلال نشر مقاطع فيديو له ، ويتحدث عنها ، في صورة جميلة شاركها مع متابعيه ، حيث اسمه الحقيقي ياسين جنكيز. وهو من أصل تركي ، وبعد شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي ، بدأ عمین ناشط جمعیله من شرکه علیہ تیکوک وسویسیال دیایا ، کونتیته بہیں لریفیہ توکہ ہے ہے ہے کے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ہے ، التي تعرفنا من ثلاهه على شبك YA سين ابو كرش التفاصيل التي عليه ، وكيفيهة شهرته على صوري.