من هي المودل السعودية آش Ash ويكيبيديا

من هي المودل السعودية Ash Ash wikipedia ، تتابع عن كثب المشاهير من أوائل المتبنين لوسائل التواصل الاجتماعي في الخليج العربي ، والتي أثار وجودها وظهورها الجدل مؤخرًا ، خاصة مع نمو وسائل التواصل الاجتماعي التي تنشر على الفور الصور والمعلومات ومقاطع الفيديو ، مما تسبب في واحدة من الإناث تحمل اسم موديل اش موضة في الأوساط في السعودية والخليجية.

من هي المودل السعودية Ash Ash ويكيبيديا

أشجان حمود المطيري ، فتاة سعودية من أب وأم سعوديين ، والمعروفة باسم “الموضة” ، تم ترحيلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما أبلغها والديها بأنها في حالة امتناع. المودل اش وهي كالاتي:

  • اشتهرت عرض المزيدة اش بجرائتها شفعة جمعها صورً جميلة وجريئة جنبًا إلى جنب مع مجموعة ضيقة وعرية على حسابها على Snapchat.
  • لديها عدد كبير من المتابعين في الدوائر الخليجية ، وتنشط على وسائل التواصل الاجتماعي وتجذب الجمهور هناك بشكل جيد.
  • هل تعتقد أنها الأكثر سحراً وجاذبية والأكثر شهرة في الخليج وهي المرأة الوحيدة المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي المحظورة في جمهورها دون وضع المكياج أو البوتوكس أو أنها مبالغ فيها. نتيجة لذلك ، تعتقد أنه لا يحق لها أن تفتخر بجمالها.
  • انها قد تكون معقدة وانتهاء الأمر.

موجة من الجدل

عارضة الأزياء آش ، المعروفة أيضًا باسم أشجان حمود ، كانت هدفًا لهجوم واسع النطاق على الإنترنت ، ولفت انتباه الكثير مما كانت تفعله ، وقال أحد متابعيها إنه لا ينبغي أن ينخدع جمالها. أو حجم أتباعها رغم كثرة عددهم ، وأن افتخارها بجمالها دفعها إلى تحطيم كل المحارمات والشتارك والقبول بها.

زوج مودل Ash اش

لا يحظى السيناريو بشعبية اجتماعية في السعودية ، كما يتضح من مواقف العارضة ، وصورها ومستحضرات التجميل ، وانتقالها إلى أفلام مدهشة ، فضلًا عن كشفها الشخصي بأنها لم تتزوج بعد ، وأنها لم تغيرها. دين. هذا هو الحال في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية ، فهي نشطة للغاية وتتواصل بشكل متكرر مع داعميها عبر الإنترنت ، وخاصة أولئك الموجودين في الخليج العربي. تم إحضارها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما أخبرت والديها أنها في حالة سن البلوغ.