قصص حب مكتوبه ورمانسية جميلة 2022

الحب هُو الشيء الذي يعطي الأمل والنور لكل فرد ويعطي القوة للاستمرار فِيْ هذه الحياة ويساعدنا على مواجهة صعوبات ومشاكل الحياة. الحب هُو اختصار للعديد من الكلمات والعبارات، بما فِيْ ذلك الدفء والحنان والسعادة. عَنّْدما نكون سعداء، نبحث عَنّْ من نحبه ليجعله سعيدًا، وعَنّْدما نشعر بالحزن، نبحث عَنّْ من نحبه لننسى هذا الحزن. الحب هُو ما يمنحنا القوة لمواجهة الأحزان والهموم، لذلك نقدم لكَمْ اليوم على موقع أحلام واحدة من أجمل وأجمل القصص الرومانسية التي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

تدور القِصَّة حول فتاة اسمها ريم كانت فِيْ العشرين من عمرها وكانت تدرس فِيْ إحدى الجامعات. كانت ريم لطيفة للغاية بين زملائها وكانت لها شخصية خاصة. لم تكن ريم تميل إلَّى الحب مثل زملائها فِيْ الفصل لأنها لا تحب معرفة الحب على الإطلاق. حلم غريب. كانت تحلم بشاب طويل وسيم. كانت تحبه وذهب إلَّى أهلها ليقدم لها خطبتها. ظل هذا الحلم يطاردها كل يوم. فِيْ حلمها كانت ترى نفس الشاب كل يوم. فِيْ أحد الأيام، أعلنت الجامعة عَنّْ رحلة إلَّى الغردقة، فطلبت ريم من زملائها فِيْ الفصل الانضمام إليها. شارك زملائها فِيْ الواقع فِيْ Savory، كلهم ​​واستمتعوا بالرحلة. ذات يوم ذهبوا فِيْ رحلة فِيْ مركز تسوق. أثناء تجوالها فِيْ مراكز التسوق، اصطدمت ريم بشاب طويل القامة وعَنّْدما نظرت إليه، صُدمت لرؤية ملامحه. شعرت بإحساس غريب. هذا الشاب ليس غريبا عليها. حسنًا، لكنها لم تتذكره، وذهبت ريم سريعًا إلَّى الشاب لتتحدث معه، وسار الحوار بينهما على النحو التالي

ريم كَيْفَ تضربني هكذا

الشاب بعصبية مشيت بلا تركيز

مقالات ذات صلة

  • قصتي مع خليط الرومي وحكَمْه فِيْ الاسلام قبل 3 اسابيع

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 3 أسابيع

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

ريم لست مخطئة

فِيْ تلك اللحظة، أمسك الشاب بيد ريم وقال “لست مخطئًا”.

فِيْ هذه اللحظة ارتجفت ريم وكان قلبها ينبض بسرعة، فسرعان ما أخرجت يدها من يد هذا الشاب وتركته وغادرت، وظلت تفكر وتتحدث مع نفسها قائلة إنني أعرف هذا الشاب جيدًا، و اتصل بها أحد زملائها، وقالوا إنهم ذاهبون إلَّى حفلة على الشاطئ فِيْ المساء. كانت ريم سعيدة للغاية وفِيْ المساء ذهبوا إلَّى حفلة ولكن عَنّْدما ذهبت ريم إلَّى الحفلة فوجئت ريم بوجود هذا الشاب فِيْ الحفلة كَمْا لاحظ الشاب وجودها ففكر الشاب فِيْ الذهاب إليها. أن يعتذر لها لكنه كان يخشى رد فعلها. ذهب إليهم واعتذر لريم على ما حدث فِيْ الصباح وبدأ يتحدث مع ريم.

  • بداية الحب

الشاب اعتذر لري عما حدث له فِيْ المركز التجاري وقبلت اعتذاره وتحدثا لفترة طويلة وأجريا محادثات بينهما فِيْ مواضيع مختلفة ومرت وقت سريع بينهما. لم تشعر بمرور الوقت إلا عَنّْدما اتصلت بها صديقتها بأن وقت المغادرة قد حان وعَنّْدما عادت ريم إلَّى الفندق وبدأت تفكر فِيْ هذا الشاب. تتذكره ريم لأنه شاب يأتي إليها. كل يوم فِيْ أحلامها وتتمنى رؤيته مرة أخرى. فِيْ صباح اليوم التالي بدأت ريم بالبحث عَنّْ هذا الشاب لكن دون جدوى. حزنت ريم عَنّْدما تذكرت أن اليوم هُو آخر يوم فِيْ الرحلة وكانت ريم تبحث عَنّْ الشاب، والشاب كان يبحث أيضًا عَنّْ ريم، لكن لم يشاهد أي منهما وانتهت الرحلة وعاد كل منهما. لحياتهم الطبيعية.

  • تم استيفاء الأمن

وذات يوم ذهبت ريم لشراء ملابسها الجديدة وعَنّْدما دخلت أحد المحلات رأت الشاب وكأن التاريخ يعيد نفسه وعَنّْدما رآها الشاب ذهب إليها بسرعة وطلب منها أن تذهب لتناول الغداء فِيْ مكان قريب. لم تتردد ريم فِيْ الاتفاق. على الرغم من أنه كان مخالفًا لمبادئها، إلا أنها لا تعترف بالحب، ولكن هذه المرة حكَمْها على قلبها، ولما جلست مع هذا الشاب كانت مندهشة عَنّْدما اعترف بأنه يحبها ويريد الزواج منها، وعلى الرغم من هذه الدهشة قفز قلب ريم بفرح وبالفعل ذهب الشاب مع عائلته لتقديم طلب لريم وعائلتها وافقوا لأن الشاب كان يتمتع بسمعة طيبة وتزوجا وعاشوا حياة هادئة وسعيدة معًا.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة، يجب أن ندرك أن كل واحد منا يتعرض لفرصة يمكن أن تغير حياته إلَّى الأبد.هذا الزواج بين ريا وشاب بدأ بالتصادم وانتهى بالعيش فِيْ نفس المنزل. لم يتوقع أي منهما حدوث مثل هذا الشيء، لأن الحب قادر على تغيير ما بداخل كل شخص. لم تعترف فريم بالحب، بل انتهى بها الأمر بالزواج من فارس أحلامها الذي جاء إليها أثناء نومها، لذلك نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه القِصَّة وأن تكون راضيًا.