شعر قصير حب وغرام رومانسي اجمل 5 قصائد للأحبة

هناك العديد من القصائد عَنّْ الحب والحب، ومنها القصائد الطويلة والقصيرة، وتنوعت موضوعات الشعر من الُغُزل والشوق والوعظ وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالحب والحب، ولكن رغم هذه الاختلافات هناك قاسم مشترك بين كل الحب. . القصائد وهِيْ حديثه عَنّْ المشاعر والمشاعر التي يمر بها الشاعر والتي تحاكي المشاعر والمواقف التي يمر بها الكثير منا فِيْ حياتنا اليومية ورغم تقادم هذه القصائد والقصائد تناسب كل الاوقات. الرومانسية والخاصة بالحب والحنان. نحن نتمنى أن ترغب فِيْ ذلك. يمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم شعر الحب.

اعلان رومانسي جديد

عَنّْدما تلتقي أرواحنا، إما أن ترسم الحب أو ترسم بُعدًا، لكن عَنّْدما ترسم هذين الوجهِيْن معًا، فهذا مؤلم حقًا. اعتقدت أن لدي قلب. اعتقدت أنني وثقت بك مع الحب. لقد حققت رحيلك عَنّْي بالقوة نعم أحبك، لكني لا أحب وجود حجر فِيْ قلبك. أريد أن أكون دائمًا الشخص الوحيد فِيْ هذا القلب. لا اريد مناقشة ولا اريد منك الزهُور. أرسم وأعطيك حرية مجانية لا تقف بين قضبان الحب، قلبك يتشبث

————————————————

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 4 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • قصيدة عَنّْ خوي الشرير. 100 رسالة آية عَنّْ أصدقاء المصالحة 9 ديسمبر 2022

فِيْ كل مرة أرى عشيقة، أتذكر تلك العيون، أتذكر كل همساتنا والحب الذي نفهمه فِيْ صمت، جحيمها هُو صدى قلبي، كنت مجنونة بها نعم، أنا مجنون بك. مهما كانت كلماتي بعيدة عَنّْك، فأنت محاصر فِيْ قلبي.

————————————————

يا من أهدت قلبك ذبيحة وغرست فِيْ عروق القلب بحديقة يا بحر الحب بلا شاطئ عزفت حبك على أوتار اللحن فِيْ القلب رأيت فِيْ حبك جنة القناعة و القلب يشتاق إليك بالحب لا العصيان وملكة القلوب والعقل بداخلك مرتبك اعانقني أنا الحبيبة التي عانيتني بين ضلوعَنّْا ونار خلقنا من شاهد فجوتك فأنا عطشان طعم شفتيك هُو نبيذي وأنا سكير لذا لا تضع لي حدود لأن الحب هُو السلطان، لذلك فِيْ حبك أصبحت محبًا ومخادعًا، يا من أعطيت تلك القلوب ذبيحة … و غرسك فِيْ عروق القلب مثل البستاني

قصائد حب مدهشة

روحي كانت مغرمة بقلبك وكرهتك روحي مرتبطة بك ولا اريد منك ومن حولك. اريدك وحدك. انت تعيش فِيْ قلبي. كل يوم ارى حبك كنبض قلب . أنا أحب روحي، لكني لا أحب الألم الذي يأتي منها ومنك. لا أريد أن أذهب مع روحي. ولا حتى الموت أرحم. يكفِيْ لي أن أجد ذريعة للتغيب عَنّْك، لأن الوقت قريب. هم ربي يخففون قلقي بالتحدث باسمك. أنا غير قادر على اتخاذ ذلك بعد الآن. ترى قلبي قد كسر أمامك ولا أريده بعدك.

هل تعلم ما هُو الحنين … أتدري ما هُو الشوق الذي يغمر شهُوة العيون هل شعرت بالقلب الفارغ من شوق حزين … كل هذا يعذب قلبي عَنّْدما تذهب … لا أعرف من سأكون إذا لم أشعر بضربات قلبك … حبي لتلك العيون الهادئة مثل البحر فِيْ هدوءه، بارك الله فِيْكَمْ. .. ابتسامتك تكفِيْ لذاكرتي سنين وللصور التي اعانقها …. يكفِيْ غيابك عَنّْي والدموع هِيْ المالك الذي لا يرحل …. او ستعود اليوم الذي تعيش فِيْه فِيْ قلب مليء بحبك … أحبك ودائما سأحبك سأعيش على ذاكرتك. أنتم الماضي والحاضر وأمل المستقبل. حبك لن يتعب ابدا، انا احبك حتى تجف العروق وتبقى حروف اسمك فقط.

لا نجد أجمل أو أروع قصائد الحب والعشق المليئة بالمشاعر الفائضة للتعبير عَنّْ مشاعر الحب والحب وأجمل وأرق المشاعر. اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ دريم مجموعة مميزة من أجمل القصائد الشعرية القصيرة حب رومانسي جدا تناسب جميع الاذواق نتمنى ان تفوز بها اذا اعجبتك ولأكثر يمكنك زيارة قسم شعر الحب.