اجمل بيت شعر عَنّْ الحب قصائد حب وغرام روعة

نرحب بزوار موقع أحلام ويسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال أجمل أبيات الشعر عَنّْ الحب، بالإضافة إلَّى مقتطفات معبرة من أجمل القصائد الرومانسية للشعراء العرب القديمة والحديثة. تحمل أروع وأعظم المعاني والمشاعر فِيْ هذا الموجود، وهنا أجمل أبيات شعرية عَنّْ الحب والحب والرومانسية بين الأحباء، أشعار لطيفة ومؤثرة من أجمل قصائد الحب للعشاق 2022 أتمنى أن تنال إعجابكَمْ لرضاك ولأكثر منا شاهد يوميا فِيْ قسم شعر الحب حيث نحب دائما أن نقدم ونتوسط أجمل القصائد والأشعار التعبيرية لعشاق الشعر العربي القديم والحديث.

اعلان الحب

قصائد رومانسية جميلة

عانقني يا روح قلبي لأنه فِيْ كل مرة أفتقدك فِيْها أبحث عَنّْك فِيْ ملامحي وأبحث عَنّْ تفاصيلك فِيْ أعماقي وأفقدك. حنيني وأنا أسكت الرغبة بكل ما أوتي من قوة، لكنها ندى حنين مثل قطرات ندى الورد قبل أن تذبل …

سأكتفِيْ بإيقاع حبك لي، حتى تكوني فِيْ ذاكرتي، نبضات قلبي وحبيبي، وسأقوم بنقش حروف اسمك سرًا على ورق وردي وسأتحدث إليك كل ليلة مع الرغبة.

فِيْ ضوء القمر نغمض أعيننا حتى نتمكن من السفر معًا على أجنحة الحب ونطير بعيدًا فوق سماء العشاق وفِيْ ضوء القمر وقبل كل النجوم سنرقص أنا وأنت رقِصَّة الحب الأبدية وستكتبها. أسطورة الحب الأبدي حتى أصبح اسمي واسمك اسمًا لقِصَّة الحب الأبدي التي يمكن لأجيال كاملة أن تغني عَنّْها.

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 4 ايام

  • أجمل قصائد الحب 200 قصائد رومانسية أقوى 20 أكتوبر 2022

  • شعر رومانسي، انيق وجميل، اجمل قصائد الحب والغرام الرومانسية 26 مارس 2017

  • شعر فِيْ مدح الزوجة الصالحة أفضل 100 آية رومانسية 20 سبتمبر 2022

عزيزي…. كل مفاتيح القلب والروح والحياة بين يديك. افعل ما تريد حبي وستجدني. اقتلني من الداخل وأحييني. واسكب لي. حروف، كلمات، ألسنة، أنين … رسائل صنعت لك، زهرة. ارتدي اسمك …. والكثير منه. ثم لعينيك. حمل سحرك … النهر. يتدفق بين الخياشيم. ويتدفق فِيْ عروقي. وهكذا تتدفق رسائل حبي ونبضاتي، وأكتبها وألفها. أغنية…. و تتمنى…. اشتقت إليها. انا اعشقك حبيبتي

أشعار حب وعشق

اقترب مني، آنا، وأجبني على سؤال لماذا أنت بدون باقي الخلق، أعشقك عَنّْدما ينبض قلبي بشكل أسرع عَنّْدما أراك، عَنّْدما يتجول الفكر ولا تفقد عقلي، عَنّْدما تحيطني السعادة كلها من حولي، عَنّْدما أشعر بضربات قلبي، عَنّْدما أتحدث إليكَمْ، عَنّْدما أفقد وعيي ولا أريد عَنّْدما أستيقظ من ذراعيك، عَنّْدما ترتفع مشاعري، عَنّْدما أكتب أصابعك، عَنّْدما أشعر أن الكون لا يستوعبك إلا أنا، عَنّْدما تبتسم شفتي، عَنّْدما أسمع ضحكتك عَنّْدما أكون غاضبًا عَنّْدما أسمع أنني أحبك، أعشقك وأموت بحبك.

—————————————

أحتاجك كروح تعانقني، أحتاجك كتف لدعمني، أحتاجك فِيْ حنان يغلبني، أحتاجك فِيْ يد تمدها لحمايتي، أحتاجك فِيْ المطر الذي يغسل أحزاني، أحتاج منك أن تفهم صمتي قبل كلامي.

أنت حياتي، أنت نبضي، فرحتي وحزني، أنت أيامي وسنيني، أنت شعري وقصائدي، مهما أكتب، مشاعري لا يمكن وصفها.

اعلان الحب

قصائد رومانسية جميلة

عَنّْدما أشتاق إليك، أغمض عيني وأستحضر إليك فِيْ أعماقي، وبعد ذلك يسلب عطرك أنفاسي، ويكرر لساني اسمك، فأنا أغفو على ذاكرتك، فِيْأخذني الحلم إليك، و لا تتركني حتى يأتي المساء بابتسامة من نور وجهك وسأبدأ بكتابة قِصَّة حب تفاصيلها حبك.

من قال إنني أحبك، فأنا فقط أخاف من الحياة بدونك وأنا أكره البلد بدون عينيك وأبحث عَنّْ كل شيء عليك وأنا أشعر بالغيرة من العاطفة التي تدخلها إلَّى رئتيك. حبي انا حقا احبك ..

الحب ليس كلاماً بل مواقف وأفعال ومشاعر حقيقية، وفِيْ أغلب الأحيان لا نحتاج إلَّى حب الحياة، لكننا نحتاج إلَّى الاهتمام والشعور بالتقدير والتفاهم، فهذه الأشياء أهم بكثير من مشاعر الحب، لأن الشعور فِيْ العلاقات هُو التفاهم والصداقة والتقدير، وهذا ما يعطي الإنسان شعوراً بالسعادة والأمل والقدرة على الاستمرار، لكن كل هذا لا يقلل من قيمة الكلمات وأهميتها، لأنها أيضاً تعبير عَنّْ الحب. بطريقة أخرى خفِيْة وجذابة وتؤثر على الحبيب إذا كانت نابعة من مشاعر الحب الصادقة والصادقة.